-->

تعديل الصور واضافة التأثيرات عليها بدون استخدام الفوتوشوب

تعديل الصور واضافة التأثيرات عليها بدون استخدام الفوتوشوب
    نتعرف معكم اليوم على أفضل طريقة للتعديل على الصور واضافة التأثيرات عليها من خلال جهاز الكمبيوتر وبدون الحاجة الى استخدام برنامج الفوتوشوب. الفكرة أن مُعظم البرامج المُختصة بتعديل الصور تكون في الأغلب غير مجانية، كما أنها بشكل عام تكون ثقيلة على أجهزة الكمبيوتر وتتطلب امكانيات عالية نسبياً. في هذا المقال سنضع لكم أفضل طريقة للتعديل على الصور وذلك من خلال برنامج InPixio Photo Editor بنسخته المجانية، حيث توجد نسخة أخرى مدفوعة للبرنامج، لكن النسخة المجانية تؤدي المطلوب بكفائة عالية.
    تعديل الصور واضافة التأثيرات عليها بدون استخدام الفوتوشوب

    كيفية تعديل الصور:

    بشكل عام يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام، حيث يرجع السبب في ذلك الى التصميم البسيط ووضوح القوائم الموجودة به. يوفر لك برنامج InPixio Photo Editor أكثر من 80 اطار مُعد مُسبقاً وذلك لوضعهم على الصور المُراد التعديل عليها، أما بالنسبة للفلاتر المسؤولة عن وضع تأثيرات على الصور فيوجد منهم حوالي 100 فلتر مُختلف عن الآخر. ستجد من ضمن فلاتر الصور مجموعة تعطي اللون الأبيض والاسود فقط على الصور، حيث يمكنك تحويل جميع ألوان الصور الى الأبيض والأسود، كما يوجد فلتر vintage الشهير والذي يعطي تأثيراً رائعاً على الصور والخلفيات. تتوفر أدوات أخرى لتعديل الصور بداخل البرنامج، مثل أداة التمويه Blur tool ومنها ستتمكن من تمويه أجزاء من الصور دون البقية، كما يمكنك تحديد الجزء المُراد تمويه بعدة طرق مُختلفة.
    تعديل الصور واضافة التأثيرات عليها بدون استخدام الفوتوشوب

    الفيديو التالي يوضح لك بعض مميزات البرنامج:

    البرنامج لم ينسى الأدوات الأخرى التي يهتم بها مُحبي تعديل الصور، حيث نجد أداة لقص وتقطيع الصور، كما يوجد أداة لتصغير أبعاد الصور للأبعاد التي تحددها أنت. لم ينسى البرنامج أيضاً امكانية تعديل سطوع الصور والتشبع وبعض الأشياء الأخرى التي ستكتشفها أثناء الاستخدام. تتوفر بداخل البرنامج امكاينة مشاركة الصور النهائية بعد التعديل على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وادراج الصور على فليكر. أخيراً يمكنكم تجربة البرنامج على أجهزة الكمبيوتر بنسخته المجاني من خلال هذه الصفحة.

    إرسال تعليق