-->

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر لعمل مكالمات الفيديو المجانية

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر لعمل مكالمات الفيديو المجانية

    تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر، اذا كنت تبحث عن وسيلة مجانية لعمل مكالمات فيديو من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، فيجب عليك تجربة برنامج imo، هذا ما أنصحك به لأسباب كثيرة سأستعرضها معكم في هذا المقال. من ناحية أخرى يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تؤدي هذا الدور مثل برنامج سكايب مثلًا التابع لشركة مايكروسوفت، والذي توفره الشركة بنسخة لأجهزة الكمبيوتر ونسخ أخرى للهواتف الذكية المحمولة العاملة بنظام اندرويد ونظام iOS. يوجد كذلك برامج أخرى للمحادثات ومكالمات الفيديو مثل برنامج فايبر مثلًأ، وهو متاح أيضاً بنسخة خاصة للحاسوب والهواتف المحمولة والكثير من الوسائل الأخرى. المهم أننا اليوم سنتحدث عن برنامج الايمو باعتباره من أفضل البرامج في مجال عمل مكالمات فيديو من الكمبيوتر بشكل مجاني لأي شخص حول العالم، بل أيضاً مكالمات صوتية عالية الجودة ومميزات أخرى كثيرة سنتعرف عليها تفصيلاً.

    برنامج ايمو للكمبيوتر imo

    مميزات برنامج ايمو: 

    • الميزة الأهم والتي يراها مُعظم من قاموا بتجربة برنامج imo هي أنه يعطيك أفضل جودة سواء لمكالمات الفيديو أو مكالمات الصوت المجانية.
    • عدم حدوث تقطيع في المكالمات، حيث تتمتع بمكالمات عالية الجودة مستقرة.
    • امكانية اجراء الدردشة المباشرة مع الأصدقاء بواسطة البرنامج، وارسال مقاطع الصوت والصور بجودة عالية وكذلك ارسال الرموز التعبيرية بأشكال متعددة والملصقات والصور المتحركة GIF.
    • يتيح لك ايمو امكانية وضع القصص Story كما هو الحال مع تطبيق فيس بوك ماسنجر سواء كانت القصة عبارة عن صورة أو مقطع فيديو أو عبارة نصية.
    •  يمكنك ارسال الملفات بواسطة البرنامج بسرعة كبيرة في عملية الارسال، سواء كانت تلك الملفات هي عبارة عن صور أو ملفات صوتية أو مقاطع فيديو أو ملفات PDF بحد أقصى 10 جيجابايت كمساحة للملف الواحد.
    • البرنامج يتيح لك انشاء المجموعات Groups والانضمام للمجموعات الموجودة بشكل مسبق.
    • يتميز ايمو بسرع كبيرة في اجراء الاتصالات بدون حدوث تشويش أو تقطيع مهما كانت قوة اتصال الانترنت لديك، حيث يعمل البرنامج بدون مشاكل مع اتصالات الانترنت الضعيفة ويُكيف نفسه على ذلك ويعمل على النت بطئ بشكل ممتاز.
    • كما ذكرت ستتمتع بجودة عالية أثناء اجراء مكالمات الفيديو سواء من جهاز الكمبيوتر أو حتى من خلال نسخة الموبايل.
    • مكالمات الصوت في البرنامج واضحة جداً وبنقاء عالي وستلاحظ هذا جيداً في تجربة الاستخدام الأولى للبرنامج.
    • من حيث الأمان والخصوصية، فإن البرنامج يوفر لك نظام تشفير قوي وبالتالي زيادة الأمان والخصوصية وعدم قدرة أي شخص على التلصص عليك أثناء اجراء المحادثات سواء كانت نصية أو مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية.
    تنزيل برنامج ايمو للكمبيوتر

    تثبيت برنامج ايمو للكمبيوتر:

    تحدثنا في الأسطر السابقة عن مميزات البرنامج، لكن دعونا الآن نتحدث عن كيفية استخدامه على جهاز الكمبيوتر. في البداية يجب عليك تنزيل برنامج ايمو على جهازك من الرابط الموجود في نهاية المقال. بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على جهازك مباشرة وهو يدعم جميع نسخ الويندوز بما فيهم ويندوز 10 ونظام ويندوز 11. بعد ذلك تأكد من وجود اتصال بالانترنت على الكمبيوتر، ثُم قُم بفتح برنامج الايمو، ستظهر لك رسالة ترحيبية كما هو مبين بالصورة التالية ويسألك البرنامج هل لديك نسخة من البرنامج مثبتة على هاتف المحمول.

    تحميل برنامج ايمو

    ستقوم بالضغط على زر Yes وبعد ذلك ستقوم بادخال رقم الهاتف الخاص بك في الخانة المُخصصة ثم ادخال اسم المُستخدم. بعد ذلك سيقوم البرنامج بارسال رمز تأكيدي على هاتفك في رسالة نصية وذلك حتى تكتمل عملية التسجيل والتأكد من شخصية المُستخدم. بعد أن تدخل الرمز سيفتح لك البرنامج وتظهر لك النافذة الرئيسية للبرنامج. يمكنك في البداية دعوة أصدقائك من خلال الضغط على Invite Friends ثم بعد ذلك اجراء مكالمات الفيديو معهم بسهولة من خلال زر الاتصال الموجود بالبرنامج.

    تحميل برنامج ايمو:

    توفر الشركة المطورة للبرنامج نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر تعمل على كافة أنظمة الويندوز، ويمكنك تنزيلها على جهازك من خلال هذا الرابط. توجد كذلك نسخة من البرنامج خاصة بأجهزة الماك Mac ويمكنك تحميلها من هذا الرابط. بالنسبة لنسخة الموبايل الاندرويد فهي متاحة على متجر جوجل بلاي، ونسخة الايفون متاحة على متجر آبل ستور.