-->

تطبيق GoPro Quik لتحرير وصناعة الفيديو للاندرويد والايفون

تطبيق GoPro Quik لتحرير وصناعة الفيديو للاندرويد والايفون

    تطبيق GoPro Quik، إذا كُنت تبحث عن تطبيق احترافي قوي لتحرير الفيديوهات الموجودة على هاتفك، وكذلك صناعة الفيديوهات من الصور وملفات الصوت، فيجب عليك مباشرة تجربة هذا التطبيق، والذي يعمل على هواتف الاندرويد والايفون، حيث يتيح لك عمل فيديوهات رائعة من الصور ومقاطع الصوت والفيديو الموجودة على ذاكرة الهاتف. تطبيق GoPro Quik يحظى بشعبية كبيرة جدًا بين مُستخدمي الهواتف الذكية حول العالم سواء الهواتف العاملة بنظام اندرويد أو العاملة بنظام iOS، ويعتبر الخيار الأمثل لاجراء عمليات المونتاج والتعديل على الفيديوهات بدقة واحترافية. يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام وهو ما يميزه عن غيره من تطبيقات التعامل مع الفيديوهات، كما أنه لا يحتاج إلى خبرة مسبقة للتعامل معه عكس برامج وتطبيقات مونتاج الفيديو والتي تكون في الأغلب مُعقدة نسبيًا. التطبيق ببساطة يتيح لك إضافة الصور وملفات الصوت ومقاطع الفيديو القصيرة وصناعة فيديو منهم، مع امكانية إضافة التأثيرات والانتقالات البصرية والفلاتر بين الشرائح المُستخدم في عمل الفيديو وصناعته.

    تطبيق GoPro Quik لتعديل الفيديو باحترافية

    مميزات تطبيق GoPro Quik:

    بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد أو الايفون، يُمكنك فورًا البدء في استخدامه في اجراء عمليات التعديل على مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك، فكُل ما عليك بعد فتح البرنامج هو أن تقوم بإضافة الشرائح التي ستستخدمها في انتاج الفيديو وصناعته، سواء كانت هذه الشرائح عبارة عن صور أو ملفات صوتية أو مقاطع فيديو قصيرة. تطبيق GoPro Quik يحتوي على ميزة رائعة وهي أنه يُمكنك إضافة الشرائح فقط، ويقوم التطبيق بشكل تلقائي اعتمادًا على تقنيات الذكاء الاصطناعي الموجودة به بضبط كُل شئ ووضع التأثيرات والانتقالات البصرية المناسبة، ثُم بعد ذلك انتاج الفيديو النهائي، أي أنه من خلال نقرات قليلة سيقوم البرنامج بتحويل الصور التي تدخلها فيه إلى لقطات حية في غاية الاحترافية والجمال.

    تطبيق GoPro Quik اقوى محرر للفيديوهات

    يُمكنك أيضًا تخصيص العمل النهائي " الفيديو" عن طريق إضافة النصوص الكتابية على الفيديو في أي مكان به، كما يُمكنك التلاعب بالمقطع الصوتي ومدته الزمنية وأشياء أخرى كثيرة. التطبيق يتيح لك إضافة أكثر من 75 صورة ومقطع فيديو وصوت من ذاكرة هاتفك أو حتى من خدمات التخزين السحابي التي تشترك أنت بها سواء كان ذلك من خدمة صور جوجل Google Photos أو دروب بوكس Dropbox أو GoPro Plus. التطبيق يوفر لك أيضًا عدد كبير من أنماط الفيديو المُعدة مُسبقًا، حيث ستجد 23 نمط مُختلف ورائع، بالإضافة إلى ذلك ستجد مجموعة كبيرة من الفلاتر والأشكال والرسومات لوضعها بداخل الفيديو المُراد عمله وصناعته.

    تطبيق GoPro Quik لصناعة الفيديوهات

    التطبيق يحتوي على خيار هام يتيح لك تغيير وضعية الفيديو من الوضع السينمائي الأفقي إلى الوضع المربع ليُناسب الرفع على تطبيق انستقرام مثلا، كما أن التطبيق يتيح لك حفظ الفيديو النهائي على هاتفك بجودة عالية، فيُمكنك حفظ الفيديو بدقة 1080P أو بدقة 720P حسب رغبتك. يُمكنك أيضًا التحكم في عدد الإطارات في الثانية الواحد FPS، حيث يُمكنك حفظ الفيديو بعدد إطارات 60 إطار بالثانية الواحدة. التطبيق يوفر ميزة هامة، وهي إمكانية مشاركة الفيديو على شبكات التواصل الإجتماعي بدون الحاجة إلى الخروج منه سواء كنت تريد المشاركة على فيسبوك أو على تطبيق واتس اب أو شبكة انستجرام، كما يُمكنك المشاركة من خلال رسائل البريد الإلكتروني. تبقى أن نذكر أن التطبيق يسمح لك بتقطيع الفيديوهات وقصها، وكذلك تسريع بعض اللقطات في الفيديو في مدد زمنية محددة تحددها أنت للبرنامج ويمكنك عمل العكس، وبالتالي يمكنك تغيير سرعة الفيديو في مواضع معينة وبسرعات محددة.

    تحميل تطبيق GoPro Quik:

    أخيرًا يُمكنكم تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد من خلال صفحته على متجر جوجل بلاي من هذه الصفحة، أما مُستخدمي الايفون ونظام iOS عمومًا فيمكنهم تحميل النسخة الخاصة بهم من هذا الرابط.

    تابع أيضًا: