-->

برنامج فايبر للكمبيوتر لجميع نسخ الويندوز

برنامج فايبر للكمبيوتر لجميع نسخ الويندوز

    برنامج فايبر للكمبيوتر هو نسخة تم اصدارها للعمل على أجهزة الحاسوب العاملة بنظام ويندوز وكذلك توجد نسخة للماك وأخرى لنظام لينكس. الجدير بالذكر أنه مع الانتشار الكبير للبرنامج على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، قامت الشركة المطورة له باصدار نسخة تعمل على الكمبيوتر واللاب توب ومتوافقة مع جميع اصدارات الويندوز ومنهم ويندوز 10 ونظام ويندوز 11 الذي صدر مؤخرًا. بشكل عام وقبل الدخول في التفاصيل، فإن برنامج فايبر للكمبيوتر يحمل جميع المُميزات الموجودة في نسخة هواتف الاندرويد وأيضاً النسخة الخاصة بأجهزة iOS، لكن مع اضافة بعض المميزات الحصرية لنسخة الكمبيوتر التي تعمل على الويندوز والماك واللينكس.

    تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر لكل نسخ الويندوز

    نبذة عن برنامج فايبر للكمبيوتر:

    قبل أن نطرح لكم مميزات البرنامج، لابد لك أن تعرف أن فايبر حالياً يعتبر من أشهر برامج وتطبيقات التراسل ومُنافس قوي للتطبيقات الأخرى المُستخدمة في هذا المجال مثل فيس بوك ماسنجر وتطبيق واتس اب وتيليجرام وبرنامج ايمو وسكايب. أيضاً لابد لك أن تعلم أن الشركة المطورة له تصدر تحديثات دورية من أجل اضافة العديد من الامكانيات الجديدة له مع العمل الدائم على تحسين خدمة الاتصال والمكالمات المرئية والصوتية في البرنامج. بالنسبة للاحصائيات والأرقام التي حققها فايبر فهي كبيرة جداً سواء على منصة ويندوز أو منصة اندرويد وiOS، حيث نجد مثلاً أن عدد مُستخدمي الخدمة حول العالم تخطى حاجز المليار مستخدم.

    تحميل برنامج فايبر مجانا للكمبيوتر

    مميزات برنامج فايبر للكمبيوتر:

    الميزة الأهم في هذا البرنامج هي امكانية اجراء وعمل مكالمات فيديو عالية الجودة لأي شخص في العالم ودون دفع أي مصاريف مادية، كما أن خدمة المكالمات المجانية المرئية في فايبر هي الأفضل من حيث الكفاءة والثبات وعدم استهلاك سرعة الانترنت في حالة كنت تجري المكالمة أو الاتصال من هاتف محمول وأيضاً في حالة الاستخدام من خلال جهاز كمبيوتر. بشكل مُختصر البرنامج يعطيك أفضل جودة اتصال مع أقل استهلاك في البيانات " سرعة  الانترنت "، يمكنك أيضًا بواسطة Viber أن تقوم بعمل الاتصالات المرئية الجماعية بدون أي مشاكل. الميزة الثانية هي امكانية اجراء مكالمات صوتية نقية للغاية مع أصدقائك دون حدوث تشويش أثناء المكالمة أو حدوث تقطيع مفاجئ كما يحدث في البرامج والتطبيقات الأخرى، مع امكانية عمل مكالمات صوتية جماعية نقية.

    برنامج فايبر على الكمبيوتر مجانا

    من حيث المميزات الأخرى، ستجد أنه يمكنك اجراء محادثات نصية مع الأشخاص المُسجلين لديك وامكانية ارسال الرموز التعبيرية والصور المُتحركة ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وملفات الأوفيس، كما يتيح لك فايبر امكانية ارسال ملف مضغوط لأي شخص وبأي حجم. يمكنك أيضاً ارسال ملف أو عدة ملفات لعدد كبير من الأشخاص في وقت واحد، مع القدرة على عمل محادثات جماعية مع أصدقائك بكل سهولة. تستطيع بواسطة اابرنامج رسال ملفات الكتب الالكترونية PDF لأصدقاء بكل سهولة، وتوجد ميزة هامة أخرى أُضيفت لفايبر وهي وضع المُلصقات التعبيرية على الصور قبل ارسالها لأصدقائك، حيث تعمل هذه الميزة مع نسخة الكمبيوتر والاصدار الخاص بالهواتف المحمولة. يتيح لك البرنامج أيضاً امكانية عمل نسخة احتياطية لجميع المُحادثات التي أجريتها عليه، بحيث يمكنك الوصول لها بعد ذلك في حالة حدوث أي شئ طارئ. ننوه أخيراً أن برنامج فايبر للكمبيوتر يتيح لك عمل مُزامنة كاملة مع النسخة الموجودة على هاتفك، وبالتالي سواء كنت تعمل على نسخة الكمبيوتر أو الهاتف فكلاهما واحد والمحادثات واحدة، أي أن جميع المحادثات على جميع المنصات متزامنة.

    من المميزات الرائعة في البرنامج أنك تستطيع انشاء ملصقات خاصة بك من انتاجك أنت ويمكنك مشاركتها بعد ذلك مع الأصدقاء. يتيح لك فايبر امكانية تعديل الرسائل المرسلة، فإذا كنت قد قمت بارسال رسالة لأحد الأشخاص وتريد تعديل محتوى الرسالة فيمكنك ذلك بسهولة عن طريق الضغط على الرسالة والضغط على اختيار Edit أو تعديل لتقوم بتحرير الرسالة، يمكنك كذلك حذف الرسائل المرسلة عن طريق الضغط عليها واختيار Delete أو حذف. توجد ميزة مهمة أيضًا بداخل البرنامج وهي امكانية ارسال رسائل يتم حذفها بعد مرور وقت معين تحدده أنت أي يتم تعيين مؤقت لعمل تدمير ذاتي للرسالة المرسلة.

    تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر:

    إذا كنت ترغب في تجربة النسخة الخاصة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، فيمكنكم تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر 64 بت لنظام ويندوز 7 وويندوز 10 ونظام ويندوز 11 من خلال هذا الرابط، إذا كنت تستخدم ويندوز 7 أو ويندوز 10 بنواة 32 بت فحمل النسخة بك من هذا الرابط. أما إذا كنت من مُستخدمي أجهزة الماك، فيمكنك تحميل الاصدار الخاص بك من هذا الرابط. إذا كنت تريد تحميل وتثبيت نسخة الاندرويد فيمكنكم الحصول عليها من هذه الصفحة، أخيراً تجد نسخة نظام iOS هنا.