-->

تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل الميعاد

تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل الميعاد

    تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل الميعاد، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال، بحيث ستتعرف على كيفية تجديد الباقة الخاص بك بدون الحاجة الى الذهاب الى فروع شركة وي أو الخروج من منزلك. الفكرة أنه في بعض الأحيان تنتهي باقة الانترنت المنزلي قبل موعدها ونحتاج الى تجديد الباقة بدون الانتظار حتى نهاية الشهر المُخصص لكل باقة نت. الجدير بالذكر أنه عند انتهاء الباقة، فإنه يتم تخفيض سرعة النت لديك، بحيث تتمتع بانترنت بلا حدود بسرعة مُخفضة، كما أن الشركة تتيح لك شراء سعات إضافية في حالة كنت ترغب في ذلك ليعمل الانترنت بسرعة الباقة التي أنت عليها. عمومًا طريقة التجديد المبكر لباقة we بسيطة جداً، ويُمكنك تنفيذها من البيت دون الذهاب الى أحد فروع الشركة، حيث يُمكنك تنفيذ ذلك من خلال موقع المصرية للاتصالات على الانترنت أو من خلال تطبيق My WE الرسمي المتاح لهواتف الاندويد والايفون كما سنشرح بالتفصيل.

    كيفية تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل الميعاد

    تجديد باقة النت الارضي we قبل الميعاد من الموبايل:

    يجب العلم أنه لابد أن يكون لديك حساب WE خاص بك لكي تتمكن من إدارة باقة الانترنت التي أنت عليها، وبالتالي ستتمكن من معرفة ميعاد تجديد باقة النت الارضي وكذلك تجديد الباقة قبل الميعاد، وإذا كنت تمتلك حساب بالفعل، فلا داعي لانشاء حساب، أما إذا كنت لا تمتلك حساب، فيُمكنك انشاء حساب جديد بسهولة كما يلي.

    • قم بفتح موقع المصرية للاتصالات we من هنا.
    • قم بالضغط على زر التسجيل Register الموجود بالأسفل كما بالصورة.
    • بعد ذلك قم بكتابة رقم التليفون الارضي الخاص بخدمة الانترنت المنزلي في مستطيل رقم الخدمة Service number.
    • من خانة نوع الخدمة Service type اختر Internet انترنت، بحيث يتم عمل حساب خاص بخدمة الانترنت المنزلي.
    • اضغط على زر المتابعة Next بالأسفل.
    • ستقوم شركة وي بارسال رسالة نصية على رقم الموبايل الموجود في تعاقد الانترنت، وتحتوي هذه الرسالة على كود يسمى رمز التسجيل.
    • قم بكتابته رمز التسجيل في خانة Registration Code كما هو موضح بالصورة بالأسفل.
    • بعد ذلك قم بكتابة رقم سر لحسابك في خانة Password.
    • كرر الباسورد في خانة Confirm Password.
    • ضع علامة صح على I Agree to the Terms & Conditions.
    • ثم علامة صح على I'm not a robot.
    • اضغط على زر التسجيل Register بالأسفل.
    تجديد باقة النت we المنزلي

    بهذا تكون قد تمكنت من انشاء حساب على موقع we لتجديد باقة الانترنت الارضي وإدارة الخدمة بشكل كامل، حيث سيتم فتح الصفحة الخاصة بإدارة باقة الانترنت المنزلي كما بالصورة التالية.

    يمكنك الآن شحن رصيد حسابك عن طريق منافذ فوري أو مصاري أو من خلال الشحن بواسطة كروت الشحن أو باستخدام بطاقات الفيزا، ولنفترض مثلًا أنك ستقوم بشحن الرصيد بواسطة الفيزا، فقم بالضغط على الثلاث شرط الأفقية الموجودة بالأعلى كما بالصورة التالية، ومن القائمة قم بالضغط على Balance Service أو خدمات الرصيد، ثم قم بالضغط على Recharge & Payment أو إعادة الشحن والدفع.

    تجديد باقة النت الارضي we قبل الميعاد

    بعد ذلك قم بتحديد الاختيار Current Number أو الرقم الحالي، حيث ستجد رقم التليفون الارضي الخاص بك، ثم اضغط على زر المتابعة Next، ثم من الصفحة التالية قم بتحديد Bank Card أو بطاقة بنكية، حيث يتيح لك هذا الاختيار شحن رصيد على حسابك من خلال بطاقة الفيزا، وبشكل تلقائي سيتم كتابة مبلغ تجديد باقة النت الارضي we كما هو مبين بالأسفل، ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر Recharge أو الشحن.

    تجديد باقة النت المنزلي we قبل الميعاد

    ستظهر لك رسالة لتأكيد عملية الدفع باستخدام الفيزا، وكل ما عليك هو الضغط على زر الموافقة Yes، ثم من الصفحة التي تليها قم بكتابة بيانات الفيزا، ففي الخانة الأولى أكتب الاسم الموجود على كارت الفيزا، ثم رقم البطاقة وشهر الانتهاء وسنة الانتهاء ثم رقم CVV الموجود في خلف الفيزا كما هو مبين، ثم اضغط على زر Pay Now أو ادفع الآن.

    تجديد باقة وي نت المنزلي

    ستظهر لك بعد ذلك صفحة البنك الصادر منه الفيزا، حيث قم بكتابة الرقم الذي سيصلك في رسالة على هاتفك المحمول المربوط بالفيزا، وبهذا سيتم شحن رصيد الحساب الخاص بك، ولكي تتمكن تجديد باقة النت المنزلي we قبل الميعاد قم بالضغط على الثلاث شرط الأفقية أعلى الموقع، ومن القائمة اضغط على Plans & Services أو الخطط والخدمات، ثم نضغط على الاختيار Change Paln أو تغيير الخطة، ثم من الصفحة التالية نضغط على زر التجديد Renew، وبذلك يتم تجديد باقة النت قبل موعدها.

    تجديد باقة النت وي الارضي

    تجديد باقة الانترنت المنزلي we من الكمبيوتر:

    إذا كنت تفضل استخدام الكمبيوتر أو اللاب توب في تجديد الانترنت المنزلي، فالأمر بسيط ويعتبر نفس الخطوات السابقة التي قمنا بها من الموبايل. ففي البداية قم بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات we من متصفح الكمبيوتر، ثم سجل الدخول مباشرة لحسابك الذي قمت بانشاءه كما وضحنا في أعلى المقال، لتظهر لك بعد ذلك واجهة حسابك الرئيسية على موقع وي كما بالصورة التالية.

    تجديد نت وي الارضي قبل الميعاد

    بعد ذلك اشحن رصيدك إما باستخدام ماكينات فوري ومصاري أو من خلال الشحن بواسطة كروت الشحن وبطاقات الفيزا، فإذا كنت ترغب في الشحن بواسطة الفيزا، فكل ما عليك هو الضغط على تبويب "خدمات الرصيد" من أعلى الموقع، ثُم اضغط على إعادة الشحن والدفع.

    تجديد الانترنت المنزلي وي

    سيتم نقلك لصفحة جديدة، ومنها تحدد الاختيار المسمى "الرقم الحالي"، وهو رقم التليفون الارضي الخاص بخدمة النت المنزلي، كما هو مبين بالصورة التالية، ثم اضغط على زر المتابعة "التالي" بالأسفل.

    تجديد باقة النت الارضي وي قبل ميعادها

    سيتم توجيهك لصفحة جديدة ومنها تحدد كيف تريد اعادة الشحن سواء عن طريق كارت الشحن أو عن طريق البطاقة البنكية. قم مثلًا باختيار بطاقة بنكية، ونكتب المبلغ الذي نريد شحنه من الفيزا أو الماستر كارد، ثم نضغط على زر "اشحن بالأسفل".

    تجديد اشتراك النت we

    ستظهر لك رسالة بعد ذلك لتأكيد عملية الدفع على الرقم الارضي الخاص بك باستخدام بطاقة الفيزا الخاصة بك والمصرح لك باستخدامها، وكل ما عليك هو الموافقة عليها بالضغط على زر "نعم"، وسيتم نقلك لصفحة الشحن والدفع كما بالصورة التالية، وسنكتب بيانات الفيزا المطلوبة بدقة، وأخيرًا نضغط على زر "ادفع الآن" بالأسفل.

    شحن رصيد باقة الانترنت الارضي we بالفيزا

    سيتم بعد ذلك نقلك لصفحة البنك الصادر منه الفيزا، حيث ستقوم بكتابة الرقم الذي سيصلك في رسالة نصية على هاتفك في الخانة المخصصة لذلك، ثم تضغط على زر Submit وقد يكون الزر يحمل اسم آخر. المهم أنه بعد الضغط على الزر سيتم تأكيد عملية الدفع وسيتم شحن الرصيد على حسابك في وي، وستظهر لك رسالة لتوضيح أن عملية الدفع تمت بنجاح كما بالصورة التالية.

    تجديد باقة النت المنزلي we قبل الميعاد

    بهذا تكون قد تمكنت من شحن رصيد في حسابك ودفع فاتورة النت we بالفيزا وستكون قادرًا الآن على التجديد المبكر لباقة we الخاصة بك كما سنبين بالتفصيل في الأسطر التالية.

    في الأعلى قمنا بشرح كيفية إضافة رصيد لحسابك باستخدام الفيزا ويمكنك الشحن بأي وسيلة أخرى مثل استخدام كروت الشحن أو الشحن من خلال فوري، لكن ما يهمنا الآن هو استخدام هذا الرصيد في تجديد باقة we قبل الميعاد للانترنت الارضي، حيث ستقوم بالضغط في أعلى الموقع على "الخطط والخدمات" كما بالصورة التالية، ثُم اضغط على "تغيير الخطة".

    تجديد باقة الانترنت الارضي we

    ستظهر لك صفحة كما هو موضح بالصورة التالية، وكُل ما عليك هو الضغط على زر "تجديد الاشتراك"، وبهذا تكون قد تمكنت بالفعل من تجديد باقة النت الارضي we قبل الميعاد، ويمكنك تنفيذ نفس الخطوات لتجديد الباقة عند انتهاء مدة الشهر المخصصة لك. وننوه أنه يُمكنك من نفس الصفحة أن تقوم بتغيير باقة النت التي أنت عليها بأي باقة أخرى عن طريق الضغط على "تغيير الخطة" تحت الباقة التي تريد الاشتراك بها.

    تجديد باقة الانترنت المنزلي we

    في حالة وجود مشكلات تخص اتصالك بشبكة الانترنت عموًما، فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء we للانترنت المنزلي، حيث سيقوم أحد الموظفين بالرد عليك والمتابعة بحل المشكلة التي تواجهك، ننوه أنه يمكنك تجديد اشتراك النت we من خلال خدمة العملاء بشرط وجود رصيد على حسابك يسمح بذلك، وقد قمنا بشرح كيفية شحن رصيد في الحساب في الأعلى سواء بالفيزا أو خدمات الشحن الأخرى مثل فوري وغيره.

    تجديد باقة we الارضي قبل الميعاد من التطبيق:

    • في البداية قم بتحميل تطبيق My WE من متجر تطبيقات جوجل بلاي من هذا الرابط، وإذا كنت تستخدم هاتف ايفون ستجد التطبيق هنا.
    • بعد تثبيت التطبيق على الهاتف، قُم بتسجيل الدخول برقم الخدمة "التليفون الارضي" وكلمة المرور الخاصة بحسابك.
    • ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية بعد ذلك كما هو مُبين بالأسفل.
    • قُم بشحن رصيدك إما من خلال منافذ فوري أو مصاري أو تقوم بشحن رصيدك من التطبيق نفسه عن طريق الضغط على "شحن الرصيد"، حيث يوفر التطبيق طريقتان للشحن، إما باستخدام كروت شحن we أو عن طريق استخدام الفيزا.
    • إذا كنت تريد الشحن من التطبيق، فقم بالضغط على "شحن الرصيد" كما ذكرت.
    • في الصفحة التالية اضغط على رقم التليفون الارضي الخاص بك.
    • يُمكنك الضغط على "بطاقة بنكية" أو "بطاقة الشحن".
    • في حالة الضغط على بطاقة بنكية، فإنك ستقوم بادخال رقم الفيزا التي ستشحن بها رصيدك وهكذا.
    • في حالة الضغط على بطاقة الشحن، فإنك ستقوم بادخال رقم كارت الشحن we الذي قمت بشراءه.
    تجديد باقة النت الارضي قبل الميعاد we

    الخطوة التالية هي أن تقوم بكتابة المبلغ الذي تريد شحنه على حسابك في we ثم اضغط على زر إعادة الشحن كما بالصورة التالية. في الصفحة التي تليها قم باختيار نوع البطاقة الخاصة بك سواء كانت من نوع فيزا أو من نوع ماستر كارد، ثم أكتب جميع البيانات التي تخص البطاقة، ثم اضغط على زر ادفع الآن بالأسفل.

    تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل الميعاد

    الآن عليك الانتظار فقط ليتم توجيهك لصفحة الدفع الخاصة بالبنك كما بالصورة التالية. ستجد في صفحة البنك خانة بالأسفل تضع فيها الرقم الذي سيصل في رسالة نصية SMS على هاتفك المحمول، ثم تضغط على الزر الموجود في الأسفل "Submit" لتأكيد عملية الدفع. بعد ذلك انتظهر حتى تتم عملية الدفع ويتم شحن الرصيد على حسابك على WE وسيظهر لك على التطبيق بأن العملية تمت بنجاح كما هو موضح وسيتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.

    تجديد باقة النت الارضي we

    من صفحة تطبيق My We الرئيسية قم بالضغط على "إدارة نظامك"، ثم بعد ذلك اضغط على زر "تجديد" باللون البنفسجي كما بالصورة التالية، ثم في الصفحة التالية اضغط على زر موافق ثم من الصفحة التي تليها اضغط على موافق أيضًا، وبهذا تم تجديد باقة النت وي المنزلي قبل الميعاد بنجاح.

    تجديد باقة الانترنت المنزلي we

    ننوه أنه بنفس الطريقة والشرح الموجود بالأعلى يمكنك تجديد باقة وي للانترنت المنزلي عند انتهاء موعد الباقة الشهري، أي أن الشرح يصلح للتجديد المبكر للباقة أو التجديد في الميعاد الطبيعي الشهري.

    مقالات هامة جدًا لمشتركي الانترنت المنزلي وي: