-->

برنامج Wise Memory Optimizer لتحسين أداء الرامات

برنامج Wise Memory Optimizer لتحسين أداء الرامات

    برنامج Wise Memory Optimizer هو من البرامج المتخصصة في تحسين أداء رامات الكمبيوتر RAM وتنظيفها للأجهزة العاملة بنظام ويندوز، وبالتالي سيعمل ذلك على تحسين سرعة الجهاز وتحسين أداء النظام بشكل ملحوظ. البرنامج تقوم فكرته على إلغاء تجزئة الرامات وتنظيفها وتحرير المساحة بها، وبالتالي زيادة في سرعة الاستجابة للأوامر التي تعطيها للجهاز وأيضاً عدم حدوث مشاكل في تشغيل البرامج والتطبيقات على كُل أنظمة الويندوز.

    تابع أيضاً : تسريع ويندوز 10 بدون برامج وتحسين اداء النظام.

    برنامج Wise Memory Optimizer لتسريع الكمبيوتر

    مميزات برنامج Wise Memory Optimizer:

    • يعمل البرنامج على تحسين أداء أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز وتسريعها إلى أقصى حد، وذلك عن طريق تنظيف الرامات وتحريرها.
    • واجهة البرنامج بسيطة للغاية كما ستلاحظ في الصورة بالأسفل.
    • سيعمل البرنامج على تحسين أداء الألعاب بشكل كبير، وذلك عن طريق تحرير ذاكرة الوصول العشوائي RAM ومنع البرامج المثبتة على جهازك من استهلاك جزء من الرامات أثناء تشغيل الألعاب، وبالتالي سيتم توجيه كامل مساحة الرام إلى اللعبة التي تقوم بتشغيلها.
    • يعمل البرنامج في خلفية الويندوز ويقوم بشكل تلقائي بمراقبة أداء الرامات، ويقوم كذلك بتنظيفها بشكل دوري.
    • البرنامج متوافق مع جميع أنظمة الويندوز بما فيها ويندوز 11 سواء النسخة 32 بت أو 64 بت، وهو متاح بشكل مجاني.

    شرح برنامج Wise Memory Optimizer:

    في البداية ستحتاج إلى تحميل برنامج Wise Memory Optimizer على جهازك، بعد انتهاء التحميل قم بتتثبيته ثم قم بفتحه، حيث ستظهر لك النافذة الرئيسية له كما بالصورة التالية، والتي تحتوي على معلومات عن حجم الرام المُستهلك In Use والحجم المُتاح Available، وكل ما عليك لتنظيف الرامات هو الضغط على زر Optimize الأخضر الموجود أسفل البرنامج وانتظر قليلًا وستظهر لك رسالة تفيد بأنه تم تحرير الرام، وسيظهر لك مقدار المساحة التي تم توفيرها.

    واجهة برنامج Wise Memory Optimizer

    بعد القيام بهذه الخطوة البسيطة ستلاحظ تحسنًا في أداء الجهاز عمومًا عن الوضع السابق قبل استخدامك للبرنامج. يجب التنويه أيضًا البرنامج سيظل يعمل في خلفية النظام وسيقوم تلقائيًا بتنظيف الرامات.

    تابع أيضًا: برنامج Game Fire لتسريع العاب الكمبيوتر لأقصى سرعة ممكنة.