-->

معرفة ميعاد تجديد باقة النت we الارضي

معرفة ميعاد تجديد باقة النت we الارضي

    معرفة ميعاد تجديد باقة النت we الارضي، بحيث يُمكنك بعد ذلك دفع فاتورة النت we بأي طريقة تُفضلها أو حتى تجديد الباقة قبل الميعاد. بشكل عام تتيح لك الشركة معرفة كُل ما يخص باقة الانترنت التي تشترك فيها عن طريق موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أو عن طريق تطبيق My WE المُخصص للعمل على هواتف الاندرويد والآيفون. كُل ما عليك هو إنشاء حساب وي خاص بإدارة اشتراكك، وهو حساب مُجاني تقوم بتسجيله سواء من موقع الشركة أو من خلال التطبيق، وبعد الحصول على الحساب تستطيع تسجيل الدخول إلى الحساب من خلال الموقع أو من خلال التطبيق. بعد ذلك ستتمكن بسهولة من معرفة استهلاك باقة النت we وأيضًا يُمكنك الاستعلام عن فاتورة النت we، وكذلك ميعاد دفع الفاتورة وكُل ما يخص الباقة بشكل عام.

    ميعاد تجديد باقة النت الارضي we

    قبل أن نبدأ ننوه أن الشركة توفر باقات مختلفة للانترنت تُسمى باقات WE Space للانترنت المنزلي الثابت، وتحتوي على ثلاث تصنيفات هي باقات سوبر وباقات ميجا وباقات الترا. بالنسبة لباقات السوبر مثلًا، فنجد أنها بسرعة 30 ميجا بايت في الثانية، وتحتوي على باقة 140 جيجا و250 جيجا و600 جيجا، ولكُل باقة سعر خاص بها. عمومًا يُمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن جميع باقات وي الارضي من هذا الرابط: باقات we للانترنت المنزلي 2022 الارضي.

    كيفية معرفة ميعاد تجديد باقة النت we الارضي:

    أولًا انشاء حساب we:

    كما ذكرت بالأعلى أنه يُمكنك انشاء حساب we لإدارة باقة الانترنت سواء من موقع الشركة أو من خلال التطبيق الرسمي. سنشرح لكم كيفية انشاء الحساب من خلال الموقع. في البداية ستحتاج الى الدخول الى هذا الرابط. ستظهر لك صفحة كما بالصورة التالية، وكُل ما عليك هو الضغط على زر التسجيل لتسجيل حساب جديد. أما إذا كنت تمتلك حساب فيُمكنك تسجيل الدخول مُباشرة.

    معرفة موعد تجديد باقة we

    سيتم توجيهك لصفحة التسجيل، وبها سنقوم بكتابة رقم التليفون الارضي الخاص باشتراك الانترنت، ثُم بعد ذلك سنقوم بالضغط على زر "التالي" للانتقال للخطوة التالية.

    معرفة موعد تجديد الباقة we

    سيتم ارسالة رسالة نصية لرقم الهاتف الموجود في تعاقد الانترنت، أي الرقم الذي قُمت بكتابتة عند الاشتراك في خدمة الانترنت المنزلي في فرع الشركة. هذه الرسالة النصية ستحتوي على رمز التسجيل، والذي ستقوم بوضعه في الخانة المُخصصة له كما بالصورة التالية. بعد ذلك ستقوم بكتابة كلمة السر الذي تريدها في خانة كلمة المرور، وتعيد كتابتها مرة أخرى في الخانة التي تليها للتأكيد، ثُم تضع علامة صح بجوار "اوافق على الشروط والاحكام"، ثم تضع علامة صح عند أنا لست برنامج روبوت، وأخيرًا تضغط على زر التسجيل بالأسفل ليتم انشاء الحساب الخاص بك.

    ميعاد تجديد باقه الانترنت

    ثانيًا معرفة ميعاد تجديد باقة we الارضي:

    بتنفيذ الخطوات الموجودة بالأعلى تكون قد حصلت على حساب we، ومنه ستتمكن من معرفة كُل شئ يخص باقة النت التي أنت عليها، فعند الضغط على كامة "تفاصيل" كما بالصورة التالية سيتم توجيهك لصفحة تتيح لك معرفة ميعاد تجديد باقة النت الارضي we، وسيظهر لك تكلفة التجديد وعدد الأيام المتبقية على انتهاء الباقة.

    ميعاد تجديد باقة النت الارضي we

    من صفحة الحساب الخاصة بك يمكنك معرفة الاستهلاك كما هو موضح بالصورة التالية، حيث يمكنك الضغط على زر "تفاصيل الاستهلاك" لعرض الاستهلاك بشكل تفصيلي.

    كيفية معرفة ميعاد تجديد باقة النت we الارضي

    معرفة ميعاد تجديد باقة النت we الارضي من التطبيق:

    بعد أن تمكنت من معرفة موعد تجديد باقة we للنت الارضي من خلال موقع الشركة، يُمكنك أيضًا معرفة تاريخ التجديد من خلال تطبيق الشركة الخاص بالهاتف My We، وهو متاح لهواتف الاندرويد وهواتف الآيفون. في البداية ستحتاج الى تثبيت التطبيق على الهاتف، ثم تسجيل الدخول بنفس بيانات الدخول التي تم شرحها بالأعلى. بعد ذلك ستجد كُل ما يخص الباقة من تفاصيل، ومنها اسم الباقة التي أنت عليها وميعاد تجديد الباقة في أعلى التطبيق كما هو واضح في الصورة التالية، ويمكنك الضغط على "إدارة نظامك" ليتم نقلك لصفحة تحتوي أيضًا على موعد التجديد.

    معرفة ميعاد تجديد باقة we الارضي

    التطبيق يتيح لك خدمات أخرى مثل تغيير نظام الباقة أو تجديد باقة النت قبل الميعاد في حالة أن الباقة نفذت قبل تاريخ التجديد. إذا أردت انشاء الحساب من خلال التطبيق، فيُمكنك الاطلاع على مقال تطبيق My WE‏ لادارة الانترنت الارضي من الموبايل، حيث ستجد شرحًا كاملًا بالصور لكيفية انشاء الحساب بدلًا من الطريقة الموجودة بالأعلى.

    مقالات هامة جدًا: