-->

افضل برامج الكتابة على الصور للاندرويد بالعربية والانجليزية

افضل برامج الكتابة على الصور للاندرويد بالعربية والانجليزية

    افضل برامج الكتابة على الصور للاندرويد، نتعرف معكم اليوم على مجموعة من افضل البرامج المستخدمة في الكتابة على الصور لهواتف الاندرويد سواء باللغة العربية أو الانجليزية وبأجمل الخطوط، مع التحكم الكامل في الألوان المُستخدمة للكتابة وحجم الخط والكثير من الأشياء الأخرى التي سنذكرها. الفكرة أن التطبيقات الافتراضية التي تأتي مع أي هاتف اندرويد لا تفي بالغرض ولا تؤدي الدور المطلوب منها من حيث الاحترافية في انجاز العمل، لذلك نستعين بتطبيقات وبرامج أخرى من أجل انجاز الأشياء التي لا نستطيع فعلها بالأدوات الافتراضية أو بمعنى آخر نحصل بواسطة هذه التطبيقات على نتائج افضل، كما تكمن أهمية هذه البرامج في أنها تغنيك عن التعديل على صورك على جهاز الكمبيوتر، فبدلًا من نقل الصور التي تريد الكتابة عليها إلى الكمبيوتر أو اللاب توب، فيمكنك مباشرة من خلال هاتفك المحمول أن تكتب على الصورة بخيارات تحكم شاملة. عمومًا تابعونا في هذا المقال، حيث سنضع لكم افضل تطبيقات الكتابة على الصور بالعربي واللغات الأخرى لهواتف الاندرويد والموجودة على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

    الكتابة على الصور للاندرويد

    افضل برامج الكتابة على الصور للاندرويد:

    1- برنامج المُصمم:

    يُعتبر هذا البرنامج من أشهر تطبيقات الكتابة على الصور بخطوط عربية لهواتف الاندرويد، ومن التطبيقات الأعلى تقييما على متجر تطبيقات جوجل بلاي. أهم ما يتميز به هذا التطبيق عن غيره هو أنه يتيح لك الكتابة على الصورة بالعربية وبتشكيلة متنوعة من أجمل الخطوط المختارة بعناية، فهو موجه للمُصمم العربي على وجه الخصوص. يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الخطوط العربية الاحترافية والخطوط الانجلييزية ذات الجودة العالية والتي تم اختيارها بعناية من قِبل مطوري البرنامج.

    الكتابة على الصور

    برنامج المصمم لا يكتفي دوره على الكتابة على الصور، حيث يتيح لك وضع المُلصقات على الصور كما هو الحال مع تطبيقات التعديل على الصور تماماً، وذلك من خلال مجموعة من الصور والرمزيات بتصنيفات تناسب جميع الأزواق. أيضا يتيح لك التطبيق امكانية اضافة التأثيرات على الصور والفلاتر بأشكال رائعة. ستتمكن أيضاً من خلال تطبيق الكتابه على الصور للاندرويد من قص الصور لكي تناسب الأبعاد المطلوبة للتصميم، كما يوفر لك التطبيق عدد من الخامات التي يمكن الاستفاجة منها في عمل تصميمات وكروت التهنئة. أخيراً يمكنكم تحميل تطبيق المُصمم لهواتف الاندرويد من خلال هذه الصفحة.

    2- برنامج المصمم العربي:

    افضل برامج الكتابة على الصور للاندرويد

    بشكل شخصي أعتبر هذا البرنامج من افضل برامج الاندرويد المُتخصصة في الكتابة على الصور بالعربي وباحترافية تامة، حيث يُعطيك خيارات واسعة للكتابة بأجمل الخطوط العربية، مع التحكم الكامل في لون الخط وحجمه ومكان والكتابة على الصورة، مع امكانية إضافة الظل للنص المكتوب. يعطيك البرنامج جودة عالية للتصميمات والصور. ستتمكن أيضًا من خلال التطبيق من كتابة خطوط ثلاثية الابعاد، أي أنه يُمكنك إضافة نص ثلاثي الابعاد. ستتمكن كذلك من التحكم في سُمك الخط أو وضع خط تحت الكتابة، مع امكانية عمل محاذاة للجمل والفقرات.

    افضل تطبيقات الكتابة على الصور بالعربي للاندرويد

    البرنامج يتيح لك دمج صورة مع صورة أخرى قبل الكتابة أو بعد الانتهاء من الكتابة، كما تستطيع اضافة الملصقات والصور التعبيرية على الصور. يوفر لك البرنامج بعض التأثيرات الخاصة بالصور والفلاتر والكثير من المميزات الأخرى. يُمكنك تثبيت التطبيق على هواتفكم الاندرويد من خلال هذا الرابط.

    3- برنامج مصمم الكتابة العربي:

    مصمم الكتابة العربي للكتابة على الصور بالعربية للاندرويد

    ينضم هذا البرنامج الى قائمة افضل برامج الكتابة على الصور بالعربي للهواتف العاملة بنظام الاندرويد، حيث يحتوي على العديد من الامكانيات والمميزات التي تجعله ينافس اقوى برامج الكتابة على الصور والتعديل عليها. بسهولة تستطيع اختيار صورة من الصور الموجودة على ذاكرة الهاتف وقص هذه الصورة وتدويرها واضافة الملصقات عليها، ثُم بعد ذلك ستتمكن من الكتابة بخيارات واسعة احترافية، مثل الكتابة بتدرج لوني والتحكم في شفافية الخط واضافة الظلال. ستتمكن من التحكم في نوعية الخط المُستخدم، حيث تم توفير أكثر من 300 خط عربي وانجليزي مميز للكتابة، مع امكانية اضافة خطوط اضافية من اختيارك. يُمكنك اضافة تأثير ثلاثي الابعاد 3D على الصور والكثير من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها عند تجربية البرنامج على هاتفك. البرنامج متاح للتحميل المجاني من هذا الرابط.

    4- برنامج الكتابة على الصور Phonto - Text on Photos‏:

    الكتابة على الصور للاندرويد

    شخصيًا استخدم هذا التطبيق في الكتابة على الصور بالانجليزية على هاتفي الاندرويد، فهو أكثر من رائعة واحترافي لأبعد مدى. أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يحتوي على عدد كبير جدًا من خطوط التصميم والتي تم اختيارها بعناية، حيث ستجد أكثر من 200 خط مُدمج بداخل البرنامج. يُمكنك تغيير لون النص المكتوب وحجمه والنمط المُستخدم، بالاضافة إلى أنه يُمكنك وضع الملصقات على الصورة والشعارات الخاصة بك. تستطيع وضع اطار حول النص بأي لون، كما يُمكنك وضع الكتابة بداخل مستطيل ملون وجعله شفاف حسب الرغبة. لتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد، اتبع هذا الرابط.

    5- برنامج فوتوريتا للكتابة على الصور بالعربي:

    افضل برامج الكتابة على الصور للاندرويد

    هذا البرنامج كذلك مُخصص للكتابة على الصور باللغة العربية وبأجمل الخطوط، ويعتبر كذلك بمثابة برنامج للتعديل على الصور. البرنامج يحتوي على باقة من الخطوط العربية المميزة تستطيع الاختيار منها للحصول على أفضل تصميم. ستتمكن من التحكم في حجم الخط المستخدم للكتابة ولونه ودرجة شفافية الخط. يحتوي البرنامج على أداة لدمج الصور مع بعضها البعض، بحيث تحصل على صورة مجمعة، كذلك يمكنك قص الصور وتقطيعها وإضافة الملصقات والاستيكرز، ووضع الفلاتر على الصور والتأثيرات الرائعة. أخيرًا يمكنك تحميل البرنامج على هاتفك من هذه الصفحة.

    تطبيقات هامة للاندرويد: