-->

افضل برامج تسجيل المكالمات للاندرويد بجودة عالية

افضل برامج تسجيل المكالمات للاندرويد بجودة عالية

    تعتبر برامج تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد مهمة للغاية، فمثلًا قد نضطر لتسجيل مكالمة معينة مهمة نريد الاستماع إليها فيما بعد وبالأخص تلك المكالمات التي قد تحتوي على معلومات مهمة نخشى نسيانها، لذلك نتعرف مُعكم اليوم في هذا المقال على افضل البرامج المتخصصة في تسجيل المكالمات بجودة عالية وبدون صوت في الخلفية على جوالات الاندرويد والمتاحة على متجر جوجل بلاي. الجدير بالذكر أن هذه التطبيقات والبرامج تعمل على معظم ماركات الهواتف بدون مشاكل وأبرزهم جوالات سامسونج وسوني وهواوي وهواتف شاومي وريلمي وفيفو وغيرهم.

    تابع أيضاً: نصائح لتسريع هواتف الاندرويد وتحسين الاداء.

    افضل برامج تسجيل المكالمات:

    1- برنامج Blackbox Call Recorder:

    يعتبر هذا البرنامج من أقوى برامج التسجيل المتاحة حاليًا للاندرويد ويمتلك واجهة تشغيل سهلة التعامل، وهو يوفر لك خاصية تسجيل المكالمات الصادرة وكذلك المكالمات الواردة إليك، كما يتيح لك تسجيل المكالمات بشكل تلقائي أو بشكل يدوي حسب اختيارك وكل هذا يكون بجودة تسجيل عالية، حيث سينعكس ذلك على جودة الصوت المسجل عند الاستماع إليه فيما بعد. يوفر لك البرنامج خاصية البحث في التسجيلات المحفوظة لديك، وهذه الميزة ستوفر عليك عناء البحث عن تسجيل معين في حالة كنت تمتلك عدد كبير من التسجيلات الصوتية.

    برنامج Blackbox Call Recorder للاندرويد

    برنامج Blackbox Call Recorder يسمح لك بتسجيل المكالمات بصيغ مختلفة، فيمكنك التسجيل بصيغة ام بي ثري MP3 أو صيغة WAV حسب رغبتك، ومن المميزات الرائعة في البرنامج أنه يتيح لك تسجيل المكالمات لأرقام معينة دون غيرها، وننوه أنه في حالة تفعيل خيار التسجيل التلقائي فإنه سيتم تسجيل جميع المكالمات الصاردة والواردة تلقائيًا، أما في حالة التسجيل اليدوي فإنه يتوجب عليك الضغط على زر التسجيل أثناء المكالمة نفسها. وتبقى أن نذكر أن البرنامج يتيح لك تصدير المكالمات المسجلة على خدمة التخزين جوجل درايف للاحتفاظ بها

    2- برنامج Cube ACR - Call Recorder:

    هذا البرنامج لا يقل عن البرنامج السابق وهو من البرامج المتميزة جدًا في تسجيل المكالمات لجوالات الاندرويد، وبشكل عام فإن البرنامج يسمح لك بتسجيل المكالمات سواء الصادرة أو الواردة، ويتم هذا بشكل تلقائي أو يدوي عند الضغط على زر التسجيل أثناء اجراء المكالمة.

    تسجيل المكالمات على جوالات الاندرويد بجودة عالية

    المميز في البرنامج أنك ستحصل على تسجيلات صوتية بجودة عالية بصيغة MP3 ويمكنك تحديد صيغة تسجيل أخرى، لكن تتميز صيغة MP3 بأنها تعطيك أفضل جودة ممكنة للصوت. ومن المميزات القوية في برنامج Cube ACR - Call Recorder والتي لم تجدها في البرامج الأخرى المنافسة أنه يتيح لك تسجيل مكالمات الواتس الصوتية ومكالمات الماسنجر والتليجرام. توجد خاصية هامة في البرنامج تسمح لك بتسجيل المكالمات لأرقام معينة فقط تحددها أنت للبرنامج، ويتيح لك البرنامج تشغيل التسجيلات مباشرة وإدارتها من خلال البرنامج نفسه والبحث عن تسجيلات معينة وحذف التسجيلات القديمة أو الغير مرغوب فيها، ويمكنك تصدير التسجيلات الهامة على خدمات التخزين السحابي أو مشاركتها مع الأصدقاء مباشرة.

    3- برنامج Smart Voice Recorder:

    إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد بأعلى جودة ممكنة فإني أنصحك بتجربة هذا البرنامج على الفور، فهو يعطيك نقاء عالي للصوت المسجل، حيث تصل جودة الصوت إلى 320 كيلوبت في الثانية الواحدة. ومن ناحية أخرى فإن التطبيق حقق انتشارًا كبير حول العالم حيث تم تثبيته أكثر من 10 مليون مرة حسب احصائيات متجر جوجل بلاي.

    برنامج Smart Voice Recorder لتسجيل المحاضرات والمكالمات

    والجميل في برنامج Smart Voice Recorder أنه يتيح لك تسجيل المكالمات لمدد طويلة جدًا بدون قيود، فيمكنك تسجيل مكالمة لمدة يوم كامل دون انقطاع، وبالتالي فهو مناسب جدًا لتسجيل المكالمات الطويلة. البرنامج يمكنه العمل في الخلفية وهو لا يقوم بتسجيل المكالمات فقط بل هو أيضًا في الأساس يُستخدم لتسجيل الصوت العادي كمسجل للاندرويد، وبالتالي يمكنك استخدامه في تسجيل المحاضرات والاجتماعات بجودة عالية.

    تابع أيضاً : معرفة اسم المتصل حتى وان لم يكن مسجلاً على هاتفك.