-->

تطبيق KineMaster لتعديل الفيديو والمونتاج وصناعة الفيديوهات

تطبيق KineMaster لتعديل الفيديو والمونتاج وصناعة الفيديوهات

    يُصنف تطبيق KineMaster على أنه من أفضل التطبيقات في مجال تحرير وتعديل الفيديو لهواتف الاندرويد والايفون، فهو تطبيق احترافي بكُل ما تعنيه الكلمة من معنى وله شعبية جارفة على مستوى العالم وبالأخص الأشخاص المهتمين بمجال تحرير الفيديو واجراء عمليات المونتاج على مقاطع الفيديو الموجودة على الهواتف المحمولة. البرنامج يؤدي وظائف متعددة كما لو كان أحد برامج تعديل الفيديو الخاصة بأجهزة الكمبيوتر تماماً، ويتميز بالسلاسة وسهولة الاستخدام والسرعة في تنفيذ عمليات التحرير المختلفة. التطبيق بشكل عام تتعدد وظائفه بداية من التعديل الاحترافي على الفيديوهات واضافة التأثيرات عليها، وأيضاً انتاج وصناعة فيديوهات احترافية اعتماداً على نظام الشرائح والطبقات الذي يعتمد التطبيق عليه في عمل الفيديوهات كما هو الحال مع تطبيق FilmoraGo لعمل مونتاج احترافي للفيديوهات.

    تطبيق KineMaster للاندرويد

    مميزات تطبيق KineMaster:

    التطبيق يُعد بمثابة محرر فيديو احترافي كامل المواصفات للهواتف الذكية، وباستخدامك له ستتخلى عن استخدام أي تطبيق آخر لتعديل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد أو جهازك اللوحي. ستتمكن من خلال تطبيق KineMaster من دمج الصور وإضافة ملفات الصوت لها من أجل الحصول على فيديو احترافي من انتاجك. ستتمكن من وضع الانتقالات بين الشرائح المُستخدمة لانتاج الفيديو، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة رائعة من الانتقالات التي ستعطى الفيديو مظهراً جمالياً ومنها بعض الانتقالات ثلاثية الأبعاد 3D التي تم اختيارها بدقة وعناية من قبل مطوري التطبيق.

    تحميل تطبيق KineMaster الاصدار الاخير

    يمكنك أيضاً الاستعانة بمقاطع فيديو قصيرة لادراجها على الشرائح المُستخدمة في انتاج الفيديو النهائي، كما يمكنك إلتقاط فيديو بواسطة كاميرا الهاتف أثناء عملية التحرير ووضعه ضمن الشرائح، حيث يعتبر هذا مُهم جداً اذا كنت تريد عمل شروحات تعليمية. يمكنك من خلال تطبيق كين ماستر الكتابة على الفيديوهات باحترافية من خلال طبقات الكتابة اليدوية، بحيث تظهر الكتابة على أي مكان تريده في شاشة الفيديو، ويمكنك كذلك تحرير الفيديو من حيث حذف أجزاء منه وإضافة فيديوهات خارجية له، ويمكنك تقسيم الفيديوهات كبيرة الحجم.

    عمل مونتاج للفيديو بواسطة تطبيق KineMaster

    يوفر لك تطبيق كين ماستر KineMaster مجموعة رائعة من التأثيرات والفلاتر التي يمكن تطبيقها على شرائح الصور لإكسابها مظهراً جمالياً أو بمعنى آخر اضافة التأثيرات على الصور، كما يُمكنك اضافة الرسوم المُتحركة والمُلصقات على الصور والتحكم بسطوع الصور ودرجة التشبع واقتصاص جزء مُعين منها. من المُميزات الرائعة أيضاً أنه يُمكنك تعديل ملف الصوت المُستخدم في الفيديو وتطبيق بعض المؤثرات الصوتية عليه من خلال بعض الفلاتر المُدة مُسبقاً بداخل التطبيق مثل إضافة تأثير صدى الصوت Reverb. التطبيق يتيح لك أيضاً الكتابة على الصور والفيديو بشكل عام مع التحكم في لون الخط المُستخدم للكتابة وحجمه ومكان ظهوره على شاشة الفيديو.

    حفظ الفيديو في تطبيق KineMaster

    التطبيق يوفر لك ميزة هامة وهي تسريع الفيديو في مُدة زمنية مُعينة تحددها أنت له، كما أن التطبيق يتيح لك مُشاركة الفيديو النهائي بعد الانتهاء من المونتاج والتعديل على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وخدمة التخزين السحابي دروب بوكس وتطبيق واتس اب للاندرويد، وننوه أنه يمكنك تصدير العمل النهائي بجودة عالية 4K وبمعدل 30 إطار في الثانية الواحدة أو يمكنك حفظ الفيديو بجودة FHD وبمعدل إطار 24 إطار في الثانية.

    تحميل تطبيق KineMaster:

    أخيراً يُمكنكم تنزيل الاصدار الأخير من تطبيق KineMaster بآخر التحديثات الرسمية للاندرويد من خلال هذه الصفحة، أما إذا كنت من مستخدمي هواتف الآيفون بمختلف أنواعها وأجهزة الآيباد فيمكنك الحصول على النسخة الخاصة بك من هذه الصفحة.