-->

تحميل برنامج تعريف الصوت للكمبيوتر واللاب توب

تحميل برنامج تعريف الصوت للكمبيوتر واللاب توب

    برنامج تعريف الصوت للكمبيوتر واللاب توب لويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 الذي نطرحه لكم اليوم في هذا المقال هو افضل برنامج مجاني لتعريف كارت الصوت لجميع اجهزة اللاب توب والكمبيوتر المكتبية PC، كما أنه يُستخدم لتثبيت التعريفات لأي نسخة ويندوز تستخدمها على جهازك. من خلال هذا البرنامج لن تواجه بعد اليوم أي مُشكلات مُتعلقة بالتعريفات عمومًا على جهازك، فبعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة على جهازك، فإنك ستتمكن من بكُل سهولة من تعريف الصوت للكمبيوتر في ثواني معدودة. ننوه قبل أن نبدأ أن البرنامج يصلح للاستخدام على جميع ماركات اللاب توب وأجهزة الكمبيوتر العادية سواء كُنت من مُستخدمي أجهزة لاب توب اتش بي HP أو اجهزة لاب توب ديل Dell أو لاب توب لينوفو Lenovo أو توشيبا وأجهزة لاب توب acer وASUS وغيرهم من الأجهزة.

    تابع أيضًا:

    برنامج تعريف الصوت للكمبيوتر

    شرح برنامج تعريف الصوت:

    البرنامج الذي سنستخدمه لتعريف كارت الصوت لأي نسخة ويندوز لأي جهاز كمبيوتر أو لاب توب، هو برنامج DriverPack Solution. هذا البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية ومنهم اللغة العربية، كما أنه سهل الاستخدام وصغير الحجم ولا يحتاج إلى تثبيت على الجهازك. لتحميل البرنامج على جهازك، كُل ما عليك هو الدخول إلى هذا الرابط، ثُم الضغط على الزر الأخضر المُسمى "تحميل DriverPack Online"، ليتم بعد ذلك تحميل البرنامج على جهازك. البرنامج يُستخدم بعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة على جهازك، ويُمكنك استخدامه أيضًا لتحديث تعريف كارت الصوت المُثبت على جهازك لآخر اصدار مُتاح. بعد أن قُمنا بتحميل البرنامج سنقوم الآن بفتحه والانتظار، لتظهر لك بعد ذلك واجهة البرنامج الرئيسية كما بالصورة التالية. ستلاحظ أن البرنامج استطاع التعرف على جهازك.

    واجهة برنامج DriverPack Solution لتحميل تعريف الصوت

    أمامك الآن خياران أولهم هو الضغط على زر "تكوين الكمبيوتر تلقائيًا" باللون الأخضر، ليقوم البرنامج بتحميل جميع التعريفات الغير مُثبتة على جهازك دفعة واحدة. الخيار الثاني الذي أفضله هو الضغط على "وضع الخبراء"، بحيث تتمكن من تحميل التعريف الذي تحتاجه فقط. بعد الضغط على وضع الخبراء، سيتم توجيهك لصفحة تحميل التعريفات الخاصة بجهازك. سننزل لأسفل لنصل إلى لتعريف كرت الصوت Realtek كما بالصورة التالية. سنقوم بتحديد تعريف الصوت عن طريق وضع علامة صح بجواره كما هو مُبين، كما يُمكنك أيضًا تحديد أي تعريفات أخرى تريد تثبيتها.

    تحميل برنامج تعريف كارت الصوت للكمبيوتر واللاب توب

    الآن سنتوجه لأعلى البرنامج لنقوم بالضغط على زر "تثبيت الكل" باللون الأخضر، ليقوم البرنامج بتحميل التعريف من الانترنت، وكُل ما عليك هو الانتظار فقط حتى تنتهي عملية التحميل. بعد الانتهاء من تحميل تعريف الصوت، قُم بعمل اعادة تشغيل للجهاز.

     تحميل برنامج تعريف الصوت

    بهذا نكون قد قدمنا لكم شرحًا مفصلًا لكيفية تعريف الصوت للكمبيوتر واللاب توب بجميع انظمة التشغيل الموجودة حاليًا، مع العلم كما ذكرت بالأعلى أن الطريقة تصلح لجميع اجهزة اللاب توب لجميع الشركات بلا استثناء.

    تحميل برنامج تعريف الصوت:

    يُمكنكم تحميل برنامج تعريف الصوت DriverPack Solution لاي جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 من هذه الصفحة. بعد الدخول الى الصفحة ستجد زر باللون الأخضر خاص بتحميل البرنامج، قُم بالضغط عليه ليبدأ تحميل البرنامج فورا على جهازك. ننوه أخيرًا أن الشركة تصدر تحديثات دورية للبرنامج، فعليك بمتابعة الدخول الى الموقع للحصول على آخر الاصدارات من هذا البرنامج.

    برنامج تعريف كارت الصوت Realtek:

    توجد طريقة ثانية لتثبيت تعريف كارت الصوت على جهازك عن طريق برنامج Realtek High Definition Audio Driver. هذا البرنامج لا يحتاج الى وجود انترنت لتثبيت تعريف الصوت لاي نسخة ويندوز سواء كنت تستخدم ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10. البرنامج يناسب العمل على أنظمة 64 بت و32 بت. عمومًا يمكنك تحميل برنامج تعريف كارت الصوت لنواة 32 بت من هذا الرابط، أما إذا كنت تستخدم نسخة ويندوز بنواة 64 ب، فيمكنك تحميل الاصدار الخاص بك من هنا.