-->

متصفح UC Browser لتصفح الانترنت بسرعة وأمان واستهلاك أقل

متصفح UC Browser لتصفح الانترنت بسرعة وأمان واستهلاك أقل

    مع الانتشار الواسع للهواتف المحمولة الذكية والأجهزة اللوحية واستخدام الانترنت على هذه الأجهزة بشكل مُستمر، أصبحت الحاجة مُلحة لوجود تطبيقات تسرع من عملية تصفح المواقع وفي نفس الوقت تقلل من استهلاك الانترنت أو البيانات. اليوم على ايجي ماستر نطرح لكم متصفح UC Browser والذي يعتبر من أشهر متصفحات الهواتف المحمولة في العالم، وانتشر بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة على الأجهزة العاملة بنظام اندرويد. وبشكل عام فإن السبب الرئيسي لانتشار هذا المتصفح بشكل كبير هو سرعته العالية في تصفح صفحات الويب بسبب استخدام الشركة المطورة له محرك بحث يسمى U4 Engine والذي يتميز بقدرته العالية في تسريع فتح صفحات المواقع وعرض المحتوى بأقل قدر من استهلاك النت. والجميل في المتصفح أن المُستخدم سيحظى بخصوصية عالية اثناء عملية التصفح، بجانب عنصر الأمان الذي اهتمت به الشركة المطورة للتطبيق وهو ما سنوضحه بالأسفل. التطبيق من ناحية أخرى تم تثبيته أكثر من مليار مرة من على متجر جوجل بلاي والعدد في زيادة مُستمرة، وهذا إن دل فإنما يدل على ثقة المستخدمين فيه.

    UC Browser

    مميزات متصفح UC Browser:

    • كما ذكرت في الأعلى، فإن عنصر السرعة هو الأهم في هذا المتصفح، حيث يتفوق على متصفحات عديدة في هذا الجانب، كما أن الكثيرون يفضلون استخدامه بدلاً من المتصفح الافتراضي الذي يأتي مع أي هاتف وأيضاً متصفح جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا، وسيساعدك المتصفح على تحميل صفحات المواقع بسرعة كبيرة وبسلاسة.
    • توجد اعدادات بداخل البرنامج تسمح لك بتحسين سرعة التصفح بشكل إضافي عن الوضع الافتراضي الذي يأتي به بعد التثبيت، مثل تقليل حجم الصور الموجودة في صفحات الويب وكذلك الفيديوهات.
    • يمكنك استخدام وضع توفير البيانات الموجود بداخل التطبيق، والذي سياهم بشكل كبير في توفير باقة النت والحد من الاستهلاك المفرط بيانات الهاتف Mobile Data، ويتم ذلك عن طريق ضغط الصور والفيديوهات الموجودة على صفحات المواقع.
    • من ناحية الأداء، فإن متصفح UC Browser يعطيك أفضل تجربة استخدام بدون مبالغة، من حيث أنه خفيف جداً على الهواتف وذلك بسبب أنه لا يستهلك موارد الجهاز سواء كان ذلك المُعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي، حيث ينعكس هذا على السرعة وعدم حدوث مشكلات التهنيج والبطئ.
    • المتصفح يهتم جدًا بجانب الخصوصية والأمان أثناء التصفح ويحافظ على خصوصيتك وأمان البيانات الخاص بك لأقصى درجة ممكنة، فمثلا يمنع المتصفح المواقع والصفحات من تتبعك أثناء التصفح، وبالنسبة لجانب الأمان فإن التطبيق يعمل على تشفير البيانات التي تصل إلى المتصفح أو التي يتم إرسالها، وبالتالي لم يتمكن أحد من معرفة محتوى تلك البيانات.
    • يوفر لك المتصفح وضع للتصفح الآمن ويمكنك تنشيطه للتمتع بتجربة تصفح عالية الأمان، وفي هذا الوضع سيتم حظر اعلانات المواقع، وسيتم ومنع المواقع من الاطلاع على بياناتك الشخصية.
    • بالنسبة للتحديثات، فإن شركة UCWeb المُطورة للمتصفح تقدم تحديثات دورية له من أجل سد الثغرات الأمنية وعلاج أي مشكلات موجودة به، وأيضاً إضافة العديد من المميزات له، مثل التحديث الشهير الذي أصدرته الشركة والذي يخفض من استهلاك البيانات " الانترنت " على الهاتف بنسبة تصل الى 50 % عن الوضع السابق وبالأخص عند مشاهدة الفيديوهات من خلال المتصفح.
    • يدعم التطبيق نظام التبويبات الموجود على جوجل كروم، وحفظ الصفحات الهامة وإضافة العلامات المرجعية وميزة التصفح الخفي لتتمتع بتصفح بخصوصية عالية.
    • ستتمكن من فتح أكثر من تبويب في نفس الوقت، ويمكنك حفظ هذه التبويب سواء كنت متصلا بالانترنت أو حتى في حالة عدم الاتصال.
    • يحتوي التطبيق على أداة تسمح لك بتحميل الفيديوهات من الانترنت بجودة عالية، كما يمكنك تحميل جميع أنواع الملفات وبسرعات عالية.
    • من ضمن الأشياء الهامة في UC Browser أنه يدعم الوضع الليلي والذي يمكنك الاستفادة منه في تصفح الانترنت أثناء الليل، مع وجود ثيمات إضافية لتحسين الشكل الخارجي للمتصفح.
    • يحتوي التطبيق على متجر للتطبيقات والألعاب، وبالتالي يمكنك تنزيل التطبيقات مباشرة منه بسهولة.
    تطبيق UC Browser للاندرويد

    أخيراً يمكنكم تحميل وتثبيت التطبيق من صفحته على متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط.