-->

تطبيق My WE‏ لادارة الانترنت الارضي من الموبايل

تطبيق My WE‏ لادارة الانترنت الارضي من الموبايل
    تطبيق My WE‏ لادارة الانترنت الارضي من الموبايل، أطلقت شركة we لخدمات الاتصال والانترنت الارضي فائق السرعة هذا التطبيق رسميًا من أجل التسهيل على عملائها عملية ادارة اشتراكاتهم للانترنت. يتيح لك التطبيق التحكم الكامل في حسابك على شركة we، وبالتالي ادارة اشتراكك في خدمة النت المنزلي. توفر الشركة نسختان من التطبيق، حيث ستجد نسهة خاصة بهواتف الاندرويد ونسخة أخرى تعمل على هواتف الايفون وأجهزة iOS عمومًا.
    تطبيق My WE‏ لادارة الانترنت الارضي

    مميزات تطبيق My WE‏:

    • يتيح لك التطبيق التحكم الكامل في حساب الانترنت المنزلي الخاص بك.
    • تستطيع من خلال الحساب معرفة استهلاك باقة النت we الارضى بسهولة.
    • ستتمكن من معرفة ميعاد تجديد باقة النت من خلال التطبيق.
    • يتيح لك التطبيق معرفة المتبقي من باقة النت we وعدد الجيجا بايت المُستخدمة.
    • تستطيع دفع فاتورة النت الارضي من التطبيق ودون الحاجة الى الذهاب الى أحد فروع الشركة.
    • التطبيق يتيح لك ادارة أكثر من حساب انترنت أرضي والتحويل فيما بينهم.
    • يُمكنك شحن رصيد على التطبيق، بحيث إذا جاء موعد تجديد باقة النت، سيتم التجديد تلقائيًا بدون تدخل منك.
    • يتم شحن الرصيد عن طريق البطاقات الائتمانية أو عن طريق استخدام كروت الشحن التابعة للشركة.
    • ستتمكن من معرفة الباقة التي أنت عليها، ويُمكنك الانتقال الى باقة أخرى.
    • يوفر لك التطبيق ميزة هامة، وهي امكانية تجديد باقة النت قبل موعدها، حيث تُعتبر هذه الميزة هامة جدًا إذا انتهت الباقة الخاصة بك قبل موعدها.

    كيفية استخدام تطبيق My WE:

    في البداية ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك من الروابط الموجودة أسفل هذا المقال، ثُم بعد ذلك قُم بفتح التطبيق. إذا كان لديك حساب قُمت بعمله من قبل على My We، فيُمكنك كتابة رقم خدمة الانترنت المنزلي الارضي في الخانة المُخصصة، ثُم كتابة كلمة المرور في الخانة التي تليها، ثُم تسجيل الدخول. أما إذا لم يكن لديك حساب لادارة خدمة النت المنزلي، فقُم بالضغط على انشاء حساب جديد.
    كيفية استخدام تطبيق My WE
    الخطوة الأولى للبدأ في عمل حساب we لادارة خدمة الانترنت المنزلي هو كتابة رقم التليفون الارضي الذي تصل إليه خدمة الانترنت، وتأكد من كتابة كود المحافظة قبل الرقم لتتم العملية بنجاح. بعد ذلك ستقوم بالضغط على زر "متابعة" الموجود بالأسفل ليتم نقلك للخطوة التالية.
    انشاء حساب my we على الموبايل
    الخطوة التالية هي ادخال كلمة مرور خاصة بحسابك، وتأكد من اختيار كلمة قوية يصعب تخمينها من قِبل أحد. بعد ذلك ستضع علامة صح بجوار الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالشركة، وأخيرًا تضغط على زر المتابعة بالأسفل.
    تسجيل حساب في تطبيق My WE‏
    الخطوة التالية هي الانتظار حتى تصل رسالة على رقم الهاتف الخاص بك تحتوي على رمز التأكيد حتى تتم عملية تسجيل الحساب. يتم ارسال الرسالة على رقم الهاتف المحمول الذي كتبته أثناء عمل التعاقد على خط النت الارضي، ولا يُشترط أن يكون الخط تابعًا لشركة we. بعد أن تصلك الرسالة، قُم بكتابة رمز التأكيد في الخانة المُخصصة، ثُم تضغط على زر "التالي" بأسفل الشاشة.
    تفعيل حساب My WE‏
    بعد الضغط على الزر، سيتم تفعيل حسابك الخاص بادارة خدمة الانترنت المنزلي، ثُم سيتم توجيهك الى شاشة التطبيق الرئيسية. كما ذكرت في الأعلى أن التطبيق يتيح لك العديد من المميزات، مثل معرفة استهلاك النت ميعاد تجديد الباقة والمتبقي، وامكانية شحن الرصيد وتغيير الباقة لباقة أخرى، والكثير من الأشياء الأخرى.
    معرفة استهلاك النت تطبيق My WE
    ننوه أنه يُمكنك تسجيل الدخول الى حسابك عن طريق متصفح الانترنت سواء على جهاز كمبيوتر أو لاب توب أو حتى على الهاتف. كُل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من هذا الرابط. ستقوم بعد ذلك بكتابة رقم الخدمة، ثثم كلمة المرور، والضغط على "دخول". أيضًا ننوه أنه يُمكنك انشاء الحساب من نفس الصفحة بدلًا من انشاء الحساب من التطبيق حسب رغبتك.
    تسجيل حساب وي للانترنت الارضي من الكمبيوتر

    تحميل تطبيق My WE:

    بعد أن قدمنا شرحًا مُفصلا عن مميزات البرنامج وكيفية استخدامه في ادارة حساب الانترنت الارضي الخاص بك، جاء الدور على كيفية تحميل التطبيق. يُمكنكم تحميل الاصدار الرسمي من التطبيق لهواتف الاندرويد من هذه الصفحة، أما بالنسبة لمثستخدمي هواتف الايفون، فيُمكنهم الحصول على النسخة الخاصة بهم من هنا.

    مقالات هامة: