-->

الاستعلام عن فاتورة النت we برقم التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة النت we برقم التليفون الأرضي

    الاستعلام عن فاتورة النت we برقم التليفون الأرضي، هذا هو محور حديثنا اليوم في هذا المقال، حيث سنشرح لكم جميع الطرق التي تتيح لك معرفة فاتورة النت الارضي وي وميعاد تجديد الباقة وعدد الايام المتبقية على التجديد. بشكل عام لكي تتمكن من معرفة كُل ما يخص اشتراكك في خدمة الانترنت المنزلي التابع لشركة we، يجب أن يكون لديك حساب خاص بإدارة اشتراك النت على موقع الشركة. هذا الحساب يُمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال الموقع الرسمي أو من خلال تطبيق My WE الرسمي. عمومًا سنشرح لكم كيفية عمل الحساب من خلال موقع الشركة في هذا المقال. إذا كان لديك حساب قُمت بانشاءه مُسبقًا، فلا داعي لعمل حساب جديد، ويُمكنك تسجيل الدخول إليه مُباشرة.

    قبل أن نبدأ يمكنك الاستفادة من المقالات التالية:

    الاستعلام عن فاتورة النت we برقم التليفون الأرضي

    انشاء حساب الاستعلام عن فاتورة النت we:

    أولاً عمل حساب من الكمبيوتر:

    ستقوم في البداية بالدخول إلى موقع شركة وي من هذا الرابط: https://my.te.eg/user/login، ثُم تضغط على زر تسجيل كما هو مُبين بالأسفل. ننوه أنه يمكنك تنفيذ كل الخطوات سواء من جهاز كمبيوتر أو من خلال الموبايل.

    انشاء حساب وي لمعرفة فاتورة النت الارضي

    سيتم نقلك لصفحة جديدة نقوم فيها بكتابة رقم التليفون الارضي الخاص بخدمة الانترنت في خانة "رقم الخدمة"، وحدد نوع الخدمة "انترنت"، ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر التالي الموجود بالأسفل ليتم نقلك للخطوة التي تليها.

    عمل حساب we للاستعلام عن فاتورة النت الارضي

    الصفحة التالية هي الأهم، حيث سيقوم موقع شركة we بارسال رسالة نصية SMS على رقم هاتفك المحمول المُسجل في تعاقد الانترنت، وهذه الرسالة تحتوي على رمز التسجيل "كود التفعيل"، والذي ستقوم بوضعه في الخانة المُخصصة له كما هو موضح بالصورة التالية. إذا لم يصلك رمز التسجيل، يُمكنك الضغط على زر "إعادة الارسال" والانتظار حتى يصل إلى الهاتف، وبعد ذلك سنقوم بكتابة كلمة سر للحساب "باسورد" من اختيارك في الخانة المُخصصة، ثُم نقوم بكتابة الباسورد مرة أخرى في الخانة التي تليها. بعد ذلك سنقوم بالتأشير على "اوافق على الشروط والاحكام"، ثم نضع علامة صح على أنا لست برنامج روبوت، وأخيرًا في الأسفل سنضغط على زر التسجيل.

    التسجيل في موقع وي للاستعلام عن فاتورة النت we برقم التليفون

    بهذا تكون قد تمكنت من انشاء حساب My We لإدارة خدمة الانترنت من شركة وي، وسيتم نقلك مباشرة الى الصفحة الرئيسية الخاصة بحسابك كما بالصورة التالية.

    الاستعلام عن فاتورة النت we

    ثانيًا عمل الحساب من متصفح الموبايل:

    إذا كنت تستخدم متصفح الموبايل في انشاء حساب we فستكون نفس الخطوات السابقة كما هو موضح بالصورة التالية، حيث قم في البداية بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات we، ثم قم بالضغط على زر التسجيل Register ثم أكتب رقم التليفون الأرضي في خانة رقم الخدمة Service number، ثم حدد الاختيار Internet من خانة Service type، ثم ضع علامة ✓ على i'm not robot، ثم اضغط على زر المتابعة Next.

    استعلام عن فاتورة النت

    بعد ذلك سيتم ارسال رمز التسجيل في رسالة على رقم الموبايل المرتبط بالتليفون الارضي، ونكتبه في في خانة Registration Code ثم ننزل للأسفل ونكتب رقم سري من اختيارك ونكرره في الخانة التي تليها، ثم نؤشر على مربع I Agree the Terms & Conditions ثم نؤشر على I'm not a robot، ثم أخيرًا نضغط على زر التسجيل Register بالأسفل. وبهذا سيتم انشاء الحساب وستظهر لك صفحة حسابك.

