-->

برنامج inPixio Photo Studio لتعديل الصور باحترافية واضافة التأثيرات

برنامج inPixio Photo Studio لتعديل الصور باحترافية واضافة التأثيرات

    برنامج inPixio Photo Studio يعتبر من أقوى برامج تحرير الصور باحترافية تامة، حيث يحتوي على مجموعة رائعة من الأدوات الخاصة بالتعديل على الصور التي نادرًا ما تجدها في أي برنامج آخر في هذا المجال. البرنامج يعتبر من أفضل البرامج كذلك في مجال اضافة التأثيرات على الصور من خلال جهاز الكمبيوتر وبدون الحاجة الى استخدام برامج التصميم المعقدة مثل برنامج الفوتوشوب مثلًا.

    برنامج inPixio Photo Studio لتعديل الصور باحترافية

    مميزات برنامج inPixio Photo Studio:

    • بشكل عام يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام، حيث يرجع السبب في ذلك الى التصميم البسيط ووضوح القوائم الموجودة به.
    • من يمين البرنامج ستجد التبويبات الأساسية في البرنامج التي من خلالها تستطيع التعديل على الصور بإحترافية.
    • تستطيع من خلال تبويب Adjustments أن تقوم بالتعديل على ألوان الصورة ودرجة التشبع والسطوع والتباين والتحكم في الظلال ودرجة الحدة والكثير من العناصر المستخدمة في تحرير الصور.
    • من توبيب Photomontage ستتمكن من وضع الأشكال الهندسية على الصور وكذلك إضافة عناصر خارجية وفقرات نصية، مع التحكم في اللون والحجم.
    •  من تبويب Remove Object ستتمكن من حذف أي عتصر غير مرغوب به من الصورة، حيث تعتبر هذه الميزة هامة جدًأ للأشخاص المهتمين بمجال التصوير الفوتوغرافي.
    • التبويب الثالث في البرنامج هو Background وهو لتغيير الخلفية خلف صورة الأشخاص، أي حذف الخلفية واستبدالها مثلا بصورة أخرى من اختيارك.
    • ستجد كذلك توبيب Sky الخاص بتغير صورة السماء في الصور.
    • يوجد تبويب CROP لاقتصاص الصور وإعادة تحجيمها بمقاسات مختلفة.
    • التبويب الأهم في البرنامج هو تبويب Textures، وهو لإضافة التأثيرات على الصور باحترافية، حيث يحتوي هذا التبويب على مجموعة كبيرة من التأثيرات المعدة مسبقًا لإضافتها مباشرة على صورك، كما ستجد من ضمن فلاتر الصور مجموعة تعطي اللون الأبيض والاسود فقط على الصور، حيث يمكنك تحويل جميع ألوان الصور الى الأبيض والأسود، كما يوجد فلتر vintage الشهير والذي يعطي تأثيراً رائعاً على الصور والخلفيات
    • التبويب الأخير في البرنامج يسمى Frames وهو لإضافة الاطارات على الصور بأشكال متنوعة، حيث ستجد عدد ضخم من الاطارات الرائعة.
    • توجد الكثير من المميزات الأخرى في البرنامج ستكتشفها عند تجربته على جهازك.
    برنامج inPixio Photo Studio لاضافة التأثيرات على الصور

    قبل أن تبدأ في تنزيل البرنامج على جهازك تبقى لنا أن نذكر بعض الأشياء الهامة، وهي البرنامج لم ينسى الأدوات الأخرى التي يهتم بها مُحبي تعديل الصور، حيث نجد أداة لقص وتقطيع الصور وكذلك تدوير الصور بأي زاوية، كما يوجد أداة لتصغير أبعاد الصور للأبعاد التي تحددها أنت. البرنامج يحتوي كذلك على أداة هامة جدًا تُسمى Auto Correction ستجدها أعلى البرنامج، وعند تشغيل هذه الأداة من الزر الخاص بها، فإن البرنامج سيقوم تلقائيًا بتعديل الصورة وجعلها تظهر في أفضل حال بدلًا من أن تقوم أنت بالتحرير عليها، كما تستطيع ضبط نسبة التعديل من مؤشر Amount عند الضغط على السهم الموجود بجوار هذه الأداة. تتوفر بداخل البرنامج امكاينة مشاركة الصور النهائية بعد التعديل على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وادراج الصور على فليكر.

    تحميل برنامج inPixio Photo Studio:

    بداية يجب أن تعلم أن الشركة المطورة للبرنامج لها ثلاث اصدارات من البرنامج، الاصدار الأول هو النسخة المجانية Photo Studio Free، والنسخة الثانية هي النسخة العادية الغير مجانية، أما الاصدار الثالث هو Photo Studio Pro. تتيح لك الشركة المطورة امكانية تحميل البرنامج بنسخته المجانية للاستفادة من بعض المميزات التي توفرها لكل المستخدمين، حيث يمكنك تحميل الاصدار المجاني الذي يعمل على جميع أنظمة الويندوز من هذه الصفحة. إذا كنت ترغب في شراء النسخة البرو للبرنامج التي تعمل على الويندوز، فيمكنك ذلك من صفحة inPixio Photo Studio. ننوه أنه يوجد خصم حالياً 25% على النسخة البرو. توجد كذلك نسخة لأجهزة الماك ويمكنك شرائها من هذا الرابط.

    مقالات هامة: