-->

تطبيق AndroVid لتعديل وتصميم الفيديو للاندرويد

تطبيق AndroVid لتعديل وتصميم الفيديو للاندرويد

    تطبيق AndroVid هو أحد تطبيقات التصميم والتعديل على الفيديو باحترافية والذي أثبت نفسه بقوة في الفترة الأخيرة، حيث يأتي هذا التطبيق بمجموعة كبيرة من أدوات تحرير الفيديو ويتم تصينفه من قبل البعض على أنه من افضل برامج المونتاج للاندرويد. من خلال هذا التطبيق ستتمكن من التعامل مع أي مقطع فيديو موجود على جوالك أو جهازك اللوحي سواء كانت تلك الفيديوهات مُلتقطة بواسطة الكاميرا أو حتى الفيديوهات التي تحتفظ بها من أي مصدر خارجي، وذلك مع دعم كامل لأغلب صيغ الفيديو الشهيرة. الجميل في التطبيق أنه أصبح حاليًا مدعمًا بالذكاء الاصطناعي وهو ما سيهل عليك عمليات تعديل الفيديو بشكل كبير وسيختصر عليك الوقت.

    AndroVid

    مميزات تطبيق AndroVid:

    الميزة المهمة في التطبيق أنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل، وبالتالي لن تواجه مشاكل في التعامل مع الواجهة الخاصة به. يوفر لك التطبيق أدوات كثيرة تُمكنك من إجراء التعديلات التي تريدها على الفيديوهات، مثل إمكانية تقطيع الفيديو وحذف الأجزاء الغير مرغوب بها بداخل الفيديوهات، فمثلًا إذا كان الفيديو يحتوي على أحد المشاهد الغير مُناسبة، فيُمكنك بسهولة حذف هذا المشهد مع الإبقاء على بقية الفيديو كما هو.

    أدوات تعديل الفيديو والمونتاج في تطبيق AndroVid

    تطبيق AndroVid يحتوي على أداة هامة تتيح لك دمج الفيديوهات مع بعضها وذلك للحصول على فيديو كبير من إنتاجك، مع إمكانية إضافة مقطع صوتي مع هذه الفيديوهات ليعمل في الخلفية. ستتمكن أيضًا من تحويل مقطع فيديو إلى صورة مُتحركة GIF، حيث تُعتبر هذه الميزة هامة للأشخاص الذين يريدون مُشاركة الصور المُتحركة على شبكات التواصل الإجتماعي. التطبيق يتيح لك أيضًا ميزة تحويل مقاطع الفيديو إلى أي صيغة أخرى تُحددها أنت، سواء كُنت تريد التحويل مثلًا إلى صيغة MP4 أو 3GP وغيرهما.

    دمج الفيديوهات

    من خلال التطبيق ستتمكن من إنتاج وصناعة الفيديوهات من الصور وملفات الصوت، مع وضع تأثيرات على الشرائح لتُعطي مظهرًا جماليًا للفيديو النهائي كما هو الحال مع تطبيق GoPro Quik الذي عرضناه هُنا في مقال سابق. تطبيق AndroVid يوفر لك ميزة هامة وهي إمكانية التقاط صور من الفيديو بجودة عالية وكأنك تأخذ اسكرين شوت لبعض اللقطات بداخل الفيديو، كما تتوفر أداة هامة تتيح لك التلاعب بالفيديو وتحسيته وذلك من خلال ضبط السطوع ودرجة التشبع والتباين والتحكم في مستوى الصوت.

    الكتابة على الفيديو

    من المُميزات الهامة أيضًا نجد ميزة تدوير الفيديوهات، حيث تُعتبر هذه الميزة هامة في حالة كان هاتفك يحتوي على بعض الفيديوهات المقلوبة التي تحتاج إلى تعديل. ستتمكن أيضًا من الكتابة على الفيديوهات سواء بالخطوط الانجليزية أو العربية، فهو يحتوي على عدد من الخطوط الرائعة. التطبيق يتيح لك تحويل الفيديو الى صوت MP3 وتقسيم الفيديوهات كبيرة الحجم إلى أجزاء ومُشاركة العمل النهائي على شبكات التواصل المُختلفة.

    أخيرًا يُمكنكم تحميل تطبيق AndroVid لتصميم وتعديل الفيديو من صفحته على متجر جوجل بلاي من هذا الرابط.