-->

خاصية الرقم غير متاح اورنج لرقم معين او مغلق

خاصية الرقم غير متاح اورنج لرقم معين او مغلق

    خاصية الرقم غير متاح اورنج، أو جعل الهاتف غير متاح لرقم معين موبينيل اورنج. إذا كُنت تتعامل مع شركة اورنج Orange أو كما كانت تُسمى في السابق موبينيل، وتريد أن تقوم بجعل هاتفك غير متاح لرقم معين أو تريد تفعيل خاصية الهاتف مغلق اورنج، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث سنضع لكم الكود الذي يقوم بتفعيل هذه الخاصية على الهاتف. أيضًا في هذا المقال سنضع لكم بعض الاكواد الرسمية الاخرى التي تفيدك كمستخدم لشبكة اورنج، مثل جعل الهاتف مشغول عند محاولة الاتصال بك مجانًا لجميع عملاء اورنج، حيث لن تُكلفك الشركة أي رسوم شهرية لتفعيل هذه الخدمة. الجدير بالذكر أن شركات المحمول في مصر مثل فودافون واتصالات مصر توفر هذه المميزات لعملائها أيضًا، كما توجد خدمة تجعل الهاتف المطلوب غير موجود بالخدمة سنذكرها في نهاية المقال.

    خاصية الرقم غير متاح اورنج، وجعل الهاتف غير متاح لرقم معين موبينيل اورنج

    كود خاصية غير متاح اورنج:

    لكي تتمكن من تنشيط الخاصية بنجاح اتصل على كود جعل الهاتف غير متاح اورنج #الرقم*62** ، حيث سيتم تفعيل الخدمة مباشرة على رقمك الشخصي، ونتيجة لذلك سيستمع الشخص الذي يحاول الاتصال بك لرسالة تفيد بأن الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا او أن الهاتف مغلق.

    الغاء خاصية الرقم غير متاح اورنج:

    إذا كنت قد فعلت خدمة غير متاح اورنج مسبقاً على هاتفك وتريد الغائها أو بمعنى آخر تريد ايقاف الخاصية، فعليك بالاتصال على كود #62##

    كود جعل الهاتف مشغول اورنج:

    • لتفعيل هذه الخاصية على هاتفك، قُم بالاتصال بالكود #الرقم*67**
    • لالغاء الخاصية، قُم بالاتصال على كود #67##

    كود الهاتف غير موجود بالخدمة اورنج:

    إذا كنت ترغب في جعل هاتفك غير موجود بالخدمة عند محاولة الاتصال بك، فعليك استخدام هذا الكود #الرقم*004** ، ولكي تتمكن من الغاء هذه الخاصية عليك الاتصال بكود #400##

    ننوه أخيرًا أن شركة اورنج توفر خدمات أخرى، مثل خدمة حظر المكالمات المزعجة لرقم معين أو لعدة أرقام تحددها أنت. الخدمة تُسمى خدمة بلوك من اورنچ، حيث تتيح لك تكوين قائمة سوداء للارقام التي لا تريد لها أن تصل إليك أو قائمة بيضاء لارقام مُعينة تستطيع الاتصال بك دون بقية الارقام الأخرى.

    مقالات أخرى هامة: