-->

برنامج Picosmos Tools لتقطيع الصور والكتابة عليها وإضافة التأثيرات

برنامج Picosmos Tools لتقطيع الصور والكتابة عليها وإضافة التأثيرات

    برنامج Picosmos Tools هو من برامج تعديل الصور الصور المجانية لأجهزة الكمبيوتر، حيث يحتوي هذا البرنامج على العديد من أدوات تحرير الصور والتي تُغنيك عن إستخدام برامج التعديل على الصور الأخرى والتي تكون في الأغلب غير مجانية. الشركة المطورة للبرنامج هي شركة Free Time وهي نفس الشركة المُطورة لبرنامج فورمات فاكتوري الشهير والمُستخدم في تحويل مقاطع الفيديو لأجهزة الكمبيوتر.

    تابع أيضًا: برنامج Fotor لاضافة التأثيرات على الصور للكمبيوتر.

    واجهة برنامج Picosmos Tools

    مميزات برنامج Picosmos Tools:

    يحتوي البرنامج كما ذكرت على العديد من أدوات تعديل الصورة وأولهم أداة استعراض الصور Image browsing. هذه الأداة تتيح لك عرض الصور الموجودة على جهازك مع دعم كامل لجميع صيغ الصور المُتعارف عليها، كما تقوم هذه الأداة بعرض الصور على هيئة تصنيفات وألبومات مع إمكانية عمل تكبير للصورة وتدويرها بأي اتجاه تريده. الأداة الثانية الموجودة بالبرنامج هي أداة تحرير الصور Editor ومنها ستتمكن من إجراء التعديلات على صورك بكُل إحترافية، مثل إمكانية الكتابة على الصور بأنواع مُختلفة من الخطوط، مع التحكم في حجم ولون الخط ومكان ظهوره على الصورة. أيضًا ستتمكن من حذف الأجزاء الغير مرغوب بها بداخل الصور وتلوين بعض المناطق والكتابة يدويًا ورسم الأشكال والمُنحنيات عليها.

    برنامج Picosmos Tools لاضافة التأثيرات على الصور

    برنامج Picosmos Tools يتيح لك اضافة التأثيرات على الصور من خلال أداة Special effects. هذه الأداة توفر لك مجموعة كبيرة من فلاتر الصور، وكُل ما عليك هو تطبيق الفلتر المُناسب للصورة مع إمكانية التراجع عن التأثير الذي تم وضعه وإضافة تأثير آخر. بعد الانتهاء من وضع التأثير يمكنك حفظ الصورة بشكلها النهائي من خلال زر Save الموجود بأعلى البرنامج. من الأدوات الهامة بداخل البرنامج سنجد أداة Page Design والتي تسمح لك بتصميم صورة كاملة من إبداعك الشخصي، فيمكنك فتح نافذة تحرير ووضع الصور الخاصة بك وتنسيقها ودمج أكثر من صورة مع بعضهم البعض للحصول على صورة نهائية كبيرة تجمع العديد من الصور، كما أن هذه الأداة هامة في حالة كنت تريد عمل ألبوم تجميعية للمناسبات والأفراح. يمكنك أيضًا من خلال برنامج Picosmos Tools إضافة الاطارات على الصور بأشكال متنوعة، حيث يوفر لك البرنامج تجميعة من أفضل الإطارات.

    برنامج Picosmos Tools

     نأتي الآن لأهم ميزة في البرنامج وهي اقتصاص شيء من صورة أو قص صورة شخص من داخل الصورة. في الحقيقة إذا كنت تستخدم برنامج آخر لتعديل الصور، فإنك ستجد الأمر صعب، لكن مع هذا البرنامج الأمر بسيط جدًا، فيكفيك أن تحدد الشيء الذي تريد قصه من الصورة من خلال أداة التحديد، وسيقوم البرنامج بقص الصورة كما هو مُبين. يمكنك أيضًا حذف الأشياء الغير مرغوبة بداخل الصور من خلال تحديدها ومسحها بشكل نهائي دون أن يلاحظ أي شخص أنه كان يوجد شئ تم حذفه.

    برنامج Picosmos Tools لتقطيع الصور وقصها مجانا

    يحتوي برنامج Picosmos على أدوات ومميزات أخرة كثيرة، مثل إمكانية تدوير الصور بأي زاوية، وإضافة العلامات المائية على الصور سواء شعار على هيئة صورة أو نص كتابي تحدده أنت للبرنامج. من ضمن الأدوات أيضًا نجد أداة تسمح لك بتجميل بشرة الوجه، حيث يعتبر هذا مُفيد للمُهمين بمجال التصوير وعمليات معالجة الصور وحذف الأخطاء والشوائب منها. أخيرًا يمكن تحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر من خلال هذه الصفحة.

    قد يعجبك أيضًا: