-->

تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين للكمبيوتر وللاندرويد بجودة عالية

تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين للكمبيوتر وللاندرويد بجودة عالية

    تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين بدون استخدام برامج وبجودة عالية HD للكمبيوتر وللاندرويد والايفون. في هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على كيفية تحميل اي فيديو من فيس بوك بأعلى جودة ممكنة، أي أنك ستقوم بتنزيل الفيديو بجودته الأصلية التي تم رفعه بها. أهمية هذا الموضوع تكمُن في أنه في بعض الأحيان نشاهد فيديو على موقع الفيس بوك، ويعجبنا هذا الفيديو ونريد الاحتفاظ به على أجهزتنا سواء كمبيوتر أو هاتف محمول، بحيث نشاهده بعد ذلك بدون الحاجة إلى وجود انترنت، لذلك سنضع لكم أفضل طريقة لتنفيذ ذلك، بحيث تحصل على الفيديو بجودة HD وبدون الحاجة الى تثبيت برامج سواء كنت على جهاز كمبيوتر أو هاتف اندرويد أو آيفون أيضا. الشرح يصلح كما ذكرت لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأجهزة التابلت.

    تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين للاندرويد والكمبيوتر

    كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين:

    1- تحميل فيديو من فيس بوك بواسطة Fdown:

    هذا الموقع هو من المواقع الشهيرة التي تتيح لك تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بأعلى جودة، سواء للكمبيوتر أو للاندرويد وهواتف الايفون، ولكي تتمكن من ذلك يتوجب عليك في البداية أن تدخل على موقع Fdown سواء من كمبيوتر أو من الهاتف الذي تريد تحميل الفيديو إليه، بعد أن يفتح الموقع على جهازك، ستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية كما بالصورة التالية.

    تحميل فيديو من فيس بوك اون لاين

    ستقوم بوضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله على جهازك في الخانة المخصصة كما هو موضح. بالنسبة لرابط الفيديو فيمكنك الحصول عليه عن طريق الضغط على الثلاث نقاط الأفقية الموجودة أعلى بوست الفيديو "البوست الذي يحتوي على الفيديو" ثم من الخيارات التي تظهر نضغط على نسخ الرابط Copy link. بعد الحصول على رابط الفيديو، نضع الرابط في الخانة المُخصصة كما بالصورة بالأعلى، ثم بعد ذلك اضغط على زر التحميل Download. بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة تحميل الفيديو، في حالة كان الفيديو مرفوعاً بجودة عالية، فسيظهر لك اختياران للتحميل. الخيار الأول لتحميل الفيديو بجودة عادية Download Video in Normal Quality، أما الخيار الثاني لتحميل الفيديو بجودته الأصلية Download Video in HD Quality. في حالة كان الفيديو مرفوعاً بجودة مُنخفضة، فسيظهر لك التحميل بجودته التي رُفع بها فقط. المُهم لكي تتمكن تحميل الفيديو كُل ما عليك هو الضغط على زر التحميل والانتظار حتى يبدأ.

    2- تحميل فيديو من الفيس بوك بواسطة Getfvid:

    يوجد موقع آخر يتيح لك تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر وللاندرويد اون لاين بأعلى جودة، وهو سهل الاستخدام  وشهير جداً. كل ما عليك هو الدخول على موقع Getfvid من هنا، بعد الدخول الى الموقع ستقوم بنفس الخطوات السابقة، وهي نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ووضعه في المُستطيل المخصص كما في الصورة التالية. بعد ذلك ستضغط على زر التحميل DOWNLOAD.

    تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

    سيتم توجيهك بعد ذلك لصفحة التحميل، وفيها ستجد أكثر من اختيار للتحميل، سواء التحميل بجودة عالية HD أو تحميل الفيديو بجودة عادية Normal Quality، والاختيار الثالث الأخير هو لتحميل صوت الفيديو فقط، وهي ميزة رائعة غير موجودة في الموقع الأول. ننوه أن بعض الفيديوهات المرفوعة على الفيس بوك تكون في الأصل مرفوعة بجودة منخفضة، لذلك لن تجد خيار للتحميل بجودة عالية HD مع هذه الفيديوهات. عموما لكي تتمكن من تنزيل الفيديو على الهاتف أو الكمبيوتر، فإنك ستضغط على زر التحميل باللون الأخضر.

    مقالات هامة: