برنامج Wise Game Booster لتسريع ألعاب الكمبيوتر مجاناً

برنامج Wise Game Booster لتسريع ألعاب الكمبيوتر مجاناً
    إستعرضنا لكم في مقال سابق شرح كيفية تسريع العاب الكمبيوتر لأقصى سرعة ممكنة، واليوم نقدم لكم برنامج Wise Game Booster والمُستخدم أيضاً في تسريع ألعاب الكمبيوتر مجاناً، حيث يوفر لك هذ البرنامج مجموعة من الأدوات المجانية التي تعمل على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر بشكل عام وتهيئته ليتناسب مع تشغيل الألعاب وتحسين أدائها.

    برنامج Wise Game Booster لتسريع ألعاب الكمبيوتر مجاناً

    مميزات برنامج Wise Game Booster:

    البرنامج بشكل مُختصر يعمل على تحسين وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر واللاب توب، بحيث تتمكن من تشغيل ألعاب الكمبيوتر بكفائة وسرعة أكثر من الوضع السابق قبل تثبيت البرنامج مع وجود نفس إمكانيات الجهاز. البرنامج يعمل على تحرير مساحة ذاكرة الوصول العشوائي والتي نُطلق عليها الرامات، بحيث يُزيد من المساحة المُتاحة لتشغيل الألعاب، وبالتالي توجيه إمكانيات الرامات للعمل على تسريع الألعاب.
    برنامج Wise Game Booster لتسريع ألعاب الكمبيوتر
    البرنامج لا يقف دوره عند هذا الحد، بل يتعدى ذلك فهو يساهم بشكل كبير في تسريع الكمبيوتر عن طريق تحسين أداء الرامات وتسريع المهام الأخرى التي تحدث في جهازك مثل تسريع جوجل كروم وجميع برامج التصفح الأخرى وأيضاص تسريع نظام التشغيل والمُساعدة على استقرار النظام System Stability.
    برنامج Wise Game Booster
    مع استخدامك لبرنامج Wise Game Booster لن تحدث لك مُشكلات أثناء اللعب مثل البطئ المُفاجئ ومشكلات التهنيج والخروج من اللعبة بدون أسباب. البرنامج يعمل على إعادة تهيئة إعدادات الويندوز للأفضل، وأيضاً العمل على إيقاف البرامج والتطبيقات التي تعمل في خلفية النظام والتي تعمل مع بداية تشغيل جهاز الكمبيوتر، كما يقوم بتعطيل العميات الغير ضرورية المرتبطة بالانترنت، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال التوجه الى تبويب Process Optimizer كما بالصورة.
    تسريع ألعاب الكمبيوتر
    من ناحية أخرى، لكي تتمكن من تسريع جميع الألعاب الموجودة على جهازك توجه الى تبويب My Games والضغط على زر Add game لإضافة الألعاب، ثم بعد ذلك الضغط على زر Optimize All حيث سيقوم البرنامج بتحسين أداء هذه الألعاب وتسريعها بشكل كبير دون تدخل منك. أخيراً يمكنكم تحميل البرنامج من خلال هذه الصفحة.

    تابع المزيد:

    إرسال تعليق