-->

باقات stc انترنت لا محدود يوم واسبوع وشهر

باقات stc انترنت لا محدود يوم واسبوع وشهر

    باقات stc انترنت لا محدود، توفر شركة اس تي سي السعودية باقات بيانات إضافية للانترنت، حيث يمكنك تفعيل هذه الباقات بجانب باقة سوا مسبقة الدفع للمكالمات والانترنت التي أنت عليها، وكذلك يمكن لعملاء المفوتر الاشتراك في باقات لا محدودة أخرى وفرتها الشركة، وبذلك ستحصل على انترنت لا محدود من خلال الهاتف، لذلك إذا كنت مهتمًا باستخدام الانترنت بشكل كبير من خلال الجوال، فيمكنك تجربة هذه الباقات على جوالك سواء كنت على نظام مفوتر أو سوا مسبق الدفع، والجميل أن الشركة تطرح الباقات الغير محدودة بمدد مختلفة سواء لمدة يوم واحد أو لمدة أسبوع أو لمدة شهر كامل.

    باقات stc انترنت لا محدود سوا ومفوتر

    باقات stc انترنت لا محدود مفوتر:

    هي عبارة عن باقات يومية وأسبوعية خاصة بعملاء المفوتر، وقد تم إتاحتها من شركة اس تي سي بحيث لا تخضع هذه الباقات للاستخدام العادل للانترنت، أي يمكنك استخدام الانترنت بلا قيود سواء الاستخدام العادي في تصفح المواقع وعمليات التحميل من النت، وأيضًا مشاهدة الفيديوهات عبر المنصات المختلفة للفيديو وكذلك استخدام جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي. في الأسطر التالية نوضح لك تفاصيل هذه الباقات وكيفية الاستفادة منها على جوالك، مع العلم أنه في حالة تفعيل أي باقة من الباقات التالي فلن يمكنك إلغائها، كما أن هذه الباقات تُستخدم لمرة واحدة، أي لا يتم تجديدها تلقائيًا، وعند انتهاء الباقة يمكنك الاشتراك فيها من جديد أو شتترك في باقة أخرى حسب اختيارك.

    يمكن لجميع عملاء STC مفوتر الاشتراك في الباقات عن طريق الاتصال على رقم 900، أو يمكنك ارسال الرمز "2999" إلى رقم 900 أو يمكنك الاشتراك من خلال تطبيق mystc على الجوال أو يمكنك زيارة أحد أفرع STC القريبة منك.

    1- باقات stc انترنت لا محدود يوم:

    وهي متاحة لجميع عملاء المفوتر، حيث يمكنك الاستفادة من هذه الباقة لمدة يوم واحد فقط، وستستمتع بانترنت غير محدود لجميع مواقع الانترنت والفيديو وتطبيقات التواصل الاجتماعي، وكل هذا بسعر 23 ريال سعودي فقط شامل الضريبة.

    2- باقة انترنت لا محدود لمدة يومين:

    هذه هي الباقة الثانية ضمن باقة الانترنت الغير محدود من STC وهي لمدة يومين فقط من تاريخ التفعيل على خط المفوتر الخاص بك، ومثل الباقة السابقة فإنك ستحصل على نت لا محود لجميع خدمات الانترنت، والسعر الذي وفرته الشركة هو 40.25 ريال فقط، وهذا السعر بالطبع يشمل الضريبة.

    3- باقة نت بلا حدود لمدة أسبوع:

    وهي أيضًا متاحة لجميع عملاء مفوتر، وبالتالي يمكنك استخدام انترنت مفتوح لمدة أسبوع دون التقيد بشيء، ويمكنك فتح جميع المواقع وتطبيقات التواصل من خلال هذه الباقة، وبالنسبة لسعر باقة الأسبوع فهو 97.75 ريال سعودي.

    4- باقة انترنت أسبوعين بلا حدود:

    هذه هي الباقة الأخيرة ضمن باقات الانترنت اللا محدود من STC، وهي متاحة بسعر 189.75 ريال شاملة الضريبة، وكما في الباقات المذكورة بالأعلى فإنك ستحصل على نت لا محدود بأعلى سرعة ممكنة.

    باقات stc انترنت لا محدود يوم

    باقات STC انترنت سوشيال مفوتر:

    هذه الباقات هي عبارة عن باقات نت شهرية خاصة بمواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة " فيس بوك وتويتر وانستقرام وسناب شات وتطبيق واتس اب ويوتيوب ولينكدان"، وهما عبارة عن ثلاث باقات تختلف حسب سعة الانترنت، وجميع هذه الباقات هي لمدة شهر واحد فقط.

    • باقة انترنت سوشيال 10 جيجابايت، وهي لمدة شهر كامل بسعر 80.5 ريال شاملة الضريبة.
    • باقة نت سوشيال 20 جيجابايت ، لمدة شهر والسعر 92 ريال سعودي.
    • باقة انترنت سوشيال 100 جيجابايت، بسعر 138 ريال فقط لمدة شهر.
    اسعار باقات stc انترنت للتواصل الاجتماعي

    يمكنك بسهولة الاشتراك في باقات التواصل الاجتماعي من STC عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 2999 إلى رقم 900 أو يمكنك الاتصل على رقم 900 ومتابعة خطوات الاشتراك عن طريق الأوامر الصوتية، وتستطيع أيضًا تفعيل باقة التواصل من خلال تطبيق mystc الرسمي على الجوال أو من خلال الذهاب إلى فرع الشركة القريب منك. بالنسبة للأسعار فهي تشمل الضريبة، ويجب أن تعلم أن باقات السوشيال ميديا لا يُطبق عليها سياسة الاستخدام العادل للانترنت.

    باقات stc انترنت لمدة شهر مفوتر:

    هذه الباقات مخصصة لمدة شهر كامل من تاريخ تفعيلها على الشريحة ولا يتم تجديدها تلقائياً، وتمنحك انترنت لجميع المواقع وتطبيقات التواصل، وأسعار هذه الباقات تشمل ضريبة القيمة المضافة 15%.

    • باقة انترنت stc سعة 1 جيجابايت بسعر 34.6 ريال.
    • باقة النت stc سعة 2 جيجابايت بسعر 57.6 ريال.
    • باقة انترنت سعة 5 جيجابايت بسعر 86.25 ريال.
    • باقة نت سعة 10 جيجابايت بسعر 109.25 ريال.
    • باقة سعة 40 جيجابايت بسعر 138 ريال سعودي.

    باقات stc إنترنت لا محدود شهر

    ننوه أنه يمكنك تفعيل باقات انترنت stc الشهرية عن طريق ارسال رسالة تحتوي على رمز 2999 إلى رقم 900 ثم يمكنك بعذ ذلك تحديد الباقة التي تريد الاشتراك بها، توجد طريقة أخرى للاشتراك عن طريق الاتصال على رقم 900، أو يمكنك التوجه لفرع استيسي القريب أو استخدام التطبيق. توجد معلومة قبل الاشتراك في أي من باقات النت stc لمدة شهر، وهي أنه في حالة تفعيل الاشتراك لن تتمكن من إلغاء الاشتراك وستكون الباقة صالحة لمدة شهر كامل من تاريخ التفعيل.

    باقات النت STC مفوتر تجديد تلقائي:

    الباقات التي ذكرناها في الأعلى تُستخدم لمرة واحدة فقط، ويمكنك بعد انتهائها أن تشترك فيها مرة أخرى، لكن توجد باقات أخرى شهرية لعملاء اس تي سي مفوتر يتم تجديدها بشكل تلقائي دون تدخل منك ويكون التجديد شهري. الباقات تبدأ من سعة 1 جيجابايت بسعر 34.5 ريال وحتى باقة 10 جيجابايت بسعر 109.25 ريال كما هو موضح بالصورة التالية، مع العلم أن الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 15%، ويمكنك الاشتراك في الباقات المتجددة تلقائيًا عن طريق استخدام تطبيق mystc أو التوجه إلى فرع STC أو الاتصال برقم 900 من جوالك أو أرسل رسالة تحتوي على الرمز "2200" إلى رقم 900، ويمكنك إلغاء هذه الباقات عن طريق تطبيق mystc أو الاتصال برقم 900 أيضًا.

    انترنت لا محدود stc

    هام جدًا: جميع الباقات السابقة التي تم ذكرها في الأعلى، سواء باقات stc انترنت لا محدود وباقات السوشيال ميديا وباقات STC الشهرية هي خاصة بعملاء باقات المفوتر ما عدا باقة 400، وننوه أنه يمكنك الاشتراك في أكثر من باقة في نفس الوقت، أما بالنسبة لعملاء باقات سوا مسبقة الدفع فتوجد باقات أخرى لا محدودة للانترنت وباقات أخرى غير محدودة، وهي باقات إضافية بجانب الباقة الأصلية مسبقة الدفع الخاصة بالمكالمات والنت.

    باقات stc انترنت لا محدود سوا:

    جاء الآن الدور عن الحديث عن الباقات الغير محدودة لعملاء اس تي سي سوا مسبق الدفع، حيث تم إتاحة هذه الباقات ضمن مجموعة من الباقات الإضافية التي تُسمى مفاتيح بيانات سوا، وهذه الباقات الغرض منها إضافة المزيد من الانترنت إلى شريحة سوا الخاصة بك، أي ستحصل على بيانات أكثر من الكمية التي تتوفر في باقة سوا مكالمات ونت، وننوه أن أسعار هذه الباقات لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

    باقات سوا انترنت لا محدود لمدة يوم:

    • هذه الباقة لمدة يوم، وستحصل من هذه الباقة على انترنت لا محدود لجميع المواقع والتطبيقات بلا استثناء.
    • الصلاحية يوم واحد لعملاء شريحة سوا.
    • السعر هو 20 ريال سعودي فقط.
    • تستطيع الاشتراك فيها عن طريق ارسال رسالة نصية من الجوال بها الرمز 2120 إلى رقم 900.

    باقات انترنت لا محدود stc أسبوع:

    • هذه الباقة أيضًا غير محدودة لجميع خدمات الانترنت مواقع وتطبيقات.
    • متاحة بسعر 100 ريال لمدة أسبوع واحد فقط.
    • للاشتراك أرسل رسالة نصية بها الرمز 2162 إلى رقم 900.

    باقات stc إنترنت لا محدود شهر:

    • تم إضافة هذه الباقة بحيث تحصل على أكبر مدة وهي شهر كامل للانترنت الغير محدود بدون استخدام عادل.
    • صلاحية الباقة شهر كامل من تاريخ الاشتراك.
    • سعر الباقة هو 350 ريال.
    • تستطيع الاشتراك عن طريق ارسال رسالة تحتوي على الرمز 2161 إلى 900.

    باقات stc انترنت محدود مسبق الدفع:

    إذا كنت من عملاء سوا ولا تفضل استخدام الباقات الغير محدودة الموجودة بالأعلى، فيمكنك استخدام الباقات الأخرى الإضافية مسبقة الدفع، بحيث تعمل هذه الباقات بجانب الباقة الأصلية الخاصة بالمكالمات والنت، والسعر لا يشمل الضريبة 15%.

    • باقة انترنت 1 جيجا لمدة أسبوع، وهي متاحة بسعر 15 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك فيها عن طريق ارسال الرمز2151 إلى رقم 900.
    • باقة انترنت 1 جيجابايت لمدة شهر، وهي بسعر 30 ريال فقط، وللاشتراك أرسل 2152 إلى 900.
    • باقة انترنت 2 جيجابايت لمدة شهر، بسعر 50 ريال، ويمكنك الاشتراك عن طريق ارسال 2153 إلى 900.
    • باقة انترنت 5 جيجابايت لمدة شهر، بسعر 80 ريال، وللاشتراك فيها أرسل 2154 إلى 900.
    • باقة انترنت 10 جيجابايت لمدة شهر، وهي متاحة بسعر 110 ريال، وللاشتراك أرسل الرمز 2155 إلى 900.
    • باقة انترنت 10 جيجابايت لمدة شهرين، وهي بسعر 155 ريال، ويمكنك الاشتراك عن طريق ارسال 2156 إلى 900.
    • باقة انترنت 10 جيجابايت لمدة 3 شهور، بسعر 180 ريال فقط، ولمدة ثلاث شهور، وللاشتراك أرسل 2157 إلى 900.
    • باقة انترنت 50 جيجابايت لمدة شهرين، بسعر 230 ريال لمدة شهرين، وللاشتراك أرسل 2158 إلى 900.
    • باقة انترنت 100 جيجابايت لمدة 3 شهور، بسعر 350 ريال، وللاشتراك أرسل 2159 إلى 900.
    • باقة انترنت 300 جيجابايت لمدة 3 شهور، وهي الباقة الأكبر من حيث السعة والمدة ضمن هذه الباقات المحدودة، وهي بسعر 470 ريال، ويمكنك الاشتراك عن طريق ارسال 2160 إلى 900.