-->

شراء ترخيص ويندوز 10 رسمي وقانوني مدى الحياة بسعر 6 دولار

شراء ترخيص ويندوز 10 رسمي وقانوني مدى الحياة بسعر 6 دولار

    شراء ترخيص رسمي وقانوني لنظام ويندوز 10 مدى الحياة بسعر 6 دولار فقط، مع بداية كل عام جديد تسعى الشركات ومتاجر والتقنية إلى طرح العديد من العروض والتخفيضات على المنتجات الخاصة بها، لكن Keysoff تطرح عروض قوية جدًا هذا العام بمناسبة بداية العام الجديد 2023، حيث يعتبر هذا المتجر من أهم المتاجر التي تطرح العديد من البرامج وأنظمة التشغيل ونسخ الأوفيس بشكل قانوني ورسمي وبأسعار مُخفضة مناسبة للجميع مقارنة بالأسعار الرسمية لهذه المنتجات. الأهم اليوم أن متجر Keysoff يقدم عروض قوية على أنظمة تشغيل ويندوز وبرامج الأوفيس بمناسبة العام الجديد تحت مُسمى عروض رأس السنة، حيث ستتمكن من الحصول على ترخيص كامل رسمي لنظام ويندوز 10 أو ويندوز 11 وكذلك حزمة برامج الأوفيس Microsoft Office بخصومات تصل إلى 90% على هذه المنتجات مقارنة بالأسعار الرسمية لهذه المنتجات على المواقع الرسمية لها.

    على سبيل المثال يمكنك الحصول على ترخيص رسمي لنظام ويندوز 10 بسعر 6.63$ فقط وهو سعر لن تجده في أي مكان آخر، حيث يعتبر هذا خصم يصل إلى 90% من سعر هذه النسخة الأصلي، كما يمكن الحصول على ترخيص حزمة أوفيس مقابل 14.22 دولار فقط.

    تراخيص رسمية موثوقة لنظام ويندوز وحزمة مايكروسوفت اوفيس

    شراء ترخيص ويندوز 10 برو:

    توفر منصة Keysoff العديد من الخيارات لتفعيل نظام ويندوز 10 وكذلك ويندوز 11، لذلك نجد في المجموعة التالية تراخيص رسمية أصلية وقانونية بتخفيض 50% باستخدام الكوبون BP50 أثناء الشراء.

    وننوه أنه يمكنكم الحصول على المزيد من التراخيص الأصلية الأخرى لمنتجات شركة مايكروسوفت عن طريق هذا الرابط، لكن تأكد من استخدام الكوبون المذكور بالأعلى أثناء اجراء عملية الشراء.

    تراخيص حزمة مايكروسوفت اوفيس:

    المجموعة التالية هي تراخيص رسمية وقانونية لحزمة مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office، بتخفيض 62% باستخدام الكوبون BP62 أثناء الشراء.

    للمزيد من الاصدارات والعروض المقدمة من متجر Keysoff لمنتجات مايكروسوفت Office اضغط على هذا الرابط، وأيضًا لمعرفة المزيد من العروض التي تضم نظام التشغيل ويندوز وحزمة مايكروسوفت Office معاً من هنا.

    هل تراخيص ويندوز 10 والأوفيس موثوقة ومضمونة؟

    بكل تأكيد هذه التراخيص موثوقة ومضمونة 100% وهي تراخيص رسمية من نوعية OEM، لكن سبب انخفاض سعرها مقارنة بالأسعار على المواقع الرسمية هو أن شركة مايكروسوفت تقوم بتخصيص كميات كبيرة جداً من هذه التفعيلات بشكل رسمي للبيع بأسعار مُخفضة للشركات المطورة والمصنعة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، بحيث تتمكن هذه الشركات من تفعيل منتجات مايكروسوفت على أجهزتهم الجديدة التي يتم اطلاقها مثل نسخ الويندوز التي تكون مثبتة بشكل مسبق على الأجهزة الجديدة، لذلك فالسبب في انخفاض سعر هذه التراخيص هو أن مايكروسوفت تضع تخفيضات كبيرة جدًا لشركات تصنيع الحواسيب نظير أنهم يحصلون على ملايين التفعيلات، وعلى هذا فإن منصة Keysoff تحصل على هذه التراخيص الأصلية الرسمية من الشركات المصنعة للحواسيب وتقوم  بإعادة بيعها بأسعار منخفضة للمستخدمين.

    ويجب العلم أنه من سلبيات التراخيص من نوعية OEM هو أنها ترتبط بشكل مباشر بالسيريال الخاص باللوحة الأم Motherboard في جهازك سواء كان كمبيوتر مكتبي أو جهاز لاب توب، لذلك فإنه بعد تفعيل جهازك بالترخيص الذي حصلت عليه، فإنه بعدها لا يمكنك إعادة استخدامه مرة أخرى على جهاز آخر أو تحويله لجهاز آخر.

    ننوه كذلك أن الدعم الفني لمنصة Keysoff متاح طوال أيام الأسبوع وطول الوقت 24/7 مباشرة بعد شراء التراخيص الذي تريده، وإذا تعرضت لمشكلة ما، فإنه يمكنك مراسلة الدعم الفني مباشرة على البريد الإلكتروني: service@keysoff.com، حيث سيتم حل المشكلة الخاصة بك على الفور.

    شراء ترخيص ويندوز 10 برو من منصة Keysoff:

    خطوات شراء التراخيص من منصة Keysoff سهلة جدًا وبسيطة، فبعد أن تختار العرض المناسب لك سواء كان ذلك نسخة أوفيس أو نسخة ويندوز 10 برو أو ويندوز 11، قم بالضغط على زر Add to Cart باللون الأحمر، ليتم بعدها إضافة العنصر إلى سلة المشتريات الخاصة بك، ثم من النافذة المنبثقة الصغيرة اضغط على زر Shopping Cart.

    تفعيل windows 10

    بعد ذلك سنضعك كود الخصم BP50 في خانة DISCOUNT CODES ثم نضغط على زر Apply Coupon كما هو موضح ليتم تطبيق الخصم.

    طريقة تفعيل ويندوز 10

    سيتم تطبيق الخصم على سعر نسخة الويندوز كما بالصورة التالية، حيث أصبح السعر 7.58 دولار فقط بدلًا من سعر15.17 دولار.

    تفعيل ويندوز 10 من منصة Keysoff

    بعد ذلك سنضغط على زر Proceed to Checkout الموجود بالأعلى ليتم توجيهك لصفحة الدفع التالية. إذا كنت لا تريد تسجيل حساب على منصة Keysoff، فقم بتحديد الاختيار Checkout as Guest، وإذا كنت تريد التسجيل في الموقع فقم بتحديد الاختيار Register ليتم تسجيل حساب لك على المنصة، وفي حالة كان لك حساب من قبل، فيمكنك تسجيل الدخول عن طريق كتابة البيانات ناحية اليمين ثم الضغط على زر Login. المهم بعد ذلك اضغط على زرر Continue لنقلك للخطوة التي بعدها.

    شراء التراخيص من منصة Keysoff

    بعد ذلك قم بكتابة بيانات Billing Information في الخانات المطلوبة سواء الاسم والبريد الإلكتروني والعنوان والمدينة والدولة وهكذا، ثم اضغط على زر Continue بالأسفل للاستمرار. وبرجاء التركيز في البريد الإلكتروني الذي ستكتبه وأنه يعمل، حيث سيصلك التفعيل عليه.

    بيانات الدفع لشراء التراخيص من Keysoff

    في الخطوة التالية قم بتحديد وسيلة الدفع Payment Information سواء باستخدام خدمة الدفع Cwalletco أو يمكنك تحديد الخيار الثاني Credit card (VISA/MASTER) للدفع بالفيزا مباشرة، ويفضل اختيار خدمة Cwalletco حيث أنها توفر خيارات متعددة للدفع، ثم اضغط على زر Continue بالأسفل.

    شراء ترخيص ويندوز 10 برو من Keysoff

    بعد ذلك نتأكد من العرض المطلوب ومن السعر النهائي الذي سيتم دفعه لشراء التفعيل، ثم نضغط على زر Place Order لتأكيد عملية الشراء.

    شراء تفعيل ويندوز 10 برو من Keysoff

    في الصفحة التالية تظهر لك نافذة الدفع لخدمة Cwalletco ويظهر فيها السعر النهائي لترخيص نسخة الويندوز المطلوب شرائها، وكل ما عليك هو الضغط على زر Process Order بالأسفل.

    ترخيص مدى الحياة لنظام ويندوز 10

    ستظهر لك خيارات الدفع المتاحة، وعلى سبيل المثال سنختار الدفع بواسطة الباي باي ونضغط عليه.

    الدفع بواسطة الباي بال لترخيص ويندوز 10

    بعد ذلك نضغط على زر Pay now بالأسفل من النافذة التالية لنقلك لخطوة الدفع النهائية.

    شراء ترخيص رسمي لويندوز 10

    أدخل بعد ذلك بيانات تسجيل الدخول للباي بال وأكمل عملية الدفع، وبعدها بلحظات سيصل ترخيص الويندوز إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بكتابته مُسبقاً. وننوه أنه يجب استخدام التفعيل مع النسخة المناسبة والمتوافقة معه ليعمل معك بنجاح، ويفضل تحميل ويندوز 10 بنسخة رسمية من موقع مايكروسوفت نفسه واستخدم التفعيل معها، مع العلم أن جميع التراخيص هي Genuine Activations وصالحة مدى الحياة.