ضغط الفيديو لهواتف الاندرويد وتقليل حجم الفيديوهات

ضغط الفيديو لهواتف الاندرويد وتقليل حجم الفيديوهات
    نتعرف معكم في هذ المقال على شرح كيفية ضغط الفيديو لهواتف الاندرويد وتقليل حجم الفيديوهات الموجودة على الهاتف بشكل عام، بحيث توفر من المساحة الكلية المُتاحة على ذاكرة الهاتف والذكرة الخارجية SD. الفكرة أننا عندما نقوم بتصوير فيديو بواسطة كاميرا الهاتف، نلاحظ أن الفيديو حجمه كبير جداً، وعند تراكم الفيديوهات على الهاتف نلاحظ أن الذاكرة اقتربت من الامتلاء، لذلك سنضع لك أفضل تطبيق لضغط الفيديوهات لهواتف الاندرويد والذي يُمكنك من ضغط أي فيديو وتصغير حجمه مع المحافظة على الجودة الكُلية للفيديو النهائي بعد اجراء عملية الضغط..
    ضغط الفيديو لهواتف الاندرويد وتقليل حجمه

    ضغط الفيديو للاندرويد:

    لكي نتمكن من ذلك سنستخدم تطبيق ضغط الفيديو المُسمى Video Compress، هذا التطبيق هو الأفضل حالياً بشهادة الكثير من المُستخدمين، حيث ستتمكن من تقليل حجم الفيديو وتصغيره بشكل كبير مع الحفاظ على الجودة بقدر الامكان. ميزة هذا التطبيق هو أنه سيساعدك في مُشاركة الفيديوهات الموجودة على الهاتف على شبكات التواصل الاجتماعي وامكانية رفع الفيديوهات على الفيس بوك وارسالها لأصدقائك على تطبيق واتس اب للاندرويد وفايبر وتيليجرام، كما يمكن رفع الفيديوهات المضغوطة على أي موقع آخر.
    ضغط الفيديو للاندرويد
    لكي تتمكن من استخدام تطبيق Video Compress كُل ما عليك هو تثبيت التطبيق من خلال هذه الصفحة، بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت، قم بفتح التطبيق ثُم قم بالدخول الى الفولدر أو الملف الذي يحتوي على الفيديوهات التي تريد ضغطها. بعد ذلك حدد الفيديو الذي تريد ضغطه، ثم بعد ذلك الضغط على الاختيار Compress Video ومن تبويب High quality اختر الجودة التي تريدها كما هو مُبين، كما يمكن اختيار جودة أقل من خلال تبويب Low quality. أخيراً بعد أن تنتهي من ضبط الجودة، قم بالضغط على زر Compress Video حيث سيقوم التطبيق مباشرة بضغط الفيديو، وكُل ما عليك هو الانتظار حتى تنتهي عملية الضغط والتي تعتمد على حجم الفيديو. من ناحية أخرى، فإن التطبيق له وظائف أخرى مثل امكانية تحويل الفيديو الى صوت ام بي ثري MP3، وامكانية عمل تدوير للفيديوهات والكثير من الأشياء الأخرى.

    إرسال تعليق