تطبيق الباحث القرآني للبحث في القرآن والاستماع إليه

تطبيق الباحث القرآني للبحث في القرآن والاستماع إليه
    يُعتبر تطبيق الباحث القرآني من أفضل التطبيقات حالياً والتي يجب أن تتوافر على هاتفك المحمول. التطبيق بكُل اختصار يتيح لك البحث في القرآن الكريم والوصول إلى أدق التفاصيل في كتاب الله عزوجل، فهو عبارة عن مُحرك بحث متطور للغاية يتيح لك البحث علن الآيات والكلمات بداخل المُصف الشريف، كما أنه مُوجه للعامة ولطلاب العلم وأي شخص مُهتم بالقرآن الكريم بشكل عام سواء كانوا باحثين أو طلاب أو مُتعلمين.
    تطبيق الباحث القرآني
    تطبيق الباحث القرآني لا يقتصر دوره في البحث في القرآن فقط، بل يتعدى ذلك من خلال الاهتمام أيضاً بالسُنة النبوية المُطهرة أو بمعنى آخر كتب السُنة النبويبة التسع. ستتمكن من خلال البرنامج من الوصول الى آية معينة تريد البحث عنها ومعرفة السورة الموجودة بها، كما ستتمكن من الوصول الى الأحاديث النبوية مع اتاحة ترجمة هذه الآيات والأحاديث الى اللغة الانجليزية. تطبيق الباحث القرآني يتيح لك الاستماع الى آيات القرآن الكريم أيضاً ويعرض لك الآيات بالتشكيل الدقيق، كما يُمكنك حفظ نتائج البحث عن آية مُعينة في المُفضلات، بحيث يتثنى لك الوصول اليها بشكل أسرع فيما بعد.
    تحميل تطبيق الباحث القرآني
     أيضاً يعرض لك التطبيق تفسير القرآن من خلال عرض تفسير ابن كثير والجلالين. من ضن المُميزات الهامة في التطبيق هو أنه يتيح لك مشاركة نتائج البحث عن الآيات في شبكات التواصل الاجتماعي، فيُمكنك مُشاركة النتائج على فيس بوك وفايبر وتطبيق واتس اب للاندرويد بشكل مُباشر من خلال التطبيق نفسه ودون الخروج منه.
    تحميل تطبيق الباحث القرآني للاندرويد
    يوجد أيضاً خاصية الاستماع الى القرآن الكريم من خلال التطبيق، حيث يوفر لك عدد 14 قارئ للاستماع المُباشر بشرط وجود اتصال بشبكة الانترنت، مع مُلاحظة أنه عند الاستماع للمرة الأولى لسورة معينة، فإنه يتم حفظ هذه السورة على الهاتف بحيث تستمع إليها بعد ذلك بدون الحاجة إلى وجود انترنت. أيضاً يوفر لك تطبيق الباحث القرآني امكانية تصفح المصحف الشريف بالخط العثماني الواضح، وبالتالي لن تحتاج الى تطبيقات آخرى لقراءة المُصحف. أخيراً يُمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من خلال متجر التطبيقات من خلال هذه الصفحة.

    تنويه هام : عند البحث عن آية في القرآن تحتوي على كلمة " لله " ستجد أن التطبيق يعرضها لك " الله " بإضافة حرف الألف.

    إرسال تعليق