-->

كيفية تصوير شاشة الموبايل فيديو بدون روت

كيفية تصوير شاشة الموبايل فيديو بدون روت
    اذا كنت تمتلك موبايل اندرويد وتريد تصوير الشاشة بالفيديو، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث نشرح لكم اليوم كيفية تصوير شاشة الموبايل فيديو وبدون الحاجة الى عمل روت للهاتف. سنعتمد في هذا على أحد أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق Mobizen الشهير. هذا التطبيق هو الأفضل في مجاله بلا مُنازع وعند استخدامه على هاتفك لن تحتاج الى أي تطبيق آخر لتصوير الشاشة.
    كيفية تصوير شاشة الموبايل فيديو بدون روت

    كيفية تصوير شاشة الموبايل:

    في البداية تحتاج الى تثبيت تطبيق Mobizen على هاتفك من خلال هذا الرابط. بعد تثبيت التطبيق على الهاتف قم بفتحه ثن بعد ذلك ستلاحظ وجود أيقونة عائمة على شاشة البداية، حيث تعمل هذه الأيقونة على سرعة الوصول للتطبيق وتصوير شاشة الموبايل بشكل أسرع. هذه الأيقونة العائمة يظهر بداخلها حرف M كما هو مُبين من الصورة. يُمكنك الآن الضغط على هذه الأيقونة العائمة حيث سيظهر عدة خيارات مُتفرعة منها. الخيار الأول يتيح لك تصوير شاشة الوبايل بالفيديو، في حالة الضغط على دائة التسجيل سيتم تسجيل شاشة الموبايل بشكل فوري، ويمكنك وقف التصوير في أي لحظة تريدها. يتيح لك التطبيق امكانية ادراج مقطع فيديو أثناء تصوير شاشة الموبايل عن طريق فتح كاميرا الهاتف الأمامية أو الخلفية، حيث تعتبر هذه الميزة هامة جداً اذا كنت من مُحبي عمل الشروحات التعليمية الخاصة بالهواتف المحمولة. بالنسبة لحفظ الفيديو الذي تم تصويره، فيتم ذلك بسهولة بعد الانتهاء من التسجيل ويمكنك التحكم في المكان الذي تود حفظ الفيديو به سواء على ذاكرة الهاتف الخارجية SD أو الداخلية.
    كيفية تصوير شاشة الموبايل فيديو للاندرويد
    تطبيق Mobizen يتيح لك أيضاً امكانية أخذ سكرين شوت لشاشة الهاتف أو بمعنى آخر تصوير شاشة الموبايل على هيئة صورة وذلك بدلاً من الطريقة الافتراضية الموجودة في مُعظم الهواتف العاملة بنظام اندرويد. يتواجد بداخل التطبيق أداة خاصة بتحرير وتعديل الفيديو، يتم تنصيبها بشكل تلقائي عند تنصيب التطبيق من متجر جوجل بلاي. هذه الأداة تتيح لك التعامل مع مقاطع الفيديو المُسجلة واجراء بعض التعديلات عليه مثل التقطيع والقص ووضع الفلاتر والكثير. بالنسبة لاعدادات تسجيل الفيديو، سنجد أنه يمكنك التحكم في جودة الفيديو الذي يتم تصويره من حيث ضبط Resolution وجودة الفيديو وعدد الاطارات في كل ثانية والكثير من الاعدادات الأخرى.

    تابع أيضاً:

    إرسال تعليق