متصفح UC Browser لتصفح الانترنت بسرعة وأمان واستهلاك أقل

متصفح UC Browser لتصفح الانترنت بسرعة وأمان واستهلاك أقل
    مع الانتشار الواسع للهواتف المحمولة الذكية والأجهزة اللوحية واستخدام الانترنت على هذه الأجهزة بشكل مُستمر، اصبحت الحاجة مُلحة لوجود تطبيقات لتصفح الانترنت على الهواتف الذكية بسرعات عالية مع استهلاك أقل للانترنت أو البيانات. اليوم على ايجي ماستر نطرح لكم متصفح UC Browser الشهير والذي انتشر بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة وبالأخص للأجهزة العاملة بنظام اندرويد. بشكل عام يعتبر السبب الرئيسي لانتشار هذا المتصفح هو سرعته العالية في تصفح صفحات الويب مع تمتع المُستخدم بخصوصية عالية اثناء عملية التصفح، بجانب عنصر الأمان الذي اهتمت به الشركة المطورة للتطبيق. التطبيق من ناحية أخرى تخطى حاجز النصف مليار عملية تحميل على متجر جوجل بلاي في الفترة الأخيرة والعدد في زيادة مُستمرة.
    متصفح UC Browser لتصفح الانترنت بسرعة وأمان واستهلاك أقل

    مميزات متصفح UC Browser:

    كما ذكرت في الأعلى، فإن عنصر السرعة هو الأهم في هذا المتصفح، حيث يتفوق على متصفحات عديدة في هذا الجانب، كما أن الكثيرون يفضلون استخدامه بدلاً من المتصفح الافتراضي وأيضاً متصفح جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا. من ناحية الأداء، فإن متصفح UC Browser يعطيك أفضل تجربة استخدام بدون مبالغة، من حيث أنه خفيف جداً على الهواتف وذلك بسبب أنه لا يستهلك موارد الجهاز سواء كان ذلك المُعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي، حيث ينعكس هذا على السرعة وعدم حدوث مشكلات التهنيج والبطئ.

    بالنسبة للتحديثات، فإن شركة UCWeb المُطورة للمتصفح تقدم تحديثات دورية له من أجل سد الثغرات الأمنية وعلاج اي مشكلات موجودة به، وأيضاً اضافة العديد من المميزات له، مثل التحديث الأخير الذي أصدرته الشركة مؤخراً والذي يخفض من استهلاك البيانات " الانترنت " على الهاتف بنسبة تصل الى 50 % عن الوضع السابق وبالأخص عند مشاهدة الفيديوهات من خلال المتصفح. يدعم التطبيق نظام التبويبات الموجود على جوجل كروم وحفظ الصفحات الهامة واضافة العلامات المرجعية وميزة التصفح الخفي لتتمتع بتصفح بخصوصية عالية. من ضمن الأشياء الهامة في UC Browser أنه يدعم الوضع الليلي والذي يمكنك الاستفادة منه في تصفح الانترنت أثناء الليل، مع وجود ثيمات اضافية لتحسين الشكل الخارجي للمتصفح. أخيراً يمكنكم تحميل وتثبيت التطبيق من صفحته على المتجر للاندرويد من خلال هذا الرابط، أما بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة الآيباد فيمكنهم التثبيت من هذه الصفحة.

    إرسال تعليق