انشاء حساب جيميل جديد بدون رقم هاتف - أحدث طريقة

انشاء حساب جيميل جديد بدون رقم هاتف - أحدث طريقة
    في هذا المقال سنتعرف على كيفية انشاء حساب جيميل جديد بدون رقم هاتف محمول. قبل أن نبدأ في التعرف على كيفية فعل ذلك، يجب عليك أن تعرف أن خدمة البريد الالكتروني التابعة لشركة جوجل والمُسماه جيميل Gmail هي الخدمة الأولى حاليًا في التراسل بين الأشخاص حول العالم، فمن خلال هذه الخدمة ستتمكن من ارسال رسائل البريد الالكتروني إلى أصدقائك، كما ستتمكن من استقبال الرسائل. من خلال خدمة البريد الالكتروني "جيميل" ستتمكن من ارفاق الملفات في الرسائل سواء كانت صور أو ملفات أوفيس أو مقاطع مصورة أو كتب إلكترونية وغير ذلك. الفكرة أنه عند انشاء حساب جيميل جديد، فإنه سيُطلب منك كتابة رقم هاتف محمول جديد لم يُستخدم من قبل في عمل بريد جيميل، لأنه سيتم التأكد من هويتك وصحة بياناتك من خلال رقم الهاتف الذي تقوم بإدخاله، وفي حالة كتابة رقم مُستخدم من قبل، فإنه سيتم رفض طلب الاشتراك في الخدمة وسيتم غلق الحساب احترازيًا.
    انشاء حساب جيميل جديد بدون رقم هاتف

    كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف:

    الطريقة الأولى عن طريق تجاوز كتابة رقم الهاتف:

    عدم ادخال رقم هاتف أثناء التسجيل في الجيميل
    الطريقة الأولى لانشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف هي عن طريق تجاوز الرقم من الأساس، أي أنك لن تقوم بكتابة رقم هاتف في الخانة المُخصصة لذلك عند التسجيل في الخدمة. فقط كُل ما عليك هو ادخال كافة بياناتك الأساسية، وعند الوصول لخطوة كتابة رقم الهاتف المحمول، فإنك ستترك خانة الرقم فارغة كما هي دون كتابة شئ. يجب التنويه أنه في بعض الأحيان قد لا تفلح هذه الطريقة في عمل حساب جيميل جديد، ويتم الاصرار على ادخال رقم الهاتف، ويفضل أن تقوم بعمل الحساب عن طريق وضع التصفح المتخفي المُتاح على مُتصفحات الانترنت جوجل كروم وغيره. عمومًا عليك تجربة هذه الطريقة أولًا قبل أن نشرح لكم الطريقة الثانية. أيضًا يجب العلم أنه إذا تمكنت من عمل الحساب بدون رقم هاتف، فإن الحساب سيكون مُعرضًا للغلق في انتظار وضع رقم هاتف.

    الطريقة الثانية عن طريق رقم هاتف مجهول:

    يُمكنك عمل حساب جيميل بدون أن يكون لديك رقم هاتف خاص بك، وذلك عن طريق استخدام رقم مجهول من المواقع التي توفر هذه الأرقام، حيث يوجد على شبكة الانترنت العديد من المواقع الالكترونية التي تتيح لك الحصول على رقم هاتف حقيقي لعمليات التسجيل في المواقع والخدمات الالكترونية بشكل عام. الرقم الذي ستحصل عليه من هذه المواقع يكون في الأغلب رقم هاتف أمريكي أو كندي أو أي دولة أخرى، وهو رقم حقيقي للاستخدام المُباشر في تسجيل حساب بريد الكتروني على الجيميل. في الأسطر التالية سنضع لكم أشهر تلك المواقع.

    أولًا موقع Receive SMS Now:
    عمل حساب على الجيميل بدون رقم هاتف
    هذا الموقع من أشهر المواقع التي توفر أرقام حقيقية للتسجيل في المواقع والخدمات الالكترونية، كما أنه يتم تحديث الأرقام الموجودة بالموقع بأرقام جديدة. عند الدخول إلى الموقع ستجد أنه يعرض لك عدد 8 أرقام موبايل لدول مختلفة منها الولايات المتحدة الأمريكية. ستقوم الآن بنسخ أي رقم ووضعه في خانة اضافة رقم الهاتف في صفحة الجيميل، ثُم بعد لك ستقوم بالضغط على الرقم في موقع Receive SMS Now، لتجد رسالة من جوجل بها كود التحقق، بالاضافة ستجد جميع الرسائل الأخرى التي وصلت لهذا الرقم، لكنها لا تهمنا.

    ثانيًا موقع Free SMS Verification:
    انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
    عند الدخول على الموقع من هذا الرابط، ستجد أنه يضع لك عدد 6 أرقام هواتف. كُل ما عليك بعد اختيار رقم منهم وادخاله في خانة التسجيل في بريد الجيميل، أن تقوم بالضغط على رقم الهاتف كما في الموقع السابق، وستجد رسالة التحقق موجودة.

    ثالثًا موقع Receive SMS Online For Free:
    الحصول على رقم هاتف لانشاء حساب جيميل
    هذا الموقع مُميز جدًا، ويضع لك 4 أرقام هاتف، وبجوار كُل رقم علم البلد، وستجد كلمة Read SMS، والتي يُمكنك الضغط عليها لقراءة آخر رسالة وصلت على الرقم. الموقع يقوم كُل شهر بتحديث الأرقام المعروضة على صفحته الرئيسية، كما أنه يوفر لك أرقامًا مُميزة خاصة مُتاحة للشراء. للدخول إلى الموقع اضغط على هذا الرابط.

    رابعًا موقع SMS Receive Free:
    موقع الحصول على رقم هاتف للتسجيل في الجيميل
    أعتبر هذا الموقع من المواقع القوية للحصول على أرقام هواتف حقيقية أمريكية وكندية. الموقع يعرض لك الكثير من الأأرقام كما هو موضع في الصورة بالأعلى، لكن لكي تتمكن من الحصول على هذه الأرقام، يجب عليك أولًا تسجيل حساب جديد على الموقع، عن طريق كتابة أي بريد الكتروني خاص بك، ثُم الضغط على زر SIGN UP. بعد ذلك يُمكنك اختيار أي رقم من الأرقام التي سيتم عرضها، ثُم ستتمكن من الوصول إلى رسالة التحقق الخاصة ببريد الجيميل بعد ذلك. يُمكنك الوصول إلى الموقع من هذا الرابط.

    إرسال تعليق