-->

برنامج Leawo Blu-ray Player لتشغيل فيديوهات البلوراي بجودة عالية

برنامج Leawo Blu-ray Player لتشغيل فيديوهات البلوراي بجودة عالية

     موعدنا اليوم مع أحد أقوى البرامج في مجال تشغيل الفيديو، حيث أننا نتحدث عن برنامج Leawo Blu-ray Player المتخصص في تشغيل افلام البلوراي عالية الجودة والدقة. البرنامج توفره الشركة المطوره له بشكل مجاني، وبالتالي يستطيع الجميع تثبيت البرنامج على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بدون قيود.

    واجهة برنامج Leawo Blu-ray Player لتشغيل الفيديوهات البلوراي عالية الجودة والدقة

    مميزات برنامج Leawo Blu-ray Player:

    • البرنامج مجاني 100% ويعمل على أجهزة الحاسوب، ومتوفر بنسخة خاصة لأجهزة الماك.
    • سهولة الاستخدام مقارنة بباقي برامج تشغيل الفيديو الموجودة حاليًا، حيث يتجلى ذلك في التصميم السهل، وبالتالي الوصول السريع للأزرار وقوائم البرنامج.
    • التصمميم احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معاني من حيث الشكل واختيار ألوان المشغل كما هو موضح بالصور.
    • البرنامج يعمل على اصدارات الويندوز 7/8/8.1/10.
    • ستتمكن من خلال البرنامج من تشغيل فيديوهات 4K بدون أي مشاكل، حيث لن تجد مشاكل تقطيع الصورة كما يحدث في أغلب البرامج الأخرى، كما ستستمتع بصورة ثابتة مع صوت الفيديو دون فقد في الجودة.
    • يُمكنك استخدام البرنامج كمشغل للصوتيات، وبالتالي يُمكنك الاستغناء عن برنامج تشغيل الصوت المُثبت مُسبقًا على جهازك.
    • تستطيع بواسطة البرنامج أن تقوم بتشغيل أقراص البلوراي عالية الدقة Blu-ray discs مجانًا.
    • ستحصل من البرنامج على صوت عالي الوضوح والجودة وصورة نقية من خلال شاشات 4K/HD.
    • ستتمكن من تشغيل الفيديوهات 4K والتي هي بصيغة MKV بدون أي مشاكل وبسهولة، أيضًا البرنامج يقوم بتشغيل الفيديوهات بصيغة MP4 وصيغة TS.
    • بالنسبة لدقة الفيديوهات، فان البرنامج قادر على تشغيل الفيديوهات بدقة 1080P والفيديوهات بدقة 720P سواء كانت هذه الفيديوهات بصيغة MP4 أو AVI أو أي صيغة أخرى.
    • يحتوي البرنامج على أداة داخلية لالتقاط الصور من الفيديو الذي تقوم بتشغيله، حيث يُمكنك حفظ هذه الصور على جهازك بجودة عالية سواء بصيغة PNG أو JPG.
    • البرنامج يتيح لك امكانية تغيير الشكل الخارجي Skin حسب الرغبة، كما يُمكنك التحكم في لغة العرض.
    • إذا أردت بعض المميزات الاضافية للبرنامج، فيُمكنك شراء النسخة الكاملة من البرنامج، حيث تتيح لك هذه النسخة امكانية تحويل افلام واسطوانات البلوراي الى صيغة MKV بدون أي فقد في الجودة.

    واجهة برنامج Leawo Blu-ray Player

    ننوه أنه البرنامج يتيح لك امكانية فتح قوائم الشتغيل بسهولة Open WPL file، سواء كانت هذه القوائم لملفات صوتية أو فيديوهات، حيث يتم تشغيل المقاطع بشكل متتالي أو عشوائي من خلال البرنامج. عمومًا بعد تشغيل البرنامج على جهازك، ستهر لك الواجهة الرئيسية كما بالصورة بالأعلى، ومنها يُمكنك الضغط على زر Open File لاختيار الفيديوهات التي تريد تشغيلها على البرنامج، حيث يُمكنك اختيار أي عدد من الفيديوهات ليتم تشغيلها كقائمة تشغيل.

    برنامج Leawo Blu-ray Player يتيح لك التحكم في ترجمة الفيديو عن طريق الضغط كليك يمين على شاشة الفيديو أثناء تشغيله، ثُم الضغط على الاختيار Subtitle من القائمة التي ستظهر لك، ثُم بعد ذلك يُمكنك التحكم في ظهور الترجمة من عدمها عن طريق الاختيار المُسمى Enable subtitles.

    تشغيل الفيديوهات البلوراي بواسطة برنامج Leawo Blu-ray Player

    تحميل برنامج Leawo Blu-ray Player:

    الشركة المطورة للبرنامج توفر نسختان من البرنامج. النسخة الأولى خاصة بأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز Windows 7/8/8.1/10 وهي متاحة للتحميل مجانا من هذا الرابط. النسخة الثانية من البرنامج خاصة بأجهزة الماك Mac، ويُمكنك الحصول عليها من هذه الصفحة.