-->

معرفة فاتورة التليفون الارضي من موقع الشركة المصرية للاتصالات

معرفة فاتورة التليفون الارضي من موقع الشركة المصرية للاتصالات
    يوفر لك موقع الشركة المصرية للاتصالات الرسمي خدمة هام، وهي امكانية معرفة فاتورة التليفون الارضي أون لاين من خلال الانترنت عن طريق ادخال رقم التليفون الارضي المُراد الاستعلام عنه، أيضًا يُمكنك من خلال موقع الشركة الاستعلام عن فاتورة النت WE بواسطة رقم الهاتف فقط. يُمكنك أيضًا سداد فاتورة التليفون الارضي من خلال رابط الشركة أيضًا عن طريق الفيزا، وهو ما يوفر لك عناء الذهاب إلى فرع الشركة لسداد الفاتورة. قبل أن نبدأ يجب أن تعلم أنه يمكنك معرفة الفاتورة عن طريق الاتصال برقم 111، الذي تخصصه الشركة للاستعلام عن الفواتير لجميع عملاء المصرية للاتصالات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
    معرفة فاتورة التليفون الارضي من النت

    كيفية معرفة فاتورة التليفون الارضي:

    في البداية كُل ما عليك هو الدخول إلى رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من هنا. ستجد أن الصفحة تعرض لك خياران لمعرفة الفاتورة، إما عن طريق ادخال رقم التليفون الارضي المُراد الاستعلام عنه، أو عن طريق كتابة رقم الحساب كما هو مُبين في الصورة التالية.
    الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من الانترنت

    الآن سنقوم بااستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عن طريق الخيار الأول وهو "الاستعلام بالتليفون"، حسث ستقوم بكتابة كود المحافظة الخاصة بك في الخانة الأولى، ثُم بعد ذلك ستقوم بكتابة رقم التليفون الأرضي في الخانة الثانية، وأخيرًا ستضغط على زر "اظهر الفواتير". بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة جديدة تحتوي على كُل الفواتير التي تخصك، أو بمعنى آخر ستجد آخر ثلاثة فواتير كما بالصورة التالية.
    دفع فاتورة التليفون الارضي من النت

    كيفية دفع فاتورة التليفون الارضي:

    إذا كُنت ترغب في دفع فاتورة التليفون الارضي من خلال النت، فإنك ستجد الفواتير المدفوعة مكتوب عليها  مدفوعة"، أما الفواتير الغير مدفوعة ستجد أنه مكتوب عليها "اختر للسداد". ستقوم بالتأشير على المربع الصغير الموجود بجوار كلمة اختر للسداد، ليظهر لك بعد ذلك زر الدفع، لتقوم بالضغط عليه، ثُم اختيار وسيلة الدفع سواء باستخدام بطاقة فيزا أو ماستر كارد. إذا كُنت تمتلك بطاقة فيزا، فإنك ستقوم باختيار الفيزا، ليتم توجيهك لصفحة الدفع بالفيزا، وفيها ستقوم بادخال بيانات الفيزا، ثُم اتمام عملية الدفع. ننوه أخيرًا أنه يُمكنك الاستعلام عن أي فاتورة لأي رقم آخر بنفس الطريقة، ويُمكنك السداد بنفس الطريقة المذكورة.

    ننوه كذلك أنه يُمكنك سداد فواتير المصرية للاتصالات WE من خلال ماكينات ATM، أو من خلال خدمات فوري، أو عن طريق الذهاب إلى السنترال التابع لك.