-->

تحويل word الى PDF يدعم اللغة العربية بدون برامج

تحويل word الى PDF يدعم اللغة العربية بدون برامج

    تحويل word الى pdf، لأننا نتعامل كثيرًا مع ملفات البي دي اف PDF نظرًا لأهميتها، كان لابد من وجود طرق تتيح لنا التحويل الى هذه النوعية من الملفات، لذلك في هذا المقال سنقدم لكم ومن خلال موقعنا ايجي ماستر افضل طريقة تحويل من word الى pdf اون لاين ويدعم اللغة العربية، وذلك فقط من خلال اتصالك بشبكة الانترنت وبدون الحاجة إلى استخدام برامج إضافية. الفكرة هو أن ملفات ومُستندات البي دي اف PDF تعتبر الأفضل بين جميع أنواع الملفات الأخرى في حفظ المعلومات، وتتميز بسهولة تصفحها وحجمها الصغير مُقارنة بالبدائل الأخرى، كما أنها وسيلة آمنة لتُبقي ملفاتك الهامة في أمان.

    تحويل word الى pdf يدعم اللغة العربية

    كيفية تحويل Word الى PDF:

    لكي تتمكن من تحويل وورد الى بي دي اف بدون استخدام برامج، سنحتاج إلى استخدام موقع Smallpdf والذي أعتبره بشكل شخصي الأفضل في هذا المجال، كما يستخدم هذا الموقع الملايين حول العالم، حيث أنه يعطيك أفضل النتائج ويغنيك عن تثبيت برامج التحويل المُختلفة على جهازك والتي تكون في الأغلب غير مجانية، بالاضافة إلى كُل ذلك فإن الموقع يدعم اللغة العربية بشكل كامل ويتعامل مع ملفات البي دي اف العربية بدون أي مشاكل في اللغة مع الحفاظ على تنسيق الملف.

    تحويل من word الى pdf

    في البداية يتوجب عليك الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط. ستفتح لك الواجهة الرئيسية للبرنامج بعد ذلك كما بالصورة بالأعلى، وكُل ما عليك هو اختيار الملف المراد تحويله من خلال النقر زر " اختر الملفات " كما هو مُبين في الصورة، أيضاً يمكنك اختيار ملف مُخزن على خدمة جوجل درايف أو على خدمة التخزين السحابي دروب بوكس عن طريق الضغط على السهم الموجود في زر اختيار الملفات. ستنتظر بعد ذلك حتى يتم رفع ملف الوورد Word الذي تم اختياره إلى الموقع ثم تحويله إلى ملف PDF.

    تحويل الوورد الى pdf

    بعد ذلك ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي رابط لتحميل ملف PDF بعد الانتهاء من تحويل ملف الوورد، بحيث يمكنك الضغط عليه لتحميله على جهازك بسهولة كما هو موضح بالصورة التالية، ولتحميل ملف البي دي اف اضغط على زر التنزيل.

    تحويل word إلى pdf

    توجد خيارات أخرى يوفرها لك الموقع بعد الانتهاء من تحويل الوورد الى pdf، وهي أنه يمكنك إجراء بعض التعديلات على الملف من خلال الضغط على زر " تعديل"، كما يمكنك ضغط الملف من خلال الضغط على الزر الأحمر المُسمى " ضغط PDF ". يمكنك أيضاً حذف صفحات معينة من الملف وتدوير الصفحات وحماية الملف ودمج أكثر من ملف للحصول على ملف كبير.

    تحويل من word الى pdf باستخدام موقع ilovepdf:

    هذا الموقع مُنافس قوي للموقع الأول، ويتيح لك امكانية تحويل word إلى pdf ويدعم اللغة العربية مجانا وبسرعة فائقة. الموقع نفسه سريع جدًا، كما أنه ينفذ عملية التحويل بسرعة كبيرة لأي ملف مهما كان حجمه ولغته. في البداية ستحتاج الى الدخول إلى الموقع من هذا الرابط. بعد الدخول الى الموقع ستظهر لك واجهته كما بالصورة التالية.

    تحويل Word الى PDF باللغة العربية مجانا

    الآن ستقوم بالضغط على زر Select WORD files باللون الأحمر كما بالصورة بالأعلى، لتقوم أنت باختيار ملف الوورد الذي تريد تحويله الى ملف PDF. يُمكنك تحديد أكثر من ملف ليتم تحويلهم دُفعة واحدة. بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة جديدة، ومنها تقوم بالضغط على زر Convert to PDF باللون الأحمر بالأسفل، ثُم يتوجب عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التحويل. بعد ذلك سيتم تحميل الملف تلقائيًا على جهازك دون أن تضغط على أي شئ. إذا لم تبدأ عملية التحميل تلقائيًا، يُمكنك الضغط على زر التحميل Download PDF كما بالصورة التالية.

    تحويل الوورد الى PDF اون لاين بدون استخدام برامج

    مقالات هامة مُرتبطة بهذا المقال: