تطبيق آية لقراءة القرآن الكريم والإستماع إليه مع التفسير

تطبيق آية لقراءة القرآن الكريم والإستماع إليه مع التفسير
    يُعد تطبيق آية من أفضل تطبيقات القرآن الكريم حاليًا بشهادة مُعظم المُستخدمين سواء على منصة اندرويد أو منصة IOS. هذا التطبيق سيغنيك عن إستخدام تطبيقات القرآن الكريم الأخرى والمُنتشر على متاجر التطبيقات، حيث يتوفر به كُل ما تحتاجه، مع تصميم رائع ومحتوى عالي الجودة وبدون أي أخطاء. تطبيق آية حصل على جائزة دولة الكويت للقرآن الكريم كأفضل تطبيق قرآني للهواتف المحمولة الذكية، كما أنه من تطوير وإنتاج مركز تفسير للدراسات القرآنية بالسعودية.
    تطبيق آية لقراءة القرآن الكريم

    مميزات تطبيق آية:

    التطبيق عبارة عن تطبيق قرآني مُتكامل بكُل ما تعنيه الكلمة من معاني، حيث أنه مُصمم بإحترافية، كما أنه يعتمد على طبعة الملك فهد لطباعة المُصحف بالمدينة المنورة، حيث تتميز هذه الطبقة بالإتقان العالي والوضوح. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، قُم بفتحه، حيث ستلاحظ وجود عدة أيقونات علوية بالتطبيق كما هو مُوضح بالصورة، وكُل أيقونة لها وظيفة خاصة بها.
    تطبيق آية لقراءة القرآن الكريم بجودة عالية
    من خلال هذه الأيقونات ستتمكن من تصفح وقراءة القرآن الكريم بخط عالي الجودة والدقة، مع وجود خلفية بيضاء مُريحة للعين، كما أن آيات كتاب الله في غاية الوضوح. ستجد أيضًا من ضمن محتويات التطبيق كتاب المُختصر في تفسير آيات القرآن الكريم، حيث أنه يُعتبر قسم مُستقل بتفسير القرآن الكريم كاملًا. هذا التفسير يتميز بالسهولة ويناسب جميع الفئات العمرية.
    تسفير القرآن الكريم المُختصر
    ستجد قسم آخر بداخل تطبيق آية وهو فوائد ولطائف قرآنية، حيث يعرض لك هذا القسم مع كُل إستخدام للتطبيق لطيفة قُرآنية جديدة، حيث ستستفاد كثيرًا من هذه الخاصية. نجد أيضًأ التلاوة الصوتية للآيات، حيث ستتمكن من الإستماع للقرآن الكريم لعدد من قُراء العالم الإسلامي، كما يُمكنك الإستماع للقرآن أثناء غلق شاشة الهاتف، ويوجد مؤقت لإيقاف التلاوة عن وقت مُحدد تحدده أنت للتطبيق، ويُمكنك أيضًا التحكم الكامل في التلاوة من خلال شاشة القفل.
    تطبيق آية لقراءة القرآن الكريم والإستماع إليه مع التفسير
    من أهم الأدوات المتوفرة في تطبيق آية أداة البحث القرآني بكامل المُصحف الشريف، بحيث ستتمكن من البحث عن أي كلمة بالقرآن الكريم، ويُمكنك البحث عن آية مُعينة أو البحث في صفحة معينة والكثير من الأشياء الأخرى. توجد ميزة هامة أخرى وهي مُتابعة ختم القرآن الكريم، حيث يتم وضع علامة تميز المكان الذي توقفت عنده في التلاوة للرجوع إليه بعد ذلك بسهولة، كما يُمكنك حفظ الآيات في المُفضلات. يُمكنك أيضًا إستخدام الوضع الليلي بداخل التطبيق، حيث أنه مُناسب جدًا في حالى كنت ترغب بقراءة القرآن الكريم ليلًا. أخيرًا يُمكنكم تحميل تطبيق آية مجانًا من خلال صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي من هُنا، كما يُمكن لمُستخدمي الآيفون تحميل نسختهم من هُنا.

    إرسال تعليق