برنامج Polarr لاضافة التأثيرات والفلاتر على الصور

برنامج Polarr لاضافة التأثيرات والفلاتر على الصور
    يُعتبر برنامج Polarr من أقوى برامج تعديل الصور واضافة التأثيرات عليها، حيث يتميز هذا البرنامج بالاحترافية ويعطيك أفضل النتائج التي تحتاجها. الشركة المُنتجة لهذا البرنامج لها عدة اصدارات من البرنامج أبرزهم الاصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر واللاب توب الموجود معنا اليوم، كذلك توجد نسخة من البرنامج تعمل على هواتف الاندرويد، ونسخة أخرى تعمل على أجهزة iOS سنضعها في أسفل هذه الصفحة، أما بالنسبة لنسخة الحاسوب فهي مُتاحة للعمل على نظام ويندوز 7 ونظام ويندوز 8، وتوجد نسخة من البرنامج مُعدة خصيصًا للعمل على نظام ويندوز 10. ننوه أن الشركة المطورة للبرنامج توفر نسخة أونلاين من البرنامج تعمل من خلال المُتصفح نفسه سواء على متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو غيرهما، ويُمكنك استخدام النسخة الأون لاين من خلال هذا الرابط.
    شعار برنامج Polarr

    مميزات برنامج Polarr:

    من خلال البرنامج ستتمكن من التحكم الكامل في الصور التي تريد التعديل عليها، سواء عن طريق التحكم في ألوان الصورة نفسها، حيث يُمكنك جعل الصورة يغلب عليها أي لون من اختيارك، كما ستتمكن من تحسين الصور عن طريق التحكم في درجة الإضائة والتشبع والسطوع والتباين. من خلال البرنامج ستتمكن من اضافة عناصر تأثيرية على الصور، مثل اضافة السحب والغيوم وأشعة الضوء بأشكال متنوعة.
    اضافة التأثيرات على الصور
    يوفر لك برنامج Polarr عدد كبير جدًأ من فلاتر الصور، والتي من شأنها أن تحول صورك إلى صور في غاية الروعة والجمال. توجد بداخل البرنامج أداة خاصة بالتحكم بصورة الوجه، فيُمكنك تحسين البشرة وإزالة العيوب منها وتفتيح البشرة وتنعيمها والكثير من الخيارات الأخرى. ستتمكن من خلال البرنامج من إضافة الاطارات على الصور، كما يُمكنك قص الصور أو بمعنى آخر اقتصاص أجزاء من الصور واستبعاد أجزاء أخرى.
    التحكم في ألوان الصور والتعديل عليها

    تحميل برنامج Polarr:

    الآن جاء الدور على كيفية الحصول على البرنامج وتحميله على الجهاز. إذا كُنت من مُستخدمي نظام ويندوز 7 أو 8، فيُمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط. أما إذا كُنت من مُستخدي ويندوز 10 فيمكنك تحميل الاصدار الخاص بك من هنا. بالنسبة لحاملي هواتف الاندرويد فيُمكنهم تحميل النسخة الخاصة بهم من متجر تطبيقات جوجل من هذا الرابط. أخيرًا نسخة الايفون والآيباد مُتاحة هنا.

    إرسال تعليق