-->

كيفية رفع صوت الكمبيوتر واللاب توب لجميع نسخ الويندوز

كيفية رفع صوت الكمبيوتر واللاب توب لجميع نسخ الويندوز
    معنا اليوم موضوع هام لأي شخص يمتلك جهاز كمبيوتر أو لاب توب ويعاني من الصوت المُنخفض، حيث نستعرض معكم شرحًا لكيفية رفع صوت الكمبيوتر واللاب توب لجميع نسخ الويندوز سواء كنت تستخدم ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو حتى ويندوز 10. سنعتمد في هذا الشرح على برنامج Sound Booster أو مضخم الصوت والذي يعتبر الأفضل في هذا المجال، وأيضًا برنامج FxSound. بشكل عام ستتمكن من رفع صوت اللاب توب وجهاز الكمبيوتر، وبالتالي رفع صوت الفيديو والصوت أثناء تشغيلهم على جهازك. مع استخدامك للبرنامج الأول والثانني لن تعاني من مُشكلات في تشغيل الأفلام والفيديوهات سواء كان الفيديو الذي تقوم بتشغيله صوته مُنخفض أو حتى كان الجهاز نفسه صوته مُنخفض.
    رفع صوت الكمبيوتر واللاب توب

    رفع صوت الكمبيوتر باستخدام برنامج Sound Booster:

    يتميز برنامج Sound Booster بأنه سهل جدًا من حيث الاستخدام ويعطيك نتائج ممتازة في رفع الصوت وبالحد المسموح به، وذلك حتى لا يتسبب في أي ضرر لمخارج الصوت لديك. البرنامج حسب الشركة المنتجة له سيساعدك في رفع صوت الكمبيوتر بدجة تصل الى 500% من درجة الصوت قبل استخدامك للبرنامج وبدون أي خوف على مخارج الصوت كما ذكرت لكم. البرنامج لا يتسبب في حدوث أي تشويش وستتمتع بنقاء عالي في الصوت.
    شرج رفع صوت الكمبيوتر واللاب توب
    في البداية تحتاج الى تحميل البرنامج، ويمكنك ذلك من خلال هذه الصفحة ، ثم الضغط على زر Download Now ليبدأ التحميل. بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الذي تريد رفع صوته كأي برنامج آخر، ثم بعد الانتهاء من التثبيت. ستظهر لك الأيقونة الخاصة به، وكل ما عليك هو الضغط عليها بالماوس حيث ستظهر لك نافذة تستطيع من خلالها رفع الصوت بالنسبة التي تريدها حتى 500 % من الصوت الأصلي كما ذكرت في الأعلى. ننوه لكم أن البرنامج يعمل بشكل تلقائي عند بداية تشغيل الكمبيوتر.

    برنامج FxSound لرفع صوت اللاب توب:

    بعد أن استعرضنا معكم البرنامج الأول، تبقى لنا أن نذكر لكم برنامج FxSound، والذي يتيح لك مجانًا رفع صوت اللاب توب والكمبيوتر مع الحفاظ على نقاء الصوت وتضخيمة بدون تشويش. البرنامج أعتبره الأفضل في هذا المجال، وتمت تجربته بشكل شخصي، وحصُلت على أفضل أداء من حيث جودة الصوت ونقاءه وعلو الصوت. البرنامج يُمكن استخدامه بنسخته المجانية، وستحصل على أفضل النتائج، وهو متوافق مع جميع نسخ الويندوز بما فيهم اصدارات ويندوز 10. الصورة التالية توضح لك واجهة البرنامج الرئيسية بعد تثبيته على الجهاز.
    رفع صوت الكمبيتر واللاب توب وتضخيمه

    بعد أن يتم تثبيت البرنامج وفتحه، قُم بالضغط على زر الباور Power الموجود بأسفل البرنامج، ليقوم البرنامج بعدها بدوره في تضخيم صوت اللاب توب أو الكمبيوتر. بمجرد تشغيل مقطع صوتي على جهازك ستلاحظ الفرق، ويُمكنك التأكد من الفرق عن طريق اطفاء البرنامج وتشغيله أثناء تشغيل المقطع الصوتي. ننوه أيضًا أن البرنامج لا يقف دوره على تعلية صوت الجهاز، بل يتعدى ذلك، حيث يتيح لك إضافة التأثيرات الصوتية على الصوت الذي يخرج من جهازك، كما أن يحتوي على Equalizer للحصول على تأثيرات صوتية احترافية بسهولة بدون تدخل منك. أخيرًا يُمكنك تحميل البرنامج من خلال هذه الصفحة.