افضل تطبيقات اضافة التأثيرات على الصور للاندرويد

افضل تطبيقات اضافة التأثيرات على الصور للاندرويد
    في هذه الصفحة سنطرح لكم افضل تطبيقات اضافة التأثيرات على الصور للاندرويد، حيث قُمنا بتحديد افضل التطبيقات في هذا المجال بعيدًا عن التطبيقات الأخرى المُنتشرة في المتجر. بشكل عام يوجد المئات من هذه التطبيقات، لكنها لا تؤدي الغرض المطلوب، لذلك سنضع لكم الأفضل والأقوى بشهادة الخبراء والمُهتمين بمجال معالجة الصور الفوتوغرافية.  من ناحية أخرى، فإنه مع التطور الكبير الذي حدث مؤخرًا في كاميرات الهواتف الذكية، كان لابد من توافر تطبيقات لإضافة التأثيرات على الصور، بحيث نتمكن من اضافة اللمسات الجمالية للصور لتبدو في أفضل حال، كما أن هذه التطبيقات تعالج أخطاء التصوير بشكل كبير وتحسن من الصورة وخصائصها، فيُمكنك التحكم في الألوان بشكل كامل، كذلك التحكم في درجة التشبع والاضائة والتباين والسطوع والعوامل الأأخرى المؤثرة على الصورة بشكل عام.
    افضل تطبيقات اضافة التأثيرات على الصور

    تطبيقات اضافة التأثيرات على الصور:

    التطبيق الأول هو تطبيق Snapseed:

    تطبيق Snapseed الأفضل في هذا المجال
    بشكل شخصي أعتبر هذا التطبيق هو افضل تطبيق لاضافة التأثيرات على الصور للهواتف العاملة بنظام اندرويد. التطبيق من انتاج وتطوير شركة جوجل، وسيغنيك عن استخدام وتجربة أي تطبيق آخر لمُعالجة وتحرير الصور الفوتوغرافية. أهم ما يُميز هذا التطبيق هو أنه يناسب الهواة والمُحترفين على حد سواء، فلن تحتاج إلى تدريب وخبرة للتعامل مع الصور واضافة التأثيرات عليها، فكُل هذا سيكون بضغطة زر واحدة. يحتوي التطبيق على 29 فلتر احترافي ومجاني للصور، حيث يُمكنك تطبيق هذه الفلاتر على أي صورة موجودة على ذاكرة الهاتف والصور المُلتقطة بكاميرا الهاتف. التطبيق يحتوي على أداة لحذف شوائب الصور وتنعيم البشرة وتحسينها ومعالجة الأخطاء الموجودة بها، كما توجد فرشاه تلقائية لتحسين الصور دون تدخل يدوي منك. ستتمكن من خلال التطبيق من التعامل مع كافة صيغ الصور ومنهم صيغة RAW، كما توجد أداة للتحكم في ألوان الصور وضبط التباين والتشبع والسطوع والتحكم في كُل مكونات الصورة. توجد أداة لاقتصاص الصور سواء اقتصاص حر أو باستخدام الأبعاد التي يوفرها لك التطبيق بشكل مُسبق، كما ستتمكن من تدوير الصور بزوايا 90 درجة أو جعلها في الوضع الأفقي. تطبيق Snapseed يتيح لك الكتابة على الصور سواء قبل اجراء التعديلات عليها أو بعد الانتهاء من اضافة التعديلات، كما ستتمكنمن اضافة الاطارات للصور وتحويل الصور للون الأبيض والأسود والكثير من المُميزات الأخرى التي ستتعرف عليها عند تجربة التطبيق على هاتفك. أخيرًا يُمكنك تحميل نسخة الاندرويد من التطبيق من هذا الرابط.

    التطبيق الثاني هو تطبيق Photoshop Lightroom CC:

    تطبيق Photoshop Lightroom CC لاضافة التأثيرات على الصور لهواتف الاندرويد
    يُعتبر من أقوى تطبيقات الاندرويد لتعديل الصور حاليًا، وهو من انتاج الشركة العملاقة أدوبي Adobe المُتخصصة في انتاج وتطوير برامج وتطبيقات المونتاج والتصميم. إذا كُنت تبحث عن الاحترافية وافضل تأثيرات الصور، فلابد لك من تجربة هذا التطبيق، حيث يوفر لك مجموعة واسعة من تأثيرات الصور المُختارة بعناية من قبل مطوري التطبيق. يوجد بداخل تطبيق Photoshop Lightroom CC أداة للتحكم درجة تشبع الصور والتباين والسطوع والتحكم في الألوان بشكل كامل، بالاضافة إلى التحكم في اللون الأبيض والأسود. من أهم الأدوات بداخل التطبيق ستجد أيضًا أداة تسمح لك بحذف الأشياء الغير مرغوب بها من داخل الصور ودون أن يتم ملاحظة أنه كان يوجد شئ تم حذفه من الصورة. التطبيق يحتوي على كاميرا يُمكن استخدامها مُباشرة دون الحاجة إلى استخدام تطبيق الكاميرا الافتراضي الذي يأتي مع الهاتف، أما بالنسبة لأوضاع الكاميرا، فيُمكنك تحديد الوضع التلقائي للتصوير المُباشر دون تدخل منك أو يُمكنك تحديد الوضع الاحترافي Professional لضبط خيارات التصوير بما يناسبك، كما يوجد وضع تصوير HDR حسب رغبتك. يُمكنكم تحميل التطبيق مجانًا من صفحته على متجر تطبيقات جوجل بلاي من هذه الصفحة.

    التطبيق الثالث هو PicsArt Photo Studio:

    شعار تطبيق PicsArt Photo Studio للتعديل على الصور باحترافية
    من حيث الشهرة والانتشار، فإنك ستجد هذا التطبيق في المركز الأول، حيث يحظى بعدد تحميلات كبير جدًا على متجر التطبيقات، بالاضافة إلى تقييم مُميز من قبل الأشخاص الذين قاموا بتجربة التطبيق على هواتفهم. التطبيق بشكل عام يُعتبر تطبيق شامل، فهو يتيح لك اضافة التأثيرات على الصور والتعديل باحترافية على الصور. يحتوي التطبيق على صانع للألبومات أو كما نسميها الصور المُقسمة، كما ستتمكن من اضافة القصاصات والملصقات على الصور، كذلك ستتمكن من وضع الاطارات للصور بأشكال متنوعة والكتابة على الصور المُراد التعديل عليها. الجانب الأهم في تطبيق PicsArt Photo Studio هو اضافة التأثيرات على الصور باحترافية اعتمادًا على تقنيات الذكاء الاصطناعي المُدمجة في التطبيق. التطبيق بشكل عام هو من التطبيقات الشاملة والتي تغنيك عن استخدام بقية التطبيقات، ويُمكنك تحميله مجانًا من خلال هذا الرابط.

    التطبيق الرابع هو Aviary:

    تطبيق Aviary لاضافة التاثيرات على الصور
    أُفضل هذا التطبيق بشكل شخصي عندما أحتاج إلى اضافة التأثيرات للصور الموجودة على الهاتف، فهو يحتوي على مجموعة مُختارة بعناية لأفضل تأثيرات الصور، والتي ستجعل صورك في غاية الروعة والجمال. توجد ميزة هامة في التطبيق وهي اجراء تحسينات على الصور بشكل تلقائي وبضغطة زر واحدة من خلال خاصية One-tap auto enhance، كما يُمكنك اضافة التأثيرات والفلاتر من خلال القائمة الكبيرة التي ستجدها بداخل التطبيق. التطبيق يتيح لك وضع الاطارات على الصور والمُلصقات والتحكم في ألوان الصور واقتصاص جزء منها وتدويرها بزوايا مُختلفة، كذلك ستتمكن من التحكم في تشبع الصور والسطوع والتباين وزيادة حدة الصور وتمويه أجزاء من الصورة دون بقية الأجزاء الأخرى. توجد كذلك ميزة Color Splash والتي تتيح لك جعل الصور باللون الأبيض والأسود وتلوين أجزاء مُعينة بلون آخر، أيضًا ستتمكن من عمل Focus على جزء في الصورة وبالأخص إذا كُنت تتعامل مع صورة شخص وتريد التركيز فقط على الوجه، ويُمكنك الكتابة أيضًا على الصور مع التحكم في لون الخط وحجمه ومكان تواجد النص على الصورة. يُمكنك تحميل وتثبيت التطبيق من خلال هذا الرابط.

    تابع أيضًا:

    إرسال تعليق