تطبيق ES File Explorer لإدارة هواتف الاندرويد بإحترافية

تطبيق ES File Explorer لإدارة هواتف الاندرويد بإحترافية
    يُصنف تطبيق ES File Explorer على أنه من أفضل تطبيقات إدارة هواتف الاندرويد، فهو تطبيق مُتكامل يوفر لك العديد من أدوات الإدارة سواء إدارة الملفات بمُختلف أنواعها أو التطبيقات وأشياء أخرى كثيرة سنتعرض لها في هذا المقال. بشكل عام، يجب أن تعلم أن هذا التطبيق له شهرة واسعة عالميًا، حيث تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة من على متجر جوجل بلاي، أما بالنسبة للتحديثات، فإن الشركة المطورة له تُطلق العديد من التحديثات له بإستمرار، كما أنه يدعم حاليًا عدد 26 لغة عالمية منهم اللغة العربية، حيث يُمكنك ضبط التطبيق على اللغة العربية أو أي لغة أخرى تُفضلها.
    تطبيق ES File Explorer للاندرويد

    مميزات تطبيق ES File Explorer:

    من خلال التطبيق ستتمكن كما ذكرت من إدارة جميع محتويات الهاتف سواء كان ذلك ملفات صوتية أو صور ومقاطع فيديو وأي نوع آخر من الملفات مثل ملفات الأوفيس والملفات المضغوطة، أيضًا ستتمكن من تطبيق ES File Explorer من إدارة التطبيقات والألعاب التي تم تثبيتها على هاتفك وإجراء كافة العمليات الخاصة بها وحذفها لو أنك أردت لك. توجد أداة أعتبرها مُهمة وهي تشفير الملفات، حيث يُمكنك تشفير مجموعة ملفات أو فولدر، وبالتالي لا يستطيع أحد الوصول إليها مهما حاول ستكون أنت القادر على الوصول إليها فقط.
    تطبيق ES File Explorer
    التطبيق يتيح لك الوصول إلى أي ملفات بداخل هاتفك المحمول سواء على الذاكرة الداخلية للهاتف أو الذاكرة الخارجية SD، وبالتالي ستتمكن من إجراء عمليات النقل وإعادة التسمية، ولكن بمميزات أفضل من الطريقة التقليدية. ستتمكن أيضًا من الدخول إلى ملفات النظام System، كما يحتوي التطبيق على مُستعرض للصور ومُشغل للصوتيات ومقاطع الفيديو، وبذلك يُمكنك الإستغناء عن تثبيت تطبيقات خارجية للتعامل مع ملفات الوسائط. ستجد أيضًا بداخل التطبيق مُتصفح الروت أو Root Explorer والذي يتيح لك الوصول إلى ملفات النظام، وبالتالي يُمكنك تعديل الأوذونات الخاصة بالتطبيقات والنظام بشكل عام.
    ES File Explorer
    تطبيق ES File Explorer يحتوي على أداة لضغط الملفات وإمكانية فك الضغط عن الملفات المضغوطة مُسبقًا سواء بصيغة RAR أو ZIP، وبذلك لن تحتاج أيضًا إلى تثبيت برنامج على هاتفك للتعامل مع الملفات المضغوطة. من أهم المُميزات بالتطبيق هو أنه يتيح لك تخزين الملفات عبر خدمات التخزين السحابي سواء خدمة جوجل درايف التابعة لشركة جوجل أو خدمة سكاي درايف التابعة لشركة مايكروسوفت وخدمة تخزين بوكس الشهيرة وغيرهم. نذكرك أيضًا أن التطبيق يتيح لك إخفاء الملفات الموجودة بالهاتف، بحيث لا يستطيع أحد غيرك رؤيتها، ويُمكن لك أيضًا عمل الإختصارات للوصول السريع إلى ملفات أو فولدرات مُعينة.

    التطبيق يتيح لك عمل نسخة إحتياطية من الملفات والتطبيقات المُثبتة عاى ذاكرة الهاتف، وبالتالي يُمكن إسترجاع هذه التطبيقات بسهولة في حالة قمت بمسحها أو أي شئ آخر. تبقى لنا أن نذكر لك ميزة هامة وهي مشاركة الملفات مع أي هاتف آخر أو بمعنى آخر امكانية إرسال وإستقبال الملفات لأي هاتف محمول بدلًا من إستخدام تقنية البلوتوث أو إستخدام الكابل أو بيانات الهاتف Mobile Data. أخيرًا يُمكنك تحميل تطبيق ES File Explorer لهواتف الاندرويد من خلال هذه الصفحة.

    تابع أيضًا:

    إرسال تعليق