-->

كود معرفة رصيد فودافون كاش وطريقة الاستعلام

كود معرفة رصيد فودافون كاش وطريقة الاستعلام

    معرفة رصيد فودافون كاش وكيفية الاستعلام عن الرصيد الموجود في المحفظة، إذا كنت تمتلك شريحة اتصال فودافون على هاتفك، فإنه بإمكانك أن تشترك في خدمة فودافون كاش، فكُل ما عليك هو التوجه إلى فرع الشركة القريب منك ومعك البطاقة الشخصية الخاصة بك، وسيقوم الموظف المُختص بعمل حساب لك، ثُم بعد ذلك تستطيع بسهولة عمل ايداع لأي مبلغ على محفظتك "محفظة فودافون كاش"، ويُمكنك فيما بعد أن تقوم بتحويل المال لأي شخص آخر مُشترك في الخدمة مهما كان مكانه في مصر، حيث يُمكن للشخص الذي أرسلت له الاموال أن يسحبها من فرع فودافون القريب منه، ويمكنك فيما بعد معرفة رصيد محفظة فودافون كاش بسهولة باستخدام الطرق التي سنشرحها في هذا المقال. بشكل عام تعتبر خدمة فودافون من أسرع خدمات تحويل الاموال في مصر حاليًا، فمهما كان مكان الشخص الذي سترسل له الأموال، فإنه ستصل له الأموال بمجرد ارسالها من أحد فروع الشركة. يمكننا تلخيص ما سبق أن فودافون كاش هي عبارة عن محفظة الكترونية تستطيع أن تحفظ فيها أموالك "ايداع" ويمكنك بعد ذلك استخدام تلك الأموال في ارسالها لشخص آخر أو استخدامها مثلا في عمليات الشراء اونلاين وشحن الرصيد والكثير من الأشياء الأخرى.

    معرفة رصيد فودافون كاش

    كود معرفة رصيد فودافون كاش:

    إذا كنت تحتفظ برصيد من المال على حسابك في خدمة فودافون كاش، فإنه بإمكانك بسهولة الاستعلام عن هذا الرصيد من خلال الهاتف، وذلك عن طريق استخدام الكود المختصر الذي توفره الشركة.

    • قم بالاتصال على كود معرفة رصيد محفظة فودافون كاش #13*9*
    • بعد ذلك ستظهر لك نافذة تطلب منك ادخال الرقم السري الخاص بك المكون من 6 أرقام باللغة الانجليزية.
    • بعد كتابة رقمك السري ستصلك رسالة على الموبايل تحتوي على رصيدك على محفظة فودافون كاش.

    إذا كنت لا تتذكر الرقم السري الحالي لمحفظة فودافون كاش، فقم بالاتصال على كود #12*9* وأدخل الرقم القومي، ثم قم بتعيين رقم سري جديد بدلًا من القديم. وننوه أنه يُمكنك استخدام المبلغ الموجود في محفظة فودافون كاش في شحن رصيد الموبايل "الخط" عن طريق استخدام الكود #قيمة الشحن*0*9*، ويُمكنك شحن رصيد لأي شخص آخر فودافون عن طريق استخدام الكود #قيمة الشحن*رقم الموبايل*3*9، كما يمكنك استخدام الفلوس الموجودة على المحفظة في تجديد باقة فليكس الشهرية مباشرة.

    الاستعلام عن رصيد فودافون كاش من التطبيق:

    توجد طريقة أخرى تتيح لك الاستعلام عن رصيد فودافون كاش، وذلك عن طريق استخدام تطبيق أنا فودافون الرسمي المتاح على هواتف الاندرويد، ويمكنك تحميله لهواتف الايفون من هنا.

    • كُل ما عليك هو تثبيت التطبيق على الهاتف، ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق وأنت تستخدم بيانات الهاتف Mobile Data أو حتى من خلال الواي فاي، لكن الأفضل من خلال بيانات الهاتف حتى يقوم البرنامج بالدخول مباشرة إلى حسابك على الشركة بدون أن تقوم بتسجيل دخول في التطبيق.
    • بعد الدخول إلى تطبيق انا فودافون قم بالضغط على المزيد ( ☰ ) من الأسفل، ثم قم بالضغط على "فودافون كاش".
    • بعد ذلك سيتم فتح صفحة التحكم في حسابك على فودافون كاش، ولكي تتمكن من الاستفسار عن رصيد فودافون كاش ستقوم بالضغط على المستطيل الأسود الموجود بالأعلى المكتوب عليه "اضغط هنا لاظهار رصيدك".
    • سيطلب منك التطبيق ادخال الرقم السري الخاص بخدمة فودافون كاش المكون من ستة أرقام بالانجليزية.
    • بعد كتابة الرقم السري ستتمكن من معرفة رصيد محفظة فودافون كاش، حيث سيظهر لك في الأعلى رصيدك أو بمعنى آخر المبلغ الحالي الموجود على محفظتك، كما ستقوم الشركة بارسال رسالة نصية SMS تحتوي على الرصيد بالتفصيل.
    عمل استعلام عن رصيد فودافون كاش

    ننوه أن صفحة فودافون كاش على تطبيق أنا فودافون تتيح لك تحويل الاموال وشحن رصيد الموبايل وشحن رصيد للغير واجراء عمليات الدفع أونلاين وعمل ايداع على حسابك من الفيزا، كذلك ستتمكن من تجديد باقة النت الارضي من نفس الصفحة ودفع الفواتير والكثير من الأشياء الأخرى. تبقى لنا أن نذكر لك أنه يمكنك معرفة رصيد فودافون كاش بطريقة أخرى عن طريق موقع الشركة على الانترنت، حيث ستقوم بالدخول إلى الموقع ثم تسجيل الدخول لحسابك، وإذا لم يكن لديك حساب قم بعمل حساب جديد برقم الهاتف الخاص بك.

    بعض اكود فودافون كاش الهامة:

    من أجل التسهيل على جميع عملائها على مستوى الجمهوية، توفر شركة فودافون مصر بعض الاكواد المهمة المختصرة للتحكم الكامل في حسابك على خدمة Vodafone Cash، فمن خلال الاتصال بتلك الأكواد مجاناً ستتمكن من اجراء الكثير من العمليات الضرورية ومنها تحويل الاموال والرصيد وغير ذلك من الخدمات.

    • لمعرفة رصيد فودافون كاش المتاح على المحفظة، قم بالاتصال على كود #13*9* كما وضحنا في الأعلى.
    • كود تغيير الرقم السري الخاص بالحساب هو #2*9*
    • تجديد باقة الانترنت أو تجديد باقة الفليكس #28*9*
    • كود ارسال الأموال وتحويلها لشخص آخر هو #7*9*
    • السحب من ماكينات ATM هو #22*9*
    • شحن رصيد الموبايل #10*9*
    • للاستعلام عن آخر العمليات على حسابك في فودافون كاش أطلب #500*9*
    • استخدام محفظة فودافون كاش في تجديد باقة فليكس وباقة الموبايل انترنت الشهرية #28*9*

    مقالات هامة جدًا: