-->

سعر راوتر we الجديد الارضي 2024 بتقنية VDSL

سعر راوتر we الجديد الارضي 2024 بتقنية VDSL

    اسعار راوتر we الجديد الارضي 2024 بتقنية VDSL، تتعامل شركة وي حاليًا مع اجهزة راوتر حديثة من انتاج شركة هواوي وشركة ZTE وZyxel وكذلك أجهزة أخرى لتقوية اشارة الواي فاي، وجميع هذه الاجهزة تدعم السرعات العالية لخدمة الانترنت الارضي بتقنية VDSL. بعض هذه الاجهزة توفر انترنت فائق السرعة حيث تصل سرعة الانترنت المُقدمة منها إلى 300 ميجابت في الثانية، حيث تُعتبر هذه السرعة كبيرة جدًا مُقارنة بالسرعات القديمة للانترنت في مصر، لكن لكي تحصل على سرعة مثل هذه فلابد أن يدعم الخط الأرضي هذه السرعة.

    من ناحية أخرى تسعى الشركة المصرية للاتصالات إلى توسيع خدمات الانترنت فائق السرعة ليشمل جميع أنحاء مصر، معتمدة على تحسين خطوط الانترنت الارضي وتوفير اجهزة راوتر تدعم السرعات العالية. عمومًا في هذا المقال سنضع لكم جميع اجهزة الراوتر من we التي تعمل بتقنية VDSL، كما سنعرض لكم جميع مواصفات هذه الاجهزة والسعر الرسمي الخاص بكل جهاز. ننوه قبل أن نبدأ، أنه يُمكنك شراء هذه الاجهزة من خلال فروع شركة وي، أي أنك ستذهب الى فرع الشركة القريب منك وتطلب منهم الراوتر المُناسب لك، ويمكنك دفع ثمن الراوتر بالتقسيط على فاتورة الانترنت الارضي الشهرية.

    راوتر we الجديد فائق السرعة

    أجهزة راوتر we الجديدة 2024:

    1- راوتر DN8245V:

    راوتر وي الجديد vdsl
    • يعتبر جهاز راوتر Huawei DN8245V من أحدث أجهزة الراوتر التي أطلقتها شركة وي مؤخرًا.
    • الراوتر من انتاج هواوي ومن نوع SuperVectoring ويدعم تقنية VDSL2 المتطورة للانترنت المنزلي فائق السرعة.
    • يدعم الراوتر سرعة انترنت على الخط الارضي تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية.
    • يتيح لك الجهاز انشاء شبكتين واي فاي في وقت واحد، وكل شبكة بتردد وسرعة تختلف عن الشبكة الأخرى، حيث أنه يدعم انشاء شبكة واي فاي منزلية بتردد 2.4 جيجاهرتز وتصل سرعة النت فيها الى 300 ميجابايت في الثانية، ويمكنك انشاء شبكة واي فاي أخرى بتردد 5 جيجاهرتز للحصول على سرعة انترنت أكبر تصل 433 ميجابايت في الثانية.
    • يدعم بروتوكولات IPv4 و IPv6 و DS-Lite.
    • الراوتر متاح بضمان لمدة عام واحد فقط ومتوفر للعملاء الجدد والحاليين، ويدعم أعلى مستوى أمان عند استخدام شبكات الواي فاي WPA / WPA2.
    • سعر راوتر DN8245V هو 1500 جنيه مصري بدون ضريبة 14%، وسيكون السعر بعد إضافة الضريبة هو 1710 جنيه، ومتاح في فروع وي حسب تواجده في المخزن.
    • يمكنك الحصول على الراوتر بقسط شهري 20 جنيه فقط لجميع العملاء الحاليين والعملاء الجدد.

    2- راوتر وي Zyxel VMG3625 T50B:

    سعر راوتر we الجديد
    • من أجهزة الراوتر الجديدة لدى شركة we وهو من نوع SuperVectoring ومن انتاج Zyxel، وهو مشابه لحد كبير جدًا للراوتر الموجود بالأعلى من حيث المواصفات والامكانيات الموجودة به.
    • تصل سرعة الانترنت على الخط الارضي إلى 300 ميجابايت كل ثانية.
    • يمكنك كذلك انشاء شبكة واي فاي على تردد 2.4 جيجاهرتز بسرعة انترنت تصل إلى 300 ميجا، ويمكنك انشاء شبكة أخرى على تردد 5 جيجاهرتز بسرعة تصل إلى 433 ميجا في الثانية.
    • بالنسبة للسعر فهو 1700 جنيه، ويمكنك دفع ثمن الراوتر بالتقسيط على فاتورة النت الارضي الشهرية بواقع 57 جنيه فقط كل شهر.

    3- راوتر we الجديد ZXHN H188A V2:

    سعر راوتر we
    • راوتر PREMIUM تم اطلاقه مؤخرًا ومتاح لكل عملاء we، ومن نوع ZTE SuperVectoring فائق السرعة، ورقم الموديل هو ZXHN H188A.
    • الجهاز من انتاج شركة ZTE والتي تشتهر بأقوى أجهزة الراوتر عالميًا، ويدعم تقنية VDSL2 للانترنت فائق السرعة، ويعمل على جميع باقات we للانترنت المنزلي الجديدة بدون حدوث أي انخفاض في سرعة الانترنت التي تتعاقد عليها مع الشركة.
    • تصل سرعة الانترنت لهذا الراوتر 300 ميجابايت على الخط الأرضي.
    • يتيح لك انشاء عدد أربع شبكات واي فاي في وقت واحد، وكل شبكة منهم بسرعة تختلف عن الشبكة الأخرى حسب التردد، حيث أنه يدعم انشاء شبكات الواي فاي بتردد 2.4 جيجاهرتز بسرعة 300 ميجابايت ونطاق تغطية كبير، وكذلك شبكة واي فاي بتردد 5 جيجاهرتز بسرعة عالية جدًا تبلغ 867 ميجابايت في الثانية بنطاق أقل، وهذه السرعة غير موجودة في جميع اجهزة الراوتر الاخرى من وي.
    • بالنسبة لسعر راوتر وي ZXHN H188A الجديد هو 1500 جنيه بدون إضافة الضريبة 14% وبضمان عام كامل، ويمكنك الحصول على الراوتر بالتقسيط بمبلغ 20 جنيه فقط في الشهر الواحد لجميع عملاء الشركة.

    4- راوتر ZTE ZXHN H188A V6:

    راوتر وي الجديد
    • هذا الجهاز هو أحدث جهاز حاليًا متوفر لدى شركة وي ومشابه لحد كبير للنسخة الموجودة بالأعلى، وهو أيضًا من نوع ZTE SuperVectoring.
    • الراوتر له وضعية أفقية أثناء العمل كما هو موضح بالصورة، ومن حيث الشكل فهو أكثر من رائع.
    • باستخدام هذا الراوتر يمكن أن تصل سرعة الانترنت في الخط الارضي إلى 300 ميجابت في الثانية، لذلك وفرت شركة وي باقة بهذه السرعة.
    • يدعم الجهاز انشاء شبكات واي فاي بتردد 2.4 جيجاهرتز وبسرعة 300 ميجابت، ويمكنك انشاء شبكة واي فاي بتردد 5 جيجاهرتز بسرعة 867 ميجابت.
    • يجب العلم أن كل شبكة واي فاي لها كلمة المرور الخاصة بها، وكلما زاد تردد الشبكة قلت مساحة التغطية والعكس صحيح.
    • الراوتر له نفس صفحة الاعدادات للنسخة V2 الموجودة بالأعلى تقريبًا.
    • السعر حاليًا هو 1500 جنيه بدون الضريبة، وبالضريبة سيكون 1710 جنيه، ويمكنك شراء الراوتر بالتقسيط عن طريق دفع 50 جنيه قسط شهري للشراء من فروع وي لمدة 36 شهر فقط.

    مقالات هامة جدًا:

    في الأسطر التالية سنطرح لكم أجهزة الراوتر الأخرى التابعة لشركة وي والتي تم إطلاقها أيضًا، وهي من الأجهزة القوية التي تدعم الانترنت السريع بتقنية VDSL وبعضها متاح حتى الآن في فروع الشركة حسب المخزون المتوفر، تابعونا...

    اسعار راوتر we الجديد VDSL:

    1- راوتر Huawei VDSL HG630:

    سعر راوتر وي

    هذا الراوتر من اجهزة الراوتر التي تعمل بتقنية VDSL، وتوفره الشركة للعملاء الجديد حسب توفره أو أي موديل جديد من الموديلات التي سنذكرها في هذا المقال، كما يُمكن للعملاء الحاليين الحصول على الراوتر من فرع الشركة أيضًا بالسعر الذي سنذكره. يوفر لك الراوتر سرعة انترنت تصل الى 100 ميجا بايت في الثانية. يحتوي الجهاز على ميزة Vectoring لالغاء التشويش والشوشرة، والتي تعمل على تحسين أداء الراوتر أثناء العمل وبث اشارة الواي فاي. تستطيع من خلال الراوتر الاتصال بشبكة الانترنت من خلال الكابل أو باستخدام شبكة الواي فاي مع وجود مستوى أمان عالي WPA/WPA2. من خلال الجهاز يُمكنك الحصول على شبكتين واي فاي في منزلك، وكُل شبكة لها اسم خاص بها ورقم سري. من أهم مميزات هذا الجهاز، هو أنه يتيح لك التحكم الكامل في الشبكة، أي انك ستتمكن من منع وصول افراد عائلتك مثلًا من لعض المواقع الغير مرغوب فيها، أو يُمكنك منع الوصول لموقع معين في فترة مُعينة من اليوم، كذلك ستتمكن من حظر جهاز مُعين من استخدام شبكة الواي فاي الخاص بك لو أنك أردت ذلك. سعر راوتر WE VDSL HG630 هو 400 جنيه مصري فقط للعملاء الحاليين.

    2- راوتر WE Huawei VDSL HG633:

    اسعار الراوتر من we

    هذا الجهاز مُشابه في الاعدادات للراوتر الذي ذكرناه في الأعلى، ويدعم تقنية VDSL2، ومن خلاله ستحصل على انترنت عالي السرعة يناسب السرعات الجديدة التي أطلقتها الشركة، حيث تصل سرعة الانترنت فيه إلى الحد الأقصى من سرعات باقات الانترنت. الراوتر يحتوي أيضًا على ميزة Vectoring لتقليل الشوشرة وتحسين أداء الانترنت، وبالتالي الحصول على اتصال انترنت ثابت بدون مشاكل. يوفر لك راوتر we الجديد اتصال واي فاي ثابت وآمن جدًا، حيث يعتمد على أعلى مستويات الأمان المتاحة حاليًا WPA / WPA2. أيضًا يسمح لك الراوتر كسابقه، بمراقبة شبكة الانترنت بشكل كامل، والتحكم في دخول أفراد أسرتك لمواقع الانترنت، حيث يُمكنك حجب المواقع من الراوتر وحظر أجهزة مُعينة من الاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك. يمكنك من خلال الراوتر انشاء شبكة واي فاي بتردد 2.4GHZ بسرعة تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية، ويمكنك انشاء شبكة واي فاي أخرى بتردد 5GHZ للحصول على أعلى سرعة ممكنة، لكن مع نطاق تغطية أقل من التردد الآخر. سعر راوتر وي HG633 هو 600 جنيه مصري، ومتاح للعملاء حسب المخزون المتوفر لدى الشركة.

    3- راوتر Huawei VDSL DG8045:

    راوتر Huawei VDSL DG8045

    يُعتبر هذا الراوتر من أحدث أجهزة الراوتر التي تدعم تقنية VDSL2 للانترنت فائق السرعة، وهو مُشابهة للجهاز الأول والثاني من حيث صفحة الاعدادات، لذلك فإن ضبط اعدادات الراوتر واحد للثلاث أجهزة. الشركة توفر الراوتر للعملاء القدامى والعملاء الجدد. سعر راوتر Huawei VDSL DG8045 هو 400 جنيه للنسخة Mid End وسيتم إضافة 14% ضريبة قيمة مضافة، أما النسخة High End فهي بسعر 600 جنيه شامل الضريبة.

    4- راوتر we الجديد ZTE ZXHN H168N:

    راوتر ZTE ZXHN H168N

    هذا الجهاز من افضل اجهزة الراوتر التي تدعم تقنية VDSL، وهو من انتاج شركة ZTE. الراوتر يُقدم للعملاء الجدد، ويُمكن الحصول عليه للعملاء الحاليين من فروع شركة we. يتيح لك الراوتر المُراقبة الشاملة لما يحدث على شبكة الواي فاي، سواء التحكم في عدد االاجهزة المتصلة، وامكانية حجب جهاز من الدخول الى الواي فاي. سعر راوتر ZTE ZXHN H168N هو 400 جنيه للنسخة Mid End مثل الراوتر السابق، أما نسخة High End فهي بسعر 600 جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة.

    5- راوتر TP-Link VDSL – VN020-F3:

    راوتر we الجديد

    مؤخراً تمت إضافة هذا الراوتر للعمل مع شركة وي، أي أنه بامكانك الاستفادة منه والحصول عليه من الشركة، حيث أنه متاح لجميع العملاء الجدد والعملاء الحاليين. الراوتر من انتاج شركة تي بي لينك ويدعم تقنية VDSL2، وبالتالي سيعمل على باقت we الجديدة بدون مشاكل وستحصل على سرعة الانترنت كاملة عند استخدام الراوتر في منزلك. الراوتر يدعم مستويات الأمان العالي، بذلك ستكون في مأمن من دخول أحد إلى شبكة الواي فاي الخاص بك دون علمك. الشركة المصرية للاتصالات توفر الراوتر بسعر 400 جنيه للنسخة Mid End ويضاف إلى السعر 14% ضريبة قيمة مضافة، أما النسخة High End فهي متاحة حاليا بسعر 600 جنيه شامل الضريبة.

    أجهزة موسع نطاق الواي فاي من WE:

    1- TP-Link AC-750:

    اسعار راوتر we

    يقوم هذا الجهاز بتقوية اشارة الواي فاي لتغطي مساحة أكبر، فإذا كان جهاز الراوتر المتصل بخط التليفون الارضي موجودًا في أحد أركان المنزل، فإنك بسهولة تستطيع استخدام هذا الجهاز لتقوية الواي فاي ليصل لجميع الأماكن في منزلك. الجهاز من انتاج شركة تي بي لينك وتوفر شركة وي للعملاء الجدد والحاليين، ويتم توصيله مباشرة بالكهرباء في الحائط كما هو موضح من شكل الجهاز. فكرة عمل الجهاز تعمد على أن الجهاز يقوم بالاتصال لاسلكيا بجهاز راوتر we الارضي الخاص بك، ويحتوي على مؤشر إضاءة ذكي سيساعدك على اختيار المكان المناسب لتوصيله في البيت، بحيث يعطيك أفضل أداء. يحتوي الجهاز على مخرج Ethernet لتحويل شبكة الواي فاي الى انترنت سلكي بالكابل. سعر الجهاز حالياً هو 333 جنيه فقط.

    2- TP-Link RE450:

    موسع نطاق الواي فاي we

    يعمل موسع نطاق شبكة الواي فاي على توسعة المساحة التي يغطيها الواي فاي في منزلك، حيث يتصل هذا الجهاز بالراوتر الموجود لديلك بشكل لاسلكي، وبالتالي تضمن تقوية اشارة الواي فاي ووصولها إلى الأماكن التي لم يكن يصل إليها في منزلك. يحتوي الجهاز على مؤشر ذكي للإضاءة يساعدك لمعرفة أفضل مكان لوضح الجهاز به، بحيث تحصل على أفضل اشارة واي فاي، ويمكن أن يعمل الجهاز على تردد 2.4 جيجاهرتز وكذلك على تردد 5 جيجاهرتز، أي أنه ثنائي التردد. عمومًا يمكن لعملاء شركة وي الحاليين الحصول على الراوتر، وكذلك العملاء الجدد من فروع الشركة. يبلغ سعر هذا الجهاز 699 جنيه مصري.

    بهذا نكون قد عرضنا لكم بشكل مفصل جميع اسعار اجهزة راوتر we الجديدة vdsl الخط الأرضي المُقدمة من شركة وي، ويمكنك الاطلاع على مقال سعر الراوتر الهوائي من we بدون خط ارضى 4G، حيث تجد جميع الموديلات التي توفرها الشركة وكذلك الباقات المتاحة له.

    رُبما تهمك المقالات التالية: