-->

برنامج YT Saver Downloader لتحميل الفيديو من أي موقع

برنامج YT Saver Downloader لتحميل الفيديو من أي موقع

    يعتبر برنامج YT Saver Downloader هو أسرع برنامج تحميل فيديو متكامل ويتميز بسهولة الاستخدام، كما أنه من أفضل البرامج المتخصصة في تحميل الفيديوهات بشكل عام من مواقع الانترنت المختلفة من حيث الشمولية، فهو يحتوي على أدوات واعدادات تجعله من البرامج المميزة حقاً، ويعتمد البرنامج على التقنيات المتقدمة المدمجة به. من خلال البرنامج ستتمكن بسهولة من تحميل أي فيديو أمامك وبجودة عالية " الجودة الأصلية للفيديو " وبدون علامة مائية، وبشكل عام يحتوي البرنامج على ثلاث أدوات رئيسية، حيث يوفر لك الأداة الأساسية الخاصة بتحميل الفيديو، وأيضًا ستجد أداة اسمح لك بتفح مواقع الفيديو المختلفة بحيث تقوم بالتحميل منها مباشرة، والأداة الثالثة تتيح لك تحويل الفيديوهات وملفات الصوت لعدد من الصيغ الأخرى دون التأثير على الجودة بعد الانتهاء من عملية التحويل، وأهم ما يميز أداة التحويل هو أنها تدعم أهم الصيغ التي نحتاجها يوميًا مثل صيغ MP4, MOV, WMV, AVI, MP3, M4A حيث تعتبر هذه الصيغ هي الأكثر انتشارًا واستخدامًا عند عدد كبير من المهتمين بتشغيل الفيديو والصوت على أجهزة الكمبيوتر وعلى الهواتف المحمولة.

    أسرع برنامج تحميل الفيديو

    كيفية تحميل الفيديو بواسطة YT Saver Downloader:

    1 - التحميل باستخدام أداة التحميل الأساسية:

    في البداية قم بتحميل البرنامج على جهازك من هذا الرابط، وبعد ذلك قم بتثبيته على جهازك كأي برنامج آخر، ثم قم بفتحه لتظهر لك الواجهة الرئيسية له، ويجب عليك أولًا تحديد جودة الفيديو التي ترغب فيها، فكما هو معروف أن مواقع الفيديو المختلفة توفر أكثر من جودة للفيديو الواحد بداية من الجودات المنخفضة وحتى أعلى جودة حسب توافرها للفيديو نفسه سواء جودة 1080P وغيرها، ولكي تتمكن من تحديد الجودة التي تفضلها قم بالضغط على أيقونة الترس الموجودة أعلى البرنامج كما هو مبين بالصورة التالية، ومن النافذة الصغيرة التي ستظهر لك قم بتحديد الجودة المطلوبة من خانة Quality، ويمكنك تحديد المكان الذي سيتم حفظ الفيديو فيه من Save downloaded files to، وبعد ذلك قم بالنقر على زر Apply بالأسفل ليتم حفظ الاعدادات.

    افضل برنامج تحميل الفيديو

    بعد ذلك ستجد أن البرنامج يوفر لك ميزة تحديد صيغة للفيديو المراد تحميله، حيث ستجد خيار في أعلى البرنامج يتيح لك تحميل الفيديو وتحويله في نفس الوقت لصيغة محددة أن تريدها ويمكنك كذلك تحديد الاختيار Original Video حيث سيتم تحميل البرنامج بصيغته الأصلية بدون تحويل، وننوه أن البرنامج يتيح لك التحويل مباشرة لصيغة صوت معينة بحيث يقوم البرنامج بتحويل الفيديو إلى صوت مباشرة سواء MP3 أو غيرها كما ستجد في القائمة.

    برنامج تحميل الفيديو

    الخطوة التالية هي أن تقوم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله على الكمبيوتر، حيث تقوم بالدخول على الفيديو المطلوب وتنسخ الرابط الموجود في شريط كتابة عناوين المواقع الموجود في أعلى متصفح الانترنت الذي تستخدمه، وبعد ذلك قم بالضغط على زر Past URL الموجود أعلى البرنامج ناحية اليسار كما هو موضح بالصورة التالية ليتم وضع رابط الفيديو الذي قمت بنسخه.

    افضل برنامج تحميل الفيديو

    بعد الضغط على Past URL سيقوم البرنامج تلقائيًا بتحليل الرابط وتحميل الفيديو مباشرة بنفس الصيغة التي قمت بتحديدها في الخطوة الأولى، وكل ما عليك هو الانتظار فقط حتى ينتهي البرنامج من تنزيل الفيديو كما هو موضح بالصورة التالية.

    تنزيل برنامج تحميل الفيديو

    بعد انتهاء عملية التحميل فإنك ستجد الفيديو في المكان الذي قمت بتحديده مسبقًا على جهازك، ويمكنك تكرار الخطوات السابقة على أي فيديو ترغب في تنزيله على جهازك.

    2- تحميل الفيديو باستخدام أداة التصفح المباشرة:

    يحتوي برنامج YT Saver Downloader على أداة تتيح لك تصفح مواقع الفيديو من خلال البرنامج نفسه ودون الخروج منه، وبالتالي يمكنك فتح أي موقع فيديو من داخل البرنامج وتحميل الفيديو الذي ترغب فيه بسهولة، وللوصول إلى هذه الأداة قم بالضغط على تبويب Online من القائمة الرأسية الموجودة يسار البرنامج كما هو مبين بالصورة التالية، وبعد الضغط على التبويب ستجد أن البرنامج يعرض لك أشهر مواقع الفيديو للوصول السريع إلليها، ويمكنك كذلك كتابة الموقع الإلكتروني لأي موقع فيديو في شريط العناوين بالأعلى والدخول إليه كأنك تتعامل مع أي برنامج تصفح.

    برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر

    بعد الدخول على أحد مواقع الفيديو، فإن البرنامج سيضع لك زر تحميل Download باللون الأحمر تحت كل فيديو أو بجانب الفيديو، وعند النقر على هذا الزر فإنه مباشرة سيتم تحميل الفيديو على جهازك بالجودة التي قمت بتحديدها في إعدادات البرنامج وبالصيغة التي قمت بتحديدها من البرنامج كما بينا في الأعلى.

    برنامج تحميل الفيديو بدون علامة مائية

    يمكنك بدلًا من النقر على زر التحميل أن تقوم بالضغط على الفيديو نفسه ليتم تشغيله في صفحة جديدة، لكن المهم أن البرنامج يوفر لك خيار لتحديد جزء معين من الفيديو لتحميله على الكمبيوتر، فبعد تحديد مقطع معين من الفيديو باستخدام المؤشر الأخضر في بداية ونهاية الفيديو قم بالضغط على زر Cut الأحمر ليتم تحميل المقطع فقط على جهازك. ويمكنك كذلك التحميل عند الضغط على زر Download باللون البرتقالي كما هو موضح بالصورة التالية.

    تحويل الفيديو باستخدام YT Saver Downloader:

    يتيح لك البرنامج تحويل الفيديوهات وملفات الصوت مباشرة لعدد من الصيغة المختلفة، وذلك عن طريق اختيار ملف معين من جهازك وتحويله، وللوصول لأداة التحويل قم بالنقر على تبويب Converting من ناحية اليسار في البرنامج كما هو موضح، وبعد ذلك يمكنك النقر على علامة + لإضافة ملف الفيديو أو الصوت الذي ترغب في تحويله.

    تحويل الفيديو باستخدام برنامج YT Saver

    بعد اختيار فيديو معين من جهازك مثلًا فإنه سيظهر على البرنامج، وكل ما عليك هو الضغط على زر Convert All في أعلى البرنامج لتظهر لك نافذة لتحديد الصيغة التي تريد التحويل إليها سواء كانت صيغة فيديو أو صوت، وبعد تحديد الصيغة المُراد التحويل إليها قم بالنقر على زر OK بالأسفل ليتم تحويل الملف.

    تحويل الفيديو باستخدام برنامج YT Saver Downloader

    بهذا نكون قد قدمنا لكم شرحًا مفصلًا عن كيفية استخدام برنامج YT Saver Downloader في تحميل الفيديوهات المختلفة من الانترنت.