    كيفية الاستعلام عن فاتورة النت we برقم التليفون:

    من خلال صفحة الحساب الخاصة بك ستتمكن من الاستعلام عن فاتورة النت we، وستتمكن أيضًا من معرفة استهلاك باقة النت we، كما ستتمكن من معرفة كُل ما يخص الباقة بشكل عام، مثل معرفة عدد الجيجا بايت المُتبقية، وعدد الايام المتبقية على تجديد الباقة وموعد التجديد، كما ستتمكن من تجديد الباقة قبل موعدها في حالة رغبتك في ذلك.

    أولاً معرفة فاتورة النت الارضى من الكمبيوتر:

    إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فقم بالضغط على كلمة "التفاصيل" كما بالصورة التالية، بحيث يتم عرض بيانات تفصيلية عن باقة الانترنت التي أنت عليها وجميع التفاصيل التي تخصها ومنها الاستعلام عن فاتورة الانترنت المنزلي we.

    الاستعلام عن فاتورة النت we

    بعد الضغط على كلمة "التفاصيل" سيتم توجيهك لصفحة تحتوي على اسم الباقة التي أنت عليها، وتاريخ التجديد، وعدد الايام المتبقية على تجديد الباقة وتكلفة اعادة تجديد الباقة "الفاتورة"، ويمكنك من نفس الصفحة أن تقوم بتغيير الباقة والاشتراك في أي واحدة أخرى.

    الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون

    يُمكنك دفع فاتورة النت الارضي من خلال حسابك عن طريق الضغط على خدمات الرصيد من القائمة العلوية، ثُم الضغط على إعادة الشحن والدفع. عمومًا ستجد شرح بالتفصيل لكيفية الدفع من خلال مقال دفع فاتورة النت we بالفيزا - فوري.

    ثانيا الاستعلام عن فاتورة النت من الموبايل:

    إذا كنت تستخدم متصفح الموبايل فقم بالضغط على More Details وفي الصفحة التالية ستظهر لك فاتورة النت we وتاريخ التجديد كما بالصورة التالية.

    الاستعلام عن فاتورة النت we برقم التليفون الأرضي

    الاستعلام عن فاتورة النت we باستخدام التطبيق:

    الطريقة التي شرحناها بالأعلى يمكنك تنفيذها باستخدام متصفح النت سواء باستخدام الكمبيوتر أو من خلال الموبايل، لكن توجد طريقة أخرى بسيطة من خلال تطبيق My WE، فبعد أن قمنا بعمل حساب على موقع وي كما شرحنا في الأعلى، قم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من هنا، وللايفون من هنا. وبعد تحميل التطبيق قُم بتسجيل الدخول إلى حسابك برقم التليفون الارضي وكلمة المرور التي قمت باختيارها. التطبيق سيعرض لك جميع التفاصيل التي تخص باقة النت التي تشترك بها، كما يُمكنك الدفع اون لاين وتجديد الباقة من التطبيق. عمومًا لكي تتمكن من الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون الارضي من خلال التطبيق قم بالنزول لأسفل ثم قم بالضغط على زر "إدارة نظامك" كما هو مبين بالصورة التالية، حيث ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على تاريخ التجديد وعدد الأيام المتبقية وكذلك فاتورة النت الارضي، ويمكنك من نفس الصفحة تجديد باقة الانترنت المنزلي we قبل الميعاد عن طريق الضغط على زر التجديد.

    كيفية الاستعلام عن فاتورة النت we برقم التليفون الأرضي من تطبيق my we

    الصورة بالأعلى توضح تطبيق وي الرسمي، حيث تظهر لك جميع البيانات التي تخص حسابك بالتفصيل. ننوه أخيرًا أنه يمكنك بواسطة التطبيق أن تقوم بتغيير النظام الذي أنت عليه بدون الحاجة إلى الاتصال بخدمة عملاء الشركة، فكل ما عليك هو الضغط على زر "إدارة نظامك" حيث ستجد أمامك عدد من باقات we للانترنت المنزلي، واختر ما تريد الاشتراك فيه.

    مقالات هامة جدًا: