-->

تطبيق Firefox Focus لتصفح الانترنت بخصوصية وسرعة عالية

تطبيق Firefox Focus لتصفح الانترنت بخصوصية وسرعة عالية

    تطبيق Firefox Focus هو متصفح خاص بالهواتف المحمولة العاملة بنظام اندرويد وكذلك هواتف الايفون وأجهزة الآيباد، وهو من تطوير وانتاج الشركة العملاقة Mozilla، وعلى الرغم من وجود تطبيق رسمي للشركة لتصفح الاننترنت من الهواتف المحمولة، الا أن هذا التطبيق الموجود معنا اليوم له مميزات استثنائية ومتطورة. التطبيق يعتمد بشكل أساسي على جانب الخصوصية Privacy Browser فهو يحمي خصوصيتك أثناء التصفح بشكل كبير جدًا، وبالتالي لا داعي للقلق على بياناتك الشخصية أثناء عمليات التصفح التي تجريها من خلاله.

    شعار تطبيق Firefox Focus للاندرويد والايفون

    مميزات تطبيق Firefox Focus:

    التطبيق لا يراقب بياناتك الشخصية أثناء الاستخدام ولا يستخدمها نهائيًا عكس برامج التصفح الأخرى، كما أن المتصفح لا يحتفظ بسجلات التصفح ولا حتى ملفات تعريف الارتباط التي تستخدم بشكل أساسي في أنظمة الاعلانات المختلفة، والجميل في التطبيق أنه يمنع المواقع الالكترونية التي تتصفحها من تتبع سلوكياتك وبالأخص عندما نتحدث عن شركات الاعلانات ومواقع التواصل الاجتماعي.

    تطبيق Firefox Focus الافضل من حيث الخصوصية

    من المميزات المهمة في تطبيق Firefox Focus أنه يسمح لك بضبطه بحيث يقوم بحذف جميع بيانات التصفح بعد انتهاء جلسة التصفح الخاصة بك وغلق البرنامج، ويمكنك عمل تخصيص معين بحيث يحتفظ ببعض البيانات دون البقية. ومن حيث السرعة فإن المتصفح يضمن لك هذا الجانب حتى في حالة كنت تستخدم اتصال ضعيف بشبكة الانترنت سواء من بيانات الهاتف أو من الواي فاي. بالنسبة للاستخدام، فإن التطبيق يوفر لك تجربة مثالية أثناء التصفح فهو مُعتمد على البساطة بشكل كبير.

    أخيراً يمكن لمُستخدمي هواتف اندرويد الاستفادة من التطبيق من خلال تحميله من متجر جوجل بلاي من هذه الصفحة، كذلك التطبيق متوفر لهواتف آيفون وأجهزة الآيباد من هذا الرابط.

    تابع أيضاً: افضل برامج حماية من الفيروسات للاندرويد مجانا.