-->

شراء ويندوز 10 برو اصلي بسعر 7 دولار فقط

شراء ويندوز 10 برو اصلي بسعر 7 دولار فقط

    إذا كنت ترغب في شراء ويندوز 10 اصلي النسخة البرو الرسمية بسعر رخيص جدًا فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث نقدم لكم على ايجي ماستر مجموعة من العروض القوية المقدمة من متجر MyKeysShop المختص ببيع تراخيص أنظمة التشغيل وبرامج الأوفيس بأسعار تنافسية جدًا، وأهم ما لدينا اليوم هو النسخة الاصلية من نظام ويندوز 10 برو، والتي تعتبر الأشهر والأكثر انتشارًا بين مستخدمي أجهزة الحاسوب حول العالم، والتي تتيحها الشركة بسعر 7 دولار فقط، وهو سعر في متناول الجميع، حيث في المقابل ستحصل على ترخيص رسمي قانوني 100% ويمكنك الاستفادة منه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مدى الحياة. سنضع لكم كذلك العروض الخاصة بالحصول على ترخيص ويندوز 11 سواء النسخة البرو أو النسخة والتي تقدمها الشركة بعروض رائعة وحصرية.

    الشركة تقدم لك أيضًا خصمًا حصريًا يصل إلى 55% على تراخيص ومفاتيح الويندوز عمومًا وكذلك تراخيص الأوفيس الرسمية وأهمهم أوفيس 2021 المميز والأقوى بين جميع الاصدارات التي أصدرتها شركة مايكروسوفت. وننوه أنه يمكنك الاستفادة من هذه الخصومات من خلال استخدام كوبونات الخصم التي توفرها الشركة لمستخدمي موقع ايجي ماستر، والتي سنضعها لكم في هذه الصفحة.

    شراء ويندوز 10 برو اصلي

    شراء ويندوز 10 برو اصلي:

    توفر الشركة خيارات مختلفة للحصول على الترخيص الرسمي لنظام ويندوز 10 برو، فمثلًا يمكنك الحصول على ترخيص لجهاز واحد فقط يتم استخدام الترخيص عليه بحيث لا يمكن استخدامه على أي جهاز آخر، ويوجد ترخيص يصلح لجهازين وهكذا. وننوه أنه للإستفادة من العرض والخصم المقدم من الشركة فإنه يجب استخدام الكوبون FAK188.

    شراء ويندوز 10 هوم الاصلي:

    في الأعلى عرضنا لكم العروض المتاحة للنسخة البرو من نظام ويندوز 10 سواء الخاصة بشراء ترخيص لجهاز واحد فقط أو جهازين أو ثلاثة أو خمسة أجهزة، لكن في الأسطر التالي سنضع لكم التراخيص الهوم Home التي توفرها الشركة أيضًا بسعر مميز وحصري. لا تنس استخدام كوبون العرض FAK188.

    شراء ترخيص ويندوز 11 الرسمي:

    إذا كنت ممن يرغبون بتجربة وتثبيت الاصدار الأحدث من نظام ويندوز، فيمكنك بداية تحميل ويندوز 11 برو على جهازك، ثم شراء الترخيص الذي نضعه لك في الأسطر التالية، مع مراعاة استخدام كوبون العرض الحصري FAK188 المقدم من الشركة.

    شراء ترخيص ويندوز 11 برو لجهاز واحد فقط بسعر 12.15 دولار، ويمكنك الحصول على ترخيص ويندوز 11 برو لجهازين بسعر 22.50 دولار، ولعدد ثلاث أجهزة بسعر 32.85 دولار، وأخيرًا ترخيص لعدد 5 أجهزة بسعر 49.50 دولار فقط.

    إذا كنت تفضل استخدام النسخة الهوم من نظام ويندوز 11، فإن شركة MyKeysShop توفر لك عدة عروض كما هو الحال مع النسخة البرو، فإذا كنت ترغب في الحوصل على ترخيص رسمي من ويندوز 11 هوم لجهاز واحد فإنك ستحصل عليه بسعر 11.70 دولار فقط، أما إذا كنت تريد ترخيص لجهازين فستحصل عليه بسعر 22.05 دولار، ويمكنك شراء ترخيص ويندوز 11 هوم لثلاث أجهزة مقابل 32.71 دولار، ولعدد 5 أجهزة بسعر 47.70 دولار.

    شراء ترخيص مايكروسوفت أوفيس 2021:

    موقع MyKeysShop يتيح عروض قوية للراغبين في الحصول على تنشيط رسمي لحزمة مايكروسوفت أوفيس اصدار 2021، حيث ستحصل على خصم قوي 55 % على التراخيص المتاحة كما سنوضح في الأسطر التالية. ولكي تستفيد من الخصم يجب عليك استخدام الكوبون FAK188.

    شراء نسخة ويندوز 10 واوفيس 2021 كحزمة واحدة:

    بدلًا من شراء ترخيص نظام التشغيل بشكل منفرد وترخيص الاوفيس بشكل منفرد، تتيح لك الشركة شراء الاثنين معًا بسعر واحد لكليهما. وهذا العرض متاح لنظام ويندوز 10 وكذلك ويندوز 11 كما سنوضح.

    كيفية شراء ويندوز 10 اصلي من MyKeysShop:

     لكي تتمكن من الشراء من موقع MyKeysShop، فكل ما عليك هو الضغط على زر ADD TO CART الخاص بالمنتج الذي تريد شراءه سواء كان ذلك نسخة ويندوز 10 برو أو نسخة أوفيس أو منتج آخر يوفره الموقع، ثم بعد ذلك في أعلى الموقع من اليمين ستقوم بالضغط على أيقونة سلة المشتريات كما هو موضح بالصورة التالية، حيث سيظهر لك المنتج الذي قمت باختياره.

    سعر ويندوز 10 الاصلي

    بعد ذلك سنقوم بالضغط على زر Checkout للدخول إلى خطوة الدفع، ثم بعد ذلك سيتم نقلك لصفحة جديدة لكتابة بعض الباينات الخاصة بك مثل البريد الإلكتروني والاسم والعنوان، ثم تضغط على زر المتابعة Continue باللون الأحمر.

    شراء نسخة ويندوز 10 برو اصلية

    بعد ذلك ستقوم بكتابة كوبون الخصم FAK188 في خانة Coupon Code ثم تضغط على زر APPLY COUPON كما هو مبين بالصورة التالية، ثم حدد الاختيار PayPal للدفع من خلاله، ثم نضغط على زر Continue للمتابعة.

    ويندوز 10 اصلي

    وبهذا نكون قد بينا لكم كيفية شراء نسخة ويندوز 10 برو من موقع MyKeysShop، وننوه أن ما تقوم بشراءه من الموقع هو الترخيص فقط، أو كما نسميه مفتاح تفعيل الويندوز، ويسري هذا أيضًا على نسخ الأوفيس التي تقوم بشراءها من نفس المتجر، وننوه كذلك أن الرسالة التي يرسلها لك المتجر بعد إتمام عملية الشراء تحتوي على رابط لتحميل نسخة الويندوز بشكل رسمي من موقع مايكروسوفت، وستوضح لك الرسالة كذلك كيفية استخدام الترخيص لتنشيط الويندوز على الكمبيوتر. تبقى أن نذكر أنه يمكنك مراسلة موقع الشركة من خلال البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بهم: support@mykeysshop.com للحصول على الدعم الفني المناسب.