-->

تحميل تعريفات لاب توب acer الرسمية

تحميل تعريفات لاب توب acer الرسمية
    نستعرض معكم اليوم طريقة تحميل تعريفات لاب توب acer الرسمية لجميع نسخ الويندوز، سواء كان جهازك يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10. بعد تطبيقك للخطوات التي سنذكرها في هذا المقال ستتمكن من الحصول على التعريفات الرسمية الخاصة بأجهزة اللاب توب التابعة لشركة ايسر acer. الجدير بالذكر أن الطريقة تصلح لجميع الموديلات التي تنتجها الشركة، كما ستتمكن من تحميل أي تعريفات تريدها، سواء تحميل تعريف الوايرلس والبلوتوث والواي فاي والطابعة. أيضًا ستتمكن من تحميل تعريف كارت الصوت وكارت الشاشة الفيجا والشبكة المحلية وتعريف Chipset والماوس وباقي قطع اللاب توب. ننوه أيضًا أن التعريفات تعمل على أنظمة ويندوز 32 بت وأنظمة 64 بت.
    تعريفات لاب توب acer

    تحميل تعريفات لاب توب acer:

    في البداية ستحتاج إلى الدخول إلى صفحة تحميل التعريفات الرسمية الخاصة بالشركة من هذا الرابط. بعد دخولك للصفحة ستجد مستطيل لكتابة موديل اللاب توب الذي تريد تحميل تعريفاته، أو يُمكنك وضع الرقم التسلسلي للاب توب والذي تجده في ظهر الجهاز، ثُم بعد ذلك يُمكنك الضغط على زر FIND كما هو مُبين بالصورة.
    تحميل التعريفات عن طريق كتابة اسم الموديل

    طريقة أخرى لتحميل تعريفات لاب توب acer:

    يُمكنك أيضًا اختيار جهازك بطريقة أخرى، عن طريق select your device كما هو مُوضح، فمن خلال قائمة Category حدد Notebook، ثُم من القائمة التي بجانبها اختر Aspire مثلًا، ثُم أخيرًا من قائمة Model حدد جهاز اللاب توب الخاص بك.
    تحديد موديل اللاب توب بدقة
    بعد تحديد اللاب توب، سيتم توجيهك لصفحة جديدة، وهي الصفحة الخاصة بتحميل التعريفات. من خلال هذه الصفحة، قُم بتحديد نظام التشغيل المُثبت على جهازك، بحيث تظهر التعريفات المُتوافقه معه.
    تحديد نظام التشغيل المُثبت على اللاب توب
    بعد ذلك انزل للأسفل واضغط على كلمة Driver كما بالصور التالية، لتظهر لك جميع التعريفات الرسمية الخاصة بجهازك. لتتمكن من تحميل التعريفات، اضغط على كلمة Download الموجودة بجوار كُل تعريف، وهكذا.
    تحميل تعريفات لاب توب acer الرسمية
    يُمكنك تنفيذ هذه الطريقة مع أي نوع لاب توب تابع لنفس الشركة، حيث ستحصل على جميع التعريفات الرسمية بسهولة، سواء تعريفات لاب توب acer aspire أو غيره.