-->

برنامج Wise Game Booster لتسريع ألعاب الكمبيوتر مجانًا

برنامج Wise Game Booster لتسريع ألعاب الكمبيوتر مجانًا

    استعرضنا لكم في مقال سابق شرح كيفية تسريع ألعاب الكمبيوتر لأقصى سرعة ممكنة باستخدام برنامج Game Fire، واليوم نقدم لكم برنامج Wise Game Booster والمُستخدم أيضًا لنفس الغرض، حيث يوفر لك هذ البرنامج مجموعة من الأدوات المجانية التي تعمل على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر بشكل عام وتهيئته ليتناسب مع تشغيل الألعاب وتحسين أدائها، وبالتالي تسريع ألعاب الكمبيوتر مجانًا.

    تابع أيضًا: تسريع ويندوز 10 بدون برامج وتحسين اداء النظام.

    مميزات برنامج Wise Game Booster:

    البرنامج بشكل مُختصر يعمل على تحسين وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر واللاب توب، بحيث تتمكن من تشغيل ألعاب الكمبيوتر بكفاءة وسرعة أكثر من الوضع السابق قبل تثبيت البرنامج مع وجود نفس إمكانيات الجهاز. البرنامج يعمل على تحرير مساحة ذاكرة الوصول العشوائي، أي أنه سيعمل على تحسين أداء الرامات، بحيث يُزيد من المساحة المُتاحة لتشغيل الألعاب، وبالتالي توجيه إمكانيات الرامات للعمل على تسريع الألعاب. البرنامج سيساهم كذلك في تسريع المهام الأخرى الموجودة على النظام وكذلك التطبيقات والبرامج المثبتة مثل برنامج جوجل كروم وجميع برامج التصفح الأخرى وأيضا تسريع نظام التشغيل والمُساعدة على استقراره System Stability.

    مع استخدامك لبرنامج Wise Game Booster لن تحدث لك مُشكلات أثناء اللعب مثل البطئ المُفاجئ ومشكلات التهنيج والخروج من اللعبة بدون أسباب. البرنامج يعمل على إعادة تهيئة إعدادات الويندوز للأفضل، وأيضاً العمل على إيقاف البرامج والتطبيقات التي تعمل في خلفية النظام والتي تعمل مع بداية تشغيل جهاز الكمبيوتر، كما يقوم بتعطيل العميات الغير ضرورية المرتبطة بالانترنت، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال التوجه إلى تبويب Process Optimizer كما سنوضح بالأسفل.

    تسريع الألعاب بواسطة Wise Game Booster:

    قبل كل شيء قم بتحميل برنامج Wise Game Booster من موقعه الرسمي، ثم قم بتثبيته على جهازك، وبعد ذاك قم بتشغيل البرنامج لتظهر لك النافذة الرئيسية له. من أعلى البرنامج ناحية اليسار قم بالنقر على My Games، ثم قم بالضغط على Add Game لإضافة لعبة معينة من جهازك ليعمل البرنامج على تسريعها، حيث قم بتحديد ملف تشغيل اللعبة فقط، وبعدها سيظهر لك على البرنامج كما بالصورة التالية. الخطوة التالية هي أن تقوم بالنقر على زر Optimize All ليقوم البرنامج بتحسين أداء اللعبة المختارة وتسريعها لأقصى سرعة ممكنة.

    كيفية تسريع ألعاب الكمبيوتر بواسطة Wise Game Booster

    لكي تتمكن من الاستفادة من السرعة الجديدة للعبة، قم بتشغيلها من داخل البرنامج، حيث ستقوم بالضغط كليك يمين على أيقونة اللعبة ثم من الخيارات قم بالضغط على Run Game ليتم تشغيلها بأعلى سرعة. ننوه أن يمكنك القيام بعملية تسريع الألعاب بشكل يدوي من داخل البرنامج بدلًا من الطريقة الموجودة بالأعلى، حيث ستقوم بالدخول على الأدوات التي يوفرها البرنامج وتقوم أنت بتحسين كل شيء بشكل يدوي كما سنبين في الأسطر التالية.

    أدوات Wise Game Booster لتحسين أداء الألعاب:

    من أداة System Optimizer الموجودة أعلى البرنامج ستتمكن من تحسين أداء الويندوز بشكل عام وأداء الألعاب بشكل خاص، وهو ما سيعود عليك أيضًا بزيادة سرعة الجهاز، فكل ما عليك هو النقر على تبويب الأداة من الأعلى ثم قم بالنقر على زر Otimize All ليتم تحسين جميع العناصر التي تظهر أمامك، ويمكنك تحسين كل عنصر بشكل منفرد عن طريق الضغط على زر Optimize بجار كل عنصر.

    تحسين أداء النظام والألعاب بواسطة أداة System Optimizer

    الأداة الثانية الموجودة في البرنامج هي أداة Process Optimizer ووظيفتها باختصار تحسين أداء النظام عن طريق غلق العمليات الغير ضرورية التي تعمل في خلفية الويندوز والتي تضغط على موارد الجهاز وتسبب الثقل في الأداء، وبالتالي بطئ الألعاب أثناء تشغيلها. كل ما عليك هو الدخول إلى الأداة من أعلى البرنامج ثم النقر على زر Optimize All ليتم غلق جميع العمليات النشطة على النظام، وتأكد من القيام بهذه الخطوة قبل البدء بفتح أي لعبة على جهازك.

    أداة Process Optimizer

    الأداة الأخيرة في البرنامج هي Service Ptimizer وهي تعمل كذلك على تسريع ألعاب الكمبيوتر من خلال تسحين أداء بعض المهام على الويندوز، فيمكنك الدخول إلى الأداة والنقر على زر Optimize All.

    تابع أيضًا: برنامج Advanced SystemCare لتسريع الكمبيوتر بنظام ويندوز.