-->

تطبيق FilmoraGo لعمل مونتاج احترافي للفيديوهات والتعديل عليها

تطبيق FilmoraGo لعمل مونتاج احترافي للفيديوهات والتعديل عليها
    يُعتبر تطبيق FilmoraGo من افضل تطبيقات تعديل الفيديو وعمل المونتاج الاحترافي، كما أن البعض يُصنفه على أنه افضل برنامج مونتاج للاندرويد، حيث انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة سواء على منصة اندرويد أو حتى الأجهزة العاملة بنظام iOS. من ناحية أخرى فإن السبب الرئيسي لانتشار التطبيق هو النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والتي تتيح لك عمل مونتاج احترافي لمقاطع الفيديو، لذلك اذا كنت تبحث عن الاحترافية في مجال التعديل على الأفلام والفيديوهات فيجب عليك تجربة التطبيق على هاتفك.
    تطبيق FilmoraGo لعمل مونتاج للفيديوهات

    مميزات تطبيق FilmoraGo:

    يتميز التطبيق بالوضوح سواء في الأدوات الموجودة به وكيفية استخدامها وكذلك من حيث التصميم، كما أنه يعتبر افضل بديل لبرامج مونتاج الفيديو الخاصة بأجهزة الكمبيوتر في حالة كنت تريد عمل المونتاج على الفيديوهات من خلال هاتفك المحمول مباشرة، فبدلاً من استخدام برامج معقدة على حاسوبك يمكنك تجربة تطبيق FilmoraGo على الهاتف وعمل مونتاج احترافي وتحرير الفيديوهات بكُل سهولة. ستتمكن من خلال التطبيق من عمل وصناعة الفيديوهات والأفلام القصيرة، وأيضاً عمل الفيديوهات من الصور ومقاطع الصوت والفيديو القصيرة ودمج عدة فيديوهات مع بعضها البعض للحصول على فيديو كبير من انتاجك.

    يوفر لك تطبيق FilmoraGo عدة فلاتر وتأثيرات يمكنك استخدامها أثناء عمل المونتاج، مع امكانية الكتابة على الفيديو بأجمل الخطوط التي يوفرها لك التطبيق بشكل مجاني. ستتمكن أيضاً من اضافة النصوص الكتابية المُتحركة على شرائح الفيديو مع التحكم في اللون والحجم والنوع. بالنسبة للشرائح المُستخدمة لعمل الفيديو، فستجد منها عدد كبير ومتنوع ويمكنك مشاركة العمل النهائي مع أصدقائك بعد الانتهاء من عملية التحرير على شبكات التواصل المختلفة مثل فيس بوك ويوتيوب وتطبيق واتس اب. من ضمن الأدوات المتوفرة بداخل التطبيق أداة خاصة بتقطيع وقص الفيديوهات الى أجزاء، حيث تعتبر مهمة جداً في حالة كنت تمتلك فيديو كبير وتريد تقطيعه أو ازالة بعض الأجزاء منه. من المميزات الهامة الموجودة في البرنامج هي أنه يتيح لك ادراج فيديو، ثُم بعد ذلك تسجيل الصوت من داخل البرنامج ليناسب أحداث الفيديو الذي تم ادراجه، حيث تعتبر هذه الميزة هامة جدًا إذا كنت مهتما بعمل شروحات الفيديو الخاصة باليوتيوب. لتوضيح هذه النقطة نقول أنه يمكنك مثلا باستخدام كاميرا الهاتف العادية تسجيل فيديو بدون صوت لطريقة عمل شئ معين، ثُم بعد ذلك تقوم بوضع هذا الفيديو بداخل تطبيق فيلمورا جو، ثُم بعد ذلك البدأ في تسجيل الصوت لتشرح أنت الطريقة بما يناسب الخطوات الموجودة في الفيديو، وبهذا تضمن أن يكون الصوت موافق لما يحدث في الفيديو. تبقى لنا أن نذكر بعض المميزات الاضافية الموجودة بداخل البرنامج، مثل امكانية تدوير الفيديو المقلوب بسهولة. أيضًا يمكنك تقطيع الصوت واضافة المؤثرات عليه. البرنامج يحتوي كذلك على ميزة تقسيم مقاطع الفيديو الكبيرة وتسريع الفيديوهات والعكس.

    تحميل تطبيق FilmoraGo:

    أخيراً يمكنكم تحميل الاصدار الاخير من تطبيق FilmoraGo لهواتف اندرويد من متجر جوجل بلاي من خلال هذه الصفحة، أما اذا كنت تتعامل مع أجهزة iOS فيمكنكم تحميل الاصدار الخاص بتلك الأجهزة من هنا.

    مقالات هامة: