-->

رقم خدمة عملاء فودافون adsl للانترنت الارضي

رقم خدمة عملاء فودافون adsl للانترنت الارضي

    رقم خدمة عملاء فودافون adsl للانترنت الارضي، توفر شركة فودافون مصر أرقامًا مختلفة للتواصل مع خدمة عملاء الشركة، بحيث تسهل على المُستخدمين الاتصال  لحل المشكلات أو حتى معرفة المميزات التي توفرها الشركة والعروض، وقد سبق وأن وضعنا لكم رقم خدمة عملاء فودافون كاش. قبل أن نبدأ يجب أن تعلم فودافون توفر خدمة الانترنت المنزلي الثابت كغيرها من الشركات الأخرى مثل اتصالات واورانج وشركة we، لكن الكثيرون يفضلون التعامل مع خدمة النت الارضي التابع لفودافون، حيث تجد السرعة والثبات في الخدمة والباقات المميزة. ننوه أن يمكنك الاتصال بخدمة عملاء فودافون adsl طول اليوم في حالة حدوث انقطاع للخدمة أو حتى إذا كنت تواجهة مشكلة تخص تجديد الباقة أو إذا كنت تريد التغيير لباقة من أخرى.

    رقم خدمة عملاء فودافون adsl الارضي

    رقم خدمة عملاء فودافون adsl:

    إذا كنت تواجهة أي مشكلة تخص الانترنت المنزلي الارضي فودافون adsl، سواء مشكلات متعلقة بضعف الاتصال وسرعة النت، أو مشكلات متعلقة بالباقة وتاريخ التجديد والاستهلاك، فيمكنك مباشرة الاتصال بخدمة عملاء فودافون للانترنت الارضي، حيث توفر الشركة رقمًا مختصرًا للاتصال وهو رقم 2828 من أي رقم فودافون، ويكون السعر عبارة عن 50 قرش للمكالمة مهما طالت مدتها ما عدا نظام الخط.

    يمكنكم كذلك الاتصال على رقم 0225292828 من أي خط أرضي، أو يمكنكم كذلك الاتصال على رقم 0225224328. بالنسبة لسعر الاتصال من الخط الارضي فهو بنفس سعر مكالمة الخط الارضي العادية.

    باقات الانترنت الارضي فودافون adsl:

    سرعة 30 ميجا:

    • باقة بسعة 200 جيجابايت صالحة لمدة شهر بسعر 128 جنيه.
    • باقة بسعة 300 جيجابايت بسعر 188 جنيه.
    • باقة بسعة 600 جيجابايت بسعر 375 جنيه.

    سرعة 70 ميجا:

    • باقة بسعة 300 جيجابايت لمدة شهر بسعر 350 جنيه.

    سرعة 100 ميجا:

    • باقة بسعة 300 جيجابايت بسعر 338 جنيه.
    • باقة بسعة 600 جيجابايت بسعر 525 جنيه، وهي أعلى باقة توفرها شركة فودافون لخدمة الانترنت الارضي adsl.

     جميع أسعار باقة النت الارضي Home DSL هي بعد الخصم الذي تمنحه لك الشركة لمدة ثلاث شهور.