-->

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

    رقم خدمة عملاء فودافون كاش، أصبحت خدمة فودافون كاش في مصر من أهم الخدمات حاليًا التي توفرها الشركة لعملائها، حيث توفر عليك الكثير من العناء في الكثير من الأشياء، مثل عملية تحويل الاموال للاشخاص وشحن رصيد فودافون وشحن باقة الفليكس والانترنت من خلالها، وكذلك دفع الفواتير وعمليات الدفع اون لاين، مثل دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، أيضًا تستطيع الشراء اون لاين من خلال خدمة فودافون كاش وأنت في منزلك بدون الحاجة إلى وجود بطاقة فيزا عن طريق عمل فيزا وهمية للشراء والدفع، حيث يكون كارت الفيزا صالح لمدة يوم واحد فقط، كما ستتمكن من الحصول على بعض الخصومات عند الشراء أون لاين من خلال فودافون كاش.

    رقم خدمة عملاء فودافون كاش

    تفاصيل عن خدمة فودافون كاش:

    الخدمة أصبحت مرنة جدًا مؤخرًا وأعطت حدود عالية للمعاملات اليومية والشهرية، فنجد مثلًا أن الحد الأقصي اليومي للمعاملات هو 30 ألف جنيه مصري، والحد الشهري للمعاملات هو 100 ألف جنيه، والحد الأقصى للمحفظة هو 50 ألف جنيه. بشكل عام تُعتبر خدمة فودافون كاش بمثابة محفظة الكترونية تستطيع تخزين الاموال فيها عن طريق الايداع من فروع الشركة المنتشرة في أنحاء مصر أو من خلال خدمة فوري وأمان أو من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة للبنك الاهلي المصري وبنك مصر وبنك الاسكندرية وبنك عودة وبنك القاهرة. أيضًأ قامت الشركة مؤخرًأ بإضافة ميزة هامة للخدمة، وهي أنه يُمكنك ايداع مبلغ من المال على فودافون كاش من بطاقة الفيزا المربوطة بحسابك في البنك، بشرط وجود تطبيق أنا فودافون على الهاتف. الجدير بالذكر أن أموالك الموجودة على المحفظة يُمكنك استخدامها في التحويل للآخريين، حيث يستطيع الطرف الآخر استلام الاموال من أي فرع فودافون، كذلك يُمكنك استخدام الأموال الموجودة في المحفظة في الكثير من العمليات كما ذكرت في الأعلى. تستطيع كذلك سحب الاموال الموجودة على المحفظة عن طريق ماكينات ATM بسهولة. عند وجود أي مشكلة بخصوص كل ما سبق، فإنك ستقوم بالاتصال برقم خدمة عملاء فودافون كاش الموجود معنا في هذه الصفحة، حيث سيتم التواصل معك مباشرة لحل المشكلة التي تواجهك.

    كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش:

    كُل ما عليك هو التوجه الى أقرب فرع فودافون ومعك بطاقة الرقم القومي الخاصة بك، وتأكد من أن البطاقة سارية وليست منتهية، ويُمكنك معرفة أقرب فرع منك عن طريق الاتصال بكود #9*9*. بعد ذلك ستطلب من الموظف المختص أن يقوم بعمل حساب لك على خدمة فودافون كاش. سيطلب منك الموظف رقم خط فودافون الخاص بك المسجل باسمك، وسيطلب منك كذلك البطاقة الشخصية. بعد ذلك عليك الانتظار فقط حتى يقوم الموظف بعمل الحساب. بعد أن يقوم الموظف بانشاء الحساب الخاص بك ستصلك رسالة على هاتفك لتأكيد الاشتراك في خدمة فودافون كاش. الرسالة تطلب منك انشاء رقم سري مكون من 6 أرقام عن طريق الاتصال بكود #5*9*، وفي حالة وجود أي مشكلة يمكنك الاتصال على الرقم الموجود بالأسفل للتحدث مع خدمة عملاء فودافون كاش.

    ننوه أنه يُمكنك أن تقوم بايداع المال في محفظة فودافون كاش الخاص بك عن طريق فروع فودافون أو من خلال خدمة فوري أو خدمة أمان أو من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM  أو بواسطة كارت الفيزا كما ذكرت بالأعلى. أيضًا تستطيع سحب الاموال من فروع الشركة ومن ماكينات الصراف الآلي. ننوه أنه في حالة نسيان الرقم السري، فإنه يمكنك من هاتفك الاتصال بكود  #12*9* وتقوم بكتابة الرقم القومي الخاص بك، ثم كتابة رقم سري جديد.

    رقم خدمة العملاء فودافون كاش

    توجد طريقة أخرى للاشتراك في الخدمة تم توفيرها مؤخرًا، ولن تحتاج إلى الذهاب الى فرع الشركة. هذه الطريقة تكون من المنزل عن طريق الاتصال بكود #9* ثُم ادخال رقم البطاقة الشخصية المُسجلة على خط فودافون الذي تريد الاشتراك به في الخدمة. بعد ذلك ستقوم بكتابة الرقم السري المكون من 6 ارقام، وبهذا تكون قد تمكنت من الاشتراك في الخدمة من المنزل.

    رقم خدمة عملاء فودافون كاش:

    يُمكنك التواصل المباشر مع الشركة لحل أي مشكلات مُتعلقة بالخدمة أو الاستفسار عن شئ غير واضح على رقم خدمة العملاء فودافون كاش : 7001 من أي رقم فودافون. سعر المكالمة 50 قرش فقط مهما بلغ طول المكالمة. أيضًا تستطيع تنفيذ العمليات الخاصة بالخدمة مثل تحويل الاموال وعمليات الدفع والسحب عن طريق كتابة الكود #9* والضغط على الاتصال. توجد طريقة أخرى لإدارة الخدمة والعمليات عن طريق استخدام تطبيق أنا فودافون.

    ننوه أنه يمكنك تغيير كلمة سر حسابك عن طريق الاتصال بكود #2*9* ويمكنك كذلك تحويل الاموال لأي شخص لديه حساب على الخدمة عن طريق الاتصال على كود #7*9*. إذا أردت الاستعلام عن رصيدك الموجود في المحفظة فعليك الاتصال بكود #13*9*.

    الايداع على فودافون كاش من الفيزا:

    بعد أن وضعنا لكم كيفية التواصل مع فودافون كاش خدمة العملاء، يبقى لنا أن نشرح لكم نقطة هامة، وهي كيفية عمل ايداع بواسطة الفيزا، حيث قامت شركة فودافون بإضافة ميزة هامة تسمح لك بعمل ايداع على حسابك في فودافون كاش من خلال بطاقة الفيزا أو أي كارت بنكي عمومًا، حيث يمكنك ذلك بسهولة عن طريق تثبيت تطبيق أنا فودافون على هاتفك. يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد من هنا، ويمكنك لمُستخدمي نظام iOS تحميل التطبيق الخاص بهم من هذا الرابط. بعد تثبيت التطبيق على الهاتف قم بفتحه، ثم اضغط على القائمة الرئيسية للبرنامج " علامة الثلاث شرط الأفقية"، ثم قم بالدخول إلى فودافون كاش.

    بعد ذلك اضغط على أيقونة "ايداع بالكارت"، ليتم توجيهك لصفحة جديدة، حيث تكتب فيها المبلغ المراد تحويله لحسابك على خدمة فودافون كاش بحد أقصى 2000 جنيه في المرة الواحدة، ثم تضغط بعد ذلك على زر إيداع الموجود بالأسفل. في الخطوة التي تليها ستقوم بكتابة بيانات الفيزا المستخدمة للايداع، ثم بعد ذلك رقم OTP الذي سيصلك على الهاتف لتأكيد عملية التحويل والايداع.

    أكواد فودافون كاش الهامة:

    توفر لك الخدمة العديد من الاكواد السريعة للتحكم في الخدمة واجراء العمليات المختلفة.

    • كود تحويل الاموال من فودافون كاش لرقم آخر: #7*9*
    • كود معرفة رصيدك على فودافون كاش: #13*9*
    • كود السحب من ATM هو #22*9*
    • كود شحن الرصيد من فودافون كاش: #10*9*

    مقالات هامة جدًا: