-->

معرفة استهلاك باقة الانترنت اتصالات adsl الارضي والمتبقي من الباقة

معرفة استهلاك باقة الانترنت اتصالات adsl الارضي والمتبقي من الباقة

    معرفة استهلاك باقة الانترنت اتصالات adsl ، تُعتبر شركة اتصالات مصر Etisalat من أكبر الشركات التي تقدم خدمة الاتصالات والانترنت في مصر حاليًا، وعندما نتحدث عن خدمة الانترنت، فإننا نتحدث عن الانترنت المنزلي الارضى والموبايل انترنت. حديثنا اليوم سيتركز على خدمة الانترنت الارضي المنزلي من الراوتر التابع لشركة اتصالات، حيث سنعرض لك طريقة معرفة استهلاك النت الارضي اتصالات، وكيفية معرفة المتبقي من باقة النت وميعاد التجديد، وكُل ما يخص الباقة بشكل عام.

    معرفة استهلاك باقة النت اتصالات

    كيفية معرفة استهلاك باقة الانترنت اتصالات adsl:

    ستحتاج في البداية الى تحميل وتثبيت التطبيق الرسمي الخاص بالشركة My Etisalat على هاتفك المحمول سواء كنت تتعامل مع هاتف اندرويد أو هاتف ايفون. بالنسبة لمُستخدمي هواتف الاندرويد، فيُمكنهم الحصول على الاصدار الخاص بهم من هذا الرابط، أما مُستخدمي نظام iOS سواء ايفون أو آيباد، فيُمكنهم تحميل الاصدار الخاص بهم من هنا. من خلال هذا التطبيق ستتمكن من التحكم الكامل في حسابك الشخصي الخاص باتصالات، بالاضافة الى ادارة خطك إذا كنت تستخدم شبكة اتصالات، وستتمكن من شحن الرصيد واجراء العمليات الأخرى مثل التحكم في خطط الأسعار ومعرفة تقارير المكالمات، ودفع فاتورة النت عن طريق البطاقات الائتمانية والكثير من الأشياء الأخرى. الصورة التالية توضح باقات الانترنت اتصالات VDSL فائق السرعة المقدمة من شركة اتصالات وسعر كل باقة والسرعات.

    باقات الانترنت الارضي من اتصالات

    بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، قُم بفتحه وانتظر حتى تظهر لك واجهة التطبيق. بعد ذلك ستقوم بتسجيل الدخول الى التطبيق عن طريق الضغط على زر "LOGIN". من الأعلى يُمكنك الضغط على زر العربية ليتم تحويل لغة التطبيق الى العربية. سنقوم بكتابة رقم التليفون الارضي الذي تشترك من خلاله في خدمة الانترنت المنزلي adsl. بعد ذلك ستضغط على زر "احصل على رمز التحقق". سيتم ارسال رمز التحقق الى رقم هاتفك المحمول "أي شبكة" الذي تشترك من خلاله في خدمة الانترنت "المكتوب في عقد الاشتراك" سواء كان اتصالات أو فودافون أو اورانج. ستقوم بعد ذلك بوضع رقم التحقق الذي يصلك على هاتفك، ثُم تضغط على زر التأكيد. بعد ذلك سيتم تسجيل الدخول الى حسابك.

    كيفية معرفة استهلاك باقة الانترنت اتصالات adsl

    بعد أن يتم الدخول الى حسابك، ستظهر لك صفحة تحتوي على كُل ما يخص اشتراكك في الانترنت الارضي. سيظهر لك أيضًا تاريخ تجديد الباقة والمتبقي من باقة النت وعدد الجيجابايت المُستهلكة وسرعة اتصالاك بالانترنت " الباقة التي أنت عليها". ننوه أنه من نفس التطبيق يُمكنك التحكم في خدمة الموبايل انترنت إذا كنت تشترك في أحد باقات الموبايل انترنت اتصالات كونكت x مثلا أو باقات كونكت الشهرية.

    استهلاك باقة الانترنت اتصالات adsl وميعاد تجديد الباقة

    معرفة استهلاك باقة النت اتصالات adsl من الموقع:

    توجد طريقة اخرى تتيح لك معرفة استهلاك الانترنت في اتصالات adsl عن طريق متصفح النت وبدون استخدام تطبيقات، فيكفيك أن تستخدم أحد المتصفحات سواء على جهاز كمبيوتر أو على هاتفك المحمول للدخول الى هذا الرابط: https://www.etisalat.eg/etisalat/portal/home ، بعد ذلك ستقوم بالضغط على اتصالات(حسابي) من الأعلى. بعد ذلك نضغط على تسجيل حساب شخصي.

    موقع اتصالات لمعرفة استهلاك النت الارضي adsl

    سيتم توجيهك لصفحة جديدة خاصة بتسجيل حساب جديد. سنقوم الآن بادخال عنوان البريد الالكتروني الخاص بك في الخانة المخصصة كما هو موضح، ثم نضغط على زر استمر.

    تسجيل حساب لمعرفة استهلاك الانترنت المنزلي اتصالات

    بعد ذلك سنقوم بكتابة كلمة السر التي نرغب فيها في الخانة المخصصة لذلك، ثم نقوم بكتابتها مرة أخرى للتأكيد، ويجب ادخال كلمة مرور قوية تتكون من أحرف صغيرة وأحرف كبيرة وأرقام. سنقوم كذلك بكتابة رقم الموبايل للحصول على رمز التفعيل، ثم اضغط على الحصول على رمز التفعيل.

    الاستعلام عن استهلاك باقة النت الارضي من اتصالات

    سيتم ارسال رسالة على هاتفك تحتوي على رمز التفعيل، أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 777 أو على رقم 01111234777، وذلك لكي تحصل على رمز التفعيل. بعد الحصول على الرمز يمكنك ادخاله، ثم بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك كما بالصورة التالية.

    معرفة استهلاك النت الارضي اتصالات dsl

    بعد تسجيل الدخول لحسابك ستتمكن من معرفة استهلاك النت اتصالات adsl من خلال الموقع بسهولة، وأيضًا يُمكنك معرفة المتبقي من باقة النت من نفس صفحة الموقع.

    معرفة استهلاك باقة الانترنت اتصالات adsl 

    تابع أيضًا: