-->

كيفية تحويل الفيديو الى صوت MP3 عن طريق الهاتف

كيفية تحويل الفيديو الى صوت MP3 عن طريق الهاتف

    أحيانًا نحتاج الى تحويل الفيديو الى صوت MP3 من خلال الجوال الذي يعمل بنظام اندرويد، لذلك اليوم نقدم لكم أفضل طريقة تتيح لك ذلك بحيث تتمكن من تحويل مقاطع الفيديو المختلفة الموجودة على ذاكرة الهاتف الى صوت ام بي ثري MP3 بدون الحاجة إلى استخدام برامج الكمبيوتر نهائيًا. التطبيق الذي سنستخدمه لهذ الغرض هو Video to MP3 Converter والذي يُعتبر الأفضل حاليًا والأعلى تقيمًا على متجر تطبيقات اندرويد. هذا التطبيق بكل اختصار تتركز وظيفته الأساسية في تحويل أي مقطع فيديو إلى صوت MP3 أو بمعنى آخر استخراج الصوت من الفيديو بجودته الأصلية وحفظه على الجوال.

    تطبيق Video to MP3 Converter لتحويل الفيديو الى صوت

    تحويل الفيديو الى صوت MP3:

    في البداية ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Video to MP3 Converter على هاتفك الاندرويد من المتجر. بعