-->

تحميل تعريفات لاب توب توشيبا Toshiba الرسمية

تحميل تعريفات لاب توب توشيبا Toshiba الرسمية
    تحميل تعريفات لاب توب توشيبا Toshiba الرسمية هو موضوعنا اليوم على موقع ايجي ماستر، حيث سنعرض لكم الطريقة الرسمية لتحميل تعريفات أي جهاز لاب توب ماركة توشيبا لجميع أنظمة الويندوز سواء ويندوز XP أو ويندوز سفن 7 وويندوز 8 ونظام ويندوز 10 الأخير. جميع التعريفات تصلح لأي لاب توب ماركة توشيبا سواء كنت تستخدم جهاز توب توشيبا ستالايت Toshiba Satellite أو لاب توب Toshiba Tecra أوجهاز لاب توب Toshiba Radius ولاب توب Toshiba Portege أو أي نوع آخر متوفر بالأسواق. ننوه لك أيضًا أنه ستتمكن من خلال هذا الشرح من تعريف جميع مكونات جهازك سواء كرت الشاشة VGA أو تعريف كرت الصوت Sound card وتعريف البلوتوث وتعريف الواي فاي وفتحات اليو اس بي USB وتعريفات الساتا وTouch Pad وتعريف كاميرا النت "الويب" وبقية الأجزاء.
    تعريفات لاب توب توشيبا Toshiba

    تحميل تعريفات لاب توب توشيبا:

     لكي نتمكن من ذلك ستقوم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة توشيبا الخاص بتحميل التعريفات من خلال هذا الرابط. بعد الدخول على الرابط ستلاحظ وجود صفحة تحتوي على الكثير من الخانات الفارغة كما هو مُبين بالصورة التالية، حيث سنقوم نحن بوضع مواصفات جهاز اللاب توب الذي تريد تحميل التعريفات الخاصة به.
    تحميل تعريفات لاب توب توشيبا الرسمية
    في الاختيار الأول المُسمى Product Type سنقوم بإختيار Portables كما موضح، ثُم من Family سنحدد فئة الجهاز، وفي حالتي قُمت بإختيار Satellite ويُمكنكم إختيار أي فئة أخرى. الخانة التي بعدها سنحدد نوعية الجهاز بشكل أدق، حيث قُمت بإختيار Satellite C Series، ثُم في خانة الموديل قُمت بإختيار Satellite C660 وهو الموديل الخاص بجهازي. بعد ذلك خانة Short Part Number ستجدها مكتوبة خلف اللاب توب. بعد ذلك نحدد نظام التشغيل المُثبت على جهازك، ثُم نحدد التعريف الذي تود تحميله من الموقع أو حتى تحديث باصدار جديد. بعد ذلك تختار الدولة واللغة وهي اختيارات فرعية. أخيرًا ستضغط على زر البحث SEARCH الموجود بالأسفل، ليتم عرض التعريف المُناسب لجهازك وتحميله. ستظهر لك النتائج كما هو مبين بالصورة التالية.
    تحميل تعريفات لاب توب توشيبا Toshiba لكل نسخ الويندوز
     ما يتوجب عليك فعله الآن هو تحميل التعريفات من النتائج عن طريق الضغط على زر التحميل DOWNLOAD باللون الأسود، ليتم التحميل فورًا لأن جميع الروابط التي يوفرها الموقع هي عبارة عن روابط مباشرة رسمية وآمنة. بهذا نكون قد قدمنا لكم شرحًا مُبسطًا لكيفية تحميل تعريفات لاب توب توشيبا Toshiba من الموقع الرسمي للشركة لجميع نسخ الويندوز.

    تابع أيضًا: