-->

باقات we للانترنت المنزلي 2024 الجديدة والاسعار

باقات we للانترنت المنزلي 2024 الجديدة والاسعار

    باقات we للانترنت المنزلي الجديدة 2024 والاسعار الرسمية التي تم الاعلان عنها. في هذا المقال نستعرض معكم كُل ما يخص باقات النت الارضي لشركة وي والاسعار الجديدة لهذه الباقات وطريقة الاشتراك فيها، وكذلك السرعات التي توفرها الشركة لمُستخدميها. بشكل عام، فإن الشركة المصرية للاتصالات توفر باقات الانترنت المنزلي we تحت مُسمى باقات WE Space، وهي مقسمة إلى أربع تصنيفات حسب سرعة الانترنت التي تريد الاشتراك فيها، والتي تعتمد بدورها على قدرة الخط الأرضي على تحمل هذه السرعة، لذلك فإن كل السرعات غير متاحة لك لو كان الخط الارضي الواصل إلى منزلك لا يتحمل السرعات العالية. عمومًا باقات نت وي Space المتاحة حاليًا هي باقات سوبر وميجا والترا وباقة ماكس ذات السعة الأكبر والسرعة الكبيرة. الجدير بالذكر أن الباقات التي تتيحها الشركة تختلف اسعارها حسب سعة الباقة المُخصصة وحسب سرعة الانترنت كما سنذكر في الأسفل.

    ننوه أنه إذا لم يكن لديك في منزلك خط ارضي وتريد الاستفادة من خدمات الانترنت المقدمة من شركة وي، فيمكنك استخدام الراوتر الهوائي من we الذي توفره الشركة والذي يعمل بدون خط ارضي وتوفر لك انترنت منزلي عالي السرعة. يمكنك كذلك الاطلاع على جميع اجهزة راوتر we الجديدة والمتاحة حاليا في فروع الشركة على مستوى مصر، وإذا كنت لا تريد استخدام أجهزة راوتر منزلية غير الأجهزة التي توفرها شركة وي، فيمكنك متباعة مقال افضل راوتر في مصر VDSL.

    باقات وي انترنت منزلي

    اسعار باقات we للانترنت المنزلي:

    1- باقات وي انترنت سوبر:

    تصل سرعة الانترنت في باقات السوبر Super إلى 30 ميجابت كل ثانية، وتحتوي هذه الباقة على عدد 5 باقات بسعات مختلفة. وتعمل هذه الباقات على اجهزة الراوتر القديمة التابعة للشركة بدون مشاكل، لكن من الافضل الحصول على جهاز راوتر جديد ليعمل الانترنت معك بثبات وبدون مشاكل في الخدمة وكذلك لكي تصل إليك سرعة النت كاملة بدون حدوث أي فقد سرعة النت. يجب التنويه أن الأسعار الموجودة بالأسفل هي آخر الأسعار المعلنة من شركة وي بتحديث 2024. أيضًا يجب أن تعلم أن اسعار باقات وي انترنت الموجودة بالأسفل يُضاف إليها ضريبة قيمة مضافة 14%.

    • باقة 140 جيجابايت بسعر 160 جنيه في الشهر.
    • باقة 200 جيجابايت بسعر 225 جنيه.
    • باقة 250 جيجابايت بسعر 250 جنيه في الشهر.
    • باقة 400 جيجابايت بسعر 440 جنيه كل شهر.
    • باقة 600 جيجابايت بسعر 650 جنيه في الشهر.
    • باقة بسعر 1 تيرابايت، بسعر 1050 جنيه شهرياً.
    باقات وي سوبر للانترنت المنزلي الارضي

    2- باقات we ميجا للانترنت المنزلي:

    تصل سرعة الانترنت المنزلي في باقات ميجا Mega إلى 70 ميجابت كل ثانية، وتحتوي باقات الميجا على عدد ثلاث باقات للانترنت المنزلي، ويُفضل أن تمتلك راوتر وي VDSL الجديد لتعمل هذه الباقات معك بالسرعة الكاملة بدون حدوث فقد في السرعة.

    • باقة 250 جيجابايت بسعر 410 جنيه في الشهر.
    • باقة 600 جيجابايت بسعر 800 جنيه في الشهر.
    • باقة 1 تيرابايت  بعسر شهري 1200 جنيه فقط.
    باقات وي ميجا للانترنت الارضي

    3- باقات we الترا للانترنت المنزلي:

    إذا كنت ترغب في استخدام الانترنت بسرعات كبيرة سواء للتصفح أو مشاهدة الفيديو بجودة عالية جدًا، فأنصحك باستخدام باقات نت we الترا Ultra، حيث تصل سرعة النت المنزلي فيها إلى 100 ميجابت في الثانية الواحدة، وهي من أعلى الباقات من حيث السرعة، ولابد أن يكون لديك راوتر VDSL حديث ليتحمل سرعة الانترنت العالية، ولكي تحصل على كُل السرعة المُخصصة لك بدون فقط في سرعة التحميل أو سرعة الرفع. وإذا كنت تريد الاشتراك في باقات we للانترنت المنزلي الترا، فإنك ستجد عدد 2 باقة فقط حسب السعة المُتاحة لك كما يلي.

    • باقة 250 جيجابايت بسعر 540 جنيه كل شهر.
    • باقة 600 جيجابايت بسعر 950 جنيه كل شهر.
    باقات وي الترا

    4- باقة we ماكس MAX الجديدة:

    هذه الباقة تمت إضافتها مؤخرًا وتصل سرعة الانترنت فيها إلى 200 ميجابت كل ثانية، أي أنها تعتبر أعلى باقة توفرها شركة وي من حيث السرعة، كذلك هي الأكبر من حيث سعة الباقة نفسها. هذه الباقة تعتمد على قوة تحمل خط الانترنت الارضي الخاص بك للسرعة الخاصة بها، ولا تعمل على الكابلات النحاسية التقليلدية وتحتاج إلى خطوط الألياف الضوئية الفايبر لتصلك سرعة النت كاملة. عمومًا فإنه يتم التحقق من خط الارضي الذي تتعاقد عليه عن طريق الاتصال على رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي أو من خلال فروع الشركة، وتقوم الشركة باخبارك هل خطك الارضي يستطيع تحمل هذه السرعة أم لا، ومن خلال باقة ماكس ستستمتع بسعة انترنت 1 تيرا بايت، وسيكون السعر الشهري هو 1350 جنيه بدون الضريبة.

    باقة ماكس من وي

    كيفية الاشتراك في باقات وي انترنت منزلي:

    إذا كُنت تريد الاشتراك في باقات وي Space كمستخدم جديد، فيُمكنك ذلك بسهولة، وذلك عن طريق الذهاب إلى فرع المصرية للاتصالات we الموجود بمدينتك أو المنطقة القريبة منك، ويُمكنك الاتصال بخدمة عملاء we على رقم 111 أو على رقم 19777، أو يُمكنك التواصل من خلال الايميل من هذا الرابط.

    إذا كنت ترغب في تغيير باقة الانترنت المنزلي التي أنت عليها، فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء الشركة أو الذهاب للفرع أو السنترال التابع للمصرية للاتصالات أو يمكنك تغيير الباقة من تطبيق My We أو من الموقع الرسمي للشركة.

    نقاط هامة:

    • اختيارك لباقة الانترنت المناسبة يعتمد على قدرة تحمل الخط الارضي لسرعة الانترنت، حيث نجد بعض الخطوط تتحمل حتى سرعة 30 ميجا فقط، وبالتالي فيجب لأصحاب هذه الخطوط الارضية الاشتراك في باقات سوبر فقط، أما إذا كان الخط الارضي الخاص بك يتحمل حتى سرعة 70 ميجا، فيُمكنك الاشتراك في باقة سوبر أو ميجا. إذا كان الخط الارضي ليك يتحمل سرعة 100 ميجا، فيُمكنك الاشتراك في جميع الباقات الخاصة بالشركة we adsl بداية من سوبر حتى الترا.
    • يجب عليك اقتناء جهاز راوتر جديد VDSL من شركة وي بحيث تضمن الحصول على سرعة الانترنت التي تم التعاقد عليها بدون حدوث فقد في السرعة.
    • عند انتهاء سعة باقة الانترنت المنزلي we الخاصة بك، يُمكنك شراء سعة اضافية من خلال الدخول الى حسابك في موقع we أو من خلال تطبيق My WE، حيث توفر الشركة ثلاث سعات اضافية كما ذكرت في الأعلى.
    • السعات الاضافية صالحة للاستخدام لمدة شهر من تاريخ الحصول عليها ولا يتم تجديدها بشكل تلقائي.
    • ننوه أخيرًا أن جميع اسعار باقات we للانترنت المنزلي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، حيث يتم اضافة 14% ضريبة على جميع الاسعار عند الاشتراك في الباقات أو عند تجديد الباقة.
    • عند انتهاء باقة النت قبل موعدها، يُمكنك تجديدها قبل الميعاد من خلال موقع الشركة أو من خلال تطبيق My WE.

    هام جدًا: أعلنت شركة وي مؤخرًا أنه في حالة الشحن من تطبيق My we بمبلغ 150 جنيه فإنك ستحصل على 5 جيجابايت هدية تُضاف إلى سعة الباقة التي أنت عليها، وفي حالة الشحن بمبلغ 300 جنيه ستحصل على 10 جيجابايت هدية، مع العلم أن الهدية تُضاف لك مرة واحدة في الشهر، أي أنه في حالة الشحن بمبلغ 150 جنيه مثلا لأكثر من مرة في الشهر الواحد فإنك ستحصل على 5 جيجابايت فقط في هذا الشهر. وفي الشهر التالي ستحصل على الهدية إذا قمت بالشحن مجددًا سواء بمبلغ 150 جنيه أو 300 جنيه وهكذا.

    باقات الانترنت المنزلي we الاضافية:

    بعد نفاذ الباقة الأساسية لديك خلال الشهر ستنخفض سرعة الانترنت عندك بشكل كبير جدًا، وسيكون النت الواصل إليك غير محدود ولكن بسرعة منخفضة، ويُمكنك بسهولة استعادة سرعة الباقة الأصلية بدون تجديد الباقة قبل موعدها عن طريق الاستفادة من باقات we الاضافية للانترنت المنزلي التي توفرها الشركة لجميع العملاء بدون استثناء.

    • يُمكنك شراء 20 جيجابايت اضافية بسعر 30 جنيه فقط.
    • يُمكنك شراء سعة 50 جيجابايت بسعر 60 جنيه،.
    • أخيرًا يُمكنك شراء 100 جيجابايت بسعر 100 جنيه فقط.
    إذا كنت لا ترغب في الاشتراك في الباقات الاضافية، فيمكنك تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل الميعاد، دون الانتظار إلى نهاية الشهر المخصص للباقة. ننوه أنه يمكنك معرفة استهلاكك للنت بواسطة الشرح الموجود في مقال معرفة استهلاك باقة النت we الارضى المنزلي، كما يمكنك كذلك معرفة ميعاد تجديد باقة النت الارضي we، بحيث تعرف موعد انتهاء الباقة وموعد التجديد القادم.

    باقات we Level UP الاضافية للانترنت المنزلي:

    هي عبارة عن باقات اضافية متاحة لجميع مشتركي باقات WE Space الموجودة بالأعلى، وهي مخصصة لمحبي الألعاب، حيث تتيح لك سعة إضافية للألعاب بحيث لا يتم السحب من الباقة الأصلية التي أنت عليها. وننوه أن هذه الباقات يتم تجديدها بشكل تلقائي كل شهر.

    1- باقة PS للبلايستيشن:

    وهي باقة اضافية مخصصة لمستخدمي البلاي ستيشن 3 و 4، حيث يتم السحب من هذه الباقة دون أن تتأثر الباقة الأساسية ولا يتم السحب منها نهائيًا سواء في عمليات التحميل أو اللعب أونلاين، وعند نفاذ سعة باقة PS الإضافية فإنه سيتم السحب من الباقة الأصلية، وفي حالة نفاذ الباقة الأساسية قبل باقة PS الإضافية فإن الاستخدام العادي لن يسحب من باقة PS، حيث سيعمل البلاي ستشين على السرعة العالية كما هو. عمومًا يوجد خياران يمكنك التشتراك فيهما.

    • باقة PS بسعة 150 جيجابايت بسعر 75 جنيه بدون الضريبة.
    • باقة PS بسعة 300 جنيه بسعر 150 جنيه بدون الضريبة.

    2- باقة GAME ON للألعاب:

     تتيح لك هذه الباقة الإضافية سعر تحميل منفصل لبعض الألعاب على أجهزة الكمبيوتر أو X-Box أو الموبايل والتابلت، ويتم تجديد الباقة شهريًا تلقائيًا، ويوجد خيار واحد فقط وهو الحصول على سعة 40 جيجابايت بسعر 30 جنيه بدون الضريبة، ويمكنك الإطلاع على أسماء الألعاب التي تدعمها الباقة من هذا الرابط.

    باقات We Sonic الجديدة:

    هي باقات للانترنت المنزلي أطلقتها الشركة لمصرية للاتصالات وي مؤخرًا، حيث تضم ثلاث باقات مختلفة وهم باقة Gamerz وباقة Streamerz وباقة Plus، حيث تختلف كل باقة عن الأخرى، وما يميز هذه الباقات عن باقات We Space هي أنها تتيح لك سرعة انترنت أكبر بكثير، كما ستحصل على سعات تحميل ورفع أكبر أيضًا، وستحصل على أقل زمن استجابة مقارنة بالباقات الأخرى، وهو ما سينعكس بالايجاب على المهتمين بالألعاب الأونلاين ورفع محتوى الفيديو على شبكة الانترنت.

    باقة We Sonic Gamerz:

    • هذه الباقة موجهة بشكل أساسي للجيمرز والمهتمين بعالم ألعاب لكمبيوتر.
    • تصل سرعة التحميل في هذه الباقة إلى 80 ميجابت في الثانية، وسرعة الرفع 25 ميجابت.
    • سعة هذه الباقة تصل إلى 500 جيجابايت، وهي عبارة عن 100 جيجا سعة أساسية للاستخدام العادي، وسعة جيمينج 200 جيجا ويمكن أن تصل إلى 400 جيجا، وذلك في حالة استخدام سعة الجيمنج في الألعاب مثل تحميل الألعاب من منصة Steam وEpic وكذلك التنزيل من منصة بلايستيشن PlayStation و Xbox، وأيضًا يمكنك اللعب والتحميل من داخل لعبة PUBG ولعبة Call of duty وكرة القدم فيفا وألعاب EA sports ولعبة السيارات Asphalt 9 على الهاتف ولعبة League of legends وEPIC و Riot وسلسلة ألعاب Gameloft للموبايل وValorant.
    • بعد استهلاك السعة الخاصة بالجيمينج يتم مباشرة السحب والاستهلاك من السعة الأساسية للباقة 100 جيجا.
    • عند استخدام سعة الجيمينج في الاستخدام العادي للانترنت كعمليات التحميل والتصفح، فإنك ستحصل على 200 جيجابايت و100 جيجا سعة أساسية، أي بالمجمل 300 جيجابايت.
    • عند اللعب والتحميل من الانترنت فإنك ستحصل على أعلى سرعة ممكنة يتحملها الخط الارضي حتى وإن كانت السرعة أكبر من سرعة الباقة نفسها.
    • تتيح لك الباقة استخدام تطبيق زووم Zoom وتطبيق Microsoft Teams وكذلك تطبيق Google Meet للدردشة بشكل مجاني طوال الشهر.
    • سعرباقة Gamerz هو 450 جنيه مصر فقط بدون الضريبة 14%، ويكون السعر بعد إضافة الضريبة 512 جنيه.

    باقة We Sonic Streamerz:

    •  هذه هي الباقة الثانية التي أعلنت عنها شركة وي، وهي موجهة للمهتمين بالستريمنج وصناع المحتوى على الانترنت، والمهتمين بالمشاهدة أونلاين.
    • سرعة التحميل في الباقة 80 ميجابت في الثانية وسرعة الرفع 25 ميجابت في الثانية.
    • الباقة تتيح لك سعة كلية تصل إلى 500 جيجابايت مثل الباقة السابقة، وهم عبارة عن 100 جيجابايت سعة أساسية للاستخدام العادي، و200 جيجابايت للاستريمنج ويمكن أن تصل 200 جيجا إلى 400 جيجا في حالة استخدام خدمات وتطبيقات "فيسبوك، تويتر، يوتيوب، انستقرام، شاهد، سناب شات، OSN Plus وخدمات Apple TV للمشاهدة وPrime video وخدمة JAWWY TV.
    • بعد أن تستهلك سعة الستريمنج سواء كانت 200 جيجا أو 400 جيجا، سيتم بعدها السحب من السعة الأساسية للباقة.
    • ستحصل على استخدام مفتوح على خدمات Zoom وتطبيق Microsoft Teams وكذلك تطبيق Google Meet.
    • سعر باقة Streamerz هو 450 بدون ضريبة القيمة المضافة، ويكون السعر النهائي بعد إضافة الضريبة هو 512 جنيه فقط.

    باقة We Sonic Plus:

    •  هذه هي الباقة الأكبر من حيث السعة وهي دمج للباقتين السابقتين مع وجود بعذ التغييرات.
    • ستستمتع في هذه الباقة بسرعة تحميل تصل إلى 150 ميجابت في الثانية وستكون سعة الرفع على الشبكة هي 50 ميجابت في الثانية.
    • سعة باقة بلس هي 1500 جيجابايت، وهم 500 جيجابايت للاستخدام العادي كسعة أساسية للباقة، و500 جيجابايت سعة للجيمنج والستريمنج، ويمكن أن تصل 500 جيجا "جيمنج وستريمنج" إلى 1000 جيجابات في حالة استخدام خدمات وتطبيقات باقة Gamerz وكذلك خدمات وتطبيقات باقة Streamerz وأضف معهم نتفلكس.
    • بعد نفاذ سعة الجيمنج والستريمنج يتم السحب من السعة الأساسية للباقة.
    • ستحصل على نفس مميزات الباقتين من حيث استخدام التطبيقات المفتوحة طول الشهر.
    • عند المشاهدة واللعب وعمليات التحميل من النت، فإنك ستحصل على أعلى سرعة ممكنة يتحملها الخط الارضي حتى وإن كانت السرعة أكبر من سرعة الباقة نفسها.
    • للاشتراك في الباقة يجب أن يكون الخط الارضي الواصل إليك من نوع فايبر FTTH ليتحمل سرعة الانترنت العالية.
    • سعر باقة وي سونيك بلس هو 950 جنيه للشهر الواحد بدون الضريبة، وبالضريبة يكون اجمالي السعر الشهري هو 1083 جنيه.

    باقات We Life:

    أعلنت شركة وي عن باقات جديدة تحت اسم وي لايف، وهذه الباقات تتيح لك خدمة الانترنت المنزلي بالإضافة إلى خدمة IPTV لمشاهدة القنوات الفضائية من خلال اشتراكك في هذه الباقات ودون الحاجة إلى الاشتراك مع القنوات الفضائية التي تحتاج إلى اشتراكات مادية. عمومًا توفر شركة we أربع باقات مختلفة حسب سعة كل باقة وسرعة الانترنت فيها وعدد القنوات الفضائية المتاحة.

    يجب العلم أن مشاهدة قنوات الأي بي تي في لا تستهلك من سعة الباقة نهائيًا، كما يجب أن تعلم أن الباقات تحتاج إلى شراء جهاز IPTV من الشركة المصرية للاتصالات. هذا الجهاز له نفس فكرة الرسيفر، حيث يتم توصيل هذا الجهاز بشاشة التلفاز عن طريق كابل HDMI، ويتم توصيل كابل الانترنت فيه من جهاز الراوتر الخاص بك. الجهاز مرفق معه ريموت للتحكم ومشاهدة القنوات.

    باقات We Life الجديدة

    أولًا باقة WE Life Classic:

    هذه الباقة تتيح لك استخدام الانترنت بسرعة 30 ميجابت في الثانية، وستحصل على سعة 200 جيجابايت. الباقة تتيح لك مشاهدة عدد 120 قناة IPTV تلفزيونية وكذلك ستتمتع بنظام 35 للتليفون الارضي، وسعر الباقة هو 250 جنيه شهرياً.

    ثانيًا باقة WE Life Extra:

    هذه الباقة أعلى من السابقة، وستوفر لك انترنت بسرعة 70 ميجابت في الثانية، وستحصل على سعة 300 جيجابايت لكل شهر، كذلك ستحصل على 120 قناة IPTV، بالإضافة إلى باقة WE أرضي 35، وخدمة WATCH iT. سعر الباقة هو 650 جنيه.

    ثالثًا باقة WE Life Premium:

    سرعة النت في هذه الباقة هي 70 ميجا وسعة الباقة 300 جيجا كما هو الحال في الباقة السابقة، لكن ستحصل على 140 قناة IPTV، وخدمة WATCH iT. السعر هو 850 جنيه.

    رابعًا باقة WE Life Elite:

     هذه هي الباقة الأعلى والأسرع، حيث تصل سرعة الانترنت إلى 100 ميجابت في الثانية، وستحصل على سعة 500 جيجابايت وعدد 140 قناة IPTV مع اشتراك we 65 الارضي وخدمة WATCH iT. سعر الباقة هو 1050 جنيه.

    باقات We Life للانترنت المنزلي

    أخيرًا وجب التنويه أن الاشتراك في WE Life يكون من خلال الذهاب إلى فرع الشركة في مدينتك فقط وليس من خلال الاتصال بخدمة العملاء أو حتى من خلال تطبيق My WE الخاص بالموبايل.

    مقالات هامة جدًا: