تطبيق KineMaster لتعديل الفيديو للاندرويد وصناعة الأفلام

تطبيق KineMaster لتعديل الفيديو للاندرويد وصناعة الأفلام
    يُصنف تطبيق KineMaster على أنه من أفضل التطبيقات في مجال تحرير وتعديل الفيديو لهواتف الاندرويد، فهو تطبيق احترافي بكُل ما تعنيه الكلمة من معنى، ويؤدي وظائف كما لو كان أحد برامج تعديل الفيديو الخاصة بأجهزة الكمبيوتر تماماً. التطبيق بشكل عام تتعدد وظائف بداية من التعديل الاحترافي على الفيديوهات واضافة التأثيرات عليها، وأيضاً انتاج وصناعة فيديوهات احترافية اعتماداً على نظام الشرائح والطبقات الذي يتعمد التطبيق عليه في عمل الفيديوهات كما هو الحال مع تطبيق FilmoraGo لعمل مونتاج الفيديو.

    تابع أيضاً : أفضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف الاندرويد.
    تطبيق KineMaster للاندرويد

    مميزات تطبيق KineMaster:

    التطبيق يُعد بمثابة محرر فيديو كامل المواصفات لهواتف الاندرويد، وبإستخدامك له ستتخلى عن استخدام أي تطبيق آخر لتعديل الفيديو على هاتفك أو جهازك اللوحي. ستتمكن من خلال تطبيق KineMaster من دمج الصور واضافة ملفات الصوت لها من أجل الحصول على فيديو احترافي من انتاجك. ستتمكن من وضع الانتقالات بين الشرائح المُستخدمة لانتاج الفيديو، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة رائعة من الانتقالات التي ستعطى الفيديو مظهراً جمالياً ومنها بعض الانتقالات ثلاثية الأبعاد 3D.
    تحميل تطبيق KineMaster للاندرويد
     يمكنك أيضاً الاستعانة بمقاطع فيديو قصيرة لادراجها على الشرائح المُستخدمة في انتاج الفيديو النهائي، كما يمكنك إلتقاط فيديو بواسطة كاميرا الهاتف أثناء عملية التحرير ووضعه ضمن الشرائح، حيث يعتبر هذا مُهم جداً اذا كنت تريد عمل شروحات تعليمية. يمكنك من خلال تطبيق كين ماستر عمل كتابة يدوية على الفيديو من خلال طبقات الكتابة اليدوية.
    كين ماستر للاندرويد
    يوفر لك تطبيق كين ماستر KineMaster مجموعة رائعة من التأثيرات والفلاتر التي يمكن تطبيقها على شرائح الصور لإكسابها مظهراً جمالياً أو بمعنى آخر اضافة التأثيرات على الصور، كما يُمكنك اضافة الرسوم المُتحركة والمُلصقات على الصور والتحكم بسطوع الصور ودرجة التشبع واقتصاص جزء مُعين منها. من المُميزات الرائعة أيضاً أنه يُمكنك تعديل ملف الصوت المُستخدم في الفيديو وتطبيق بعض المؤثرات الصوتية عليه من خلال بعض الفلاتر المُدة مُسبقاً بداخل التطبيق. التطبيق يتيح لك أيضاً الكتابة على الصور والفيديو بشكل عام مع التحكم في لون الخط المُستخدم للكتابة وحجمه ومكان ظهوره على شاشة الفيديو.
    KineMaster
    التطبيق يوفر لك ميزة هامة وهي تسريع الفيديو في مُدة زمنية مُعينة تحددها أنت له، كما أن التطبيق يتيح لك مُشاركة الفيديو النهائي بعد الانتهاء من المونتاج والتعديل على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وخدمة التخزين السحابي دروب بوكس وتطبيق واتس اب للاندرويد. أخيراً يُمكنكم تحميل تطبيق KineMaster للاندرويد من خلال هذه الصفحة، أما مُستخدمي الآيفون والآيباد فيمكنهم التحميل من هنا.

    إرسال تعليق