-->

رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي

رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي

    رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي، توفر الشركة المصرية للاتصالات عبر شركتها we عدة طرق للتواصل المباشر بخدمة عملاء الشركة والدعم الفني، ومن ضمن هذه الطرق نجد أن الشركة توفر رقمًا خاص بخدمة العملاء لحل المشاكل الفنية المتعلقة بخدمة الانترنت المنزلي ADSL، كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني للحصول على شرح عن باقات we للانترنت المنزلي، وكيفية الاشتراك في الباقات التي توفرها الشركة ومميزاتها. في السابق كانت المصرية للاتصالات تُدير خدمة النت المنزلي الارضى عن طريق شركة تي داتا Te Data، أما الآن أصبحت تُسمى وي we، وتعتبر الآن الشركة الأولى في مصر في تقديم خدمات الانترنت المنزلي الثابت على الخط الارضي. عمومًا عندما نتعرض لمشاكل تخص الانترنت الارضي من we، فاننا نبادر دومًا للاتصال بخدمة عملاء الشركة لحل تلك المشكلة، أيضًا نحتاج للاتصال بالدعم الفني الخاص بالشركة لحل المُشكلات المُتعلقة بتجديد اشتراك الانترنت أو معرفة كُل يخص باقة النت التي أنت عليها وشبكة الواي فاي. ننوه أن رقم خدمة عملاء وي مُخصص أيضًا لحل المُشكلات المُتعلقة بالخط الارضي عمومًا وأيضًا حل مشكلات شبكة المحمول we وخطوط الهاتف التابعة لها، حيث يُمكن التواصل مُباشرة مع خدمة عملاء الشركة عن طريق رقم ساخن موحد. تبقى لنا أن نذكر أنه يُمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء we من أي شبكة محمول سواء كنت تستخدمة شبكة فودافون Vodafone أو اورانج Orange أو اتصالات مصر Etisalat، كما يُمكن الاتصال من الخط الارضي لو أنك أردت ذلك.

    رقم خدمة عملاء we للانترنت

    رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي:

    • يُمكنكم الاتصال والتواصل مع الدعم الفني لشركة وي بشكل مُباشر لحل أي مشكلة لديك أو أي شئ يخص باقة النت التي تشترك فيها عن طريق الرقم المخصص لخدمة عملاء we للانترنت الارضي على رقم 111، بسعر ثابت للمكالمة 14 قرش فقط ومن أي شبكة محمول في مصر.
    • كذلك يُمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق رقم موبايل 01555000111 بنفس السعر 14 قرش للمكالمة.
    • يوجد رقم آخر للتواصل مع خدمة عملاء وي للانترنت، وهو رقم 19777 بنفس السعر المذكور بالأعلى، حيث يمكنك الاتصال بهذا الرقم من أي خط ارضي أو رقم تابع لشركة اتصالات أخرى، مثل فودافون أو اورانج أو اتصالات مصر.
    • بالنسبة لمستخدمي شبكات المحمول المختلفة، فإن رقم خدمة عملاء we من فودافون ومن اورنج هو أيضًا 111 وكذلك مستخدمي خطوط اتصالات.

    مقالات هامة:

    طرق أخرى للتواصل مع خدمة عملاء we:

    • إذا كنت لا تفضل الاتصال على رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي من هاتفك، فيمكنك التواصل مع الشركة من خلال فرع الشركة القريب منك، حيث يوجد مكتب لخدمة العملاء في كل منطقة على مستوى الجمهورية.
    • مُتاح لك أيضًا التواصل المباشر مع شركة وي عبر البريد الالكتروني الرسمي التابع لها وهو Customer.care@te.eg ، حيث سيتم الرد عليك في خلال مدة 24 ساعة من ارسال الرسالة، وسيتم التعامل مع المشكلة التي تواجهك من قبل المختصين.
    • تستطيع التواصل بالدعم الفني التابع لشركة المصرية للاتصالات we من خلال خدمة التراسل الفوري شات وي اون لاين "لايف شات" المُتاحة على الموقع الرسمي للشركة على هذا الرابط، وسنشرح الطريقة في الأسفل.
    • يمكنك كذلك التواصل المباشر مع ممثلي خدمة عملاء we من خلال خدمة الرسائل على الصفحة الرسمية على فيس بوك من هنا، حيث يمكنك طرح المشكلة أو الاستفسار الذي يخص خدمة الانترنت المنزلي وسيتم العمل على حلها بشكل مباشر.

    التواصل مع خدمة عملاء we انترنت شات:

    كما ذكرت في الأعلى أنه توجد طريقة لحل المشكلات الفنية الخاصة بالنت المنزلي عن طريق خدمة وي شات اونلاين 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وهذه الطريقة مناسبة إذا كنت لا ترغب في الاتصال على رقم خدمة عملاء we انترنت. كُل ما عليك هو الدخول إلى موقع الشركة: https://www.te.eg/wps/portal/te/Personal ، بعد أن تظهر لك صفحة الموقع ستجد في ناحية اليمين من الأسفل كلمة "Chat with us" أو تواصل معنا، حيث تقوم بالضغط عليها، ليتم فتح نافذة شات ومنها نضغط على Let's chat أو هيا نتحدث.

    ستظهر لك بعد ذلك نافذة الشات، ويظهر فيها بعض الاختيارات للاستفسارات التي ستتحدث بشأنها سواء خطوط الموبايل Mobile أو عروض we أو مشاكل التليفون الارضي Fixed Landline أو مشاكل الانترنت الارضي وخدمات الانترنت Fixed Broadband. سنضغط على الانترنت الارضي Fixed Broadband، وكل ما عليك هو كتابة استفسارك في المكان المخصص، ثُم الضغط على زر الارسال، ويمكنك ارفاق صور في المحادثة. سيتم بعد ذلك الرد عليك لحل المشكلة بواسطة ممثلي الدعم الفني.

    رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي

    ننوه أنه يمكنك استخدام ميزة التراسل بالشات مع الدعم الفني من خلال تطبيق My WE، فبعد فتح التطبيق على الهاتف ستجد أيقونة في المنتصف خاصة بالشات، حيث قم بالضغط عليها وتواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر. أخيرًا أنه في حالة وجود أي استفسار يخص شركة we فيمكنك مراسلتنا على الموقع، وسنرد عليك في أقرب وقت مُمكن بكيفية حل المُشكلة التي تواجهك.

    مقالات هامة جدًا لكُل عملاء وي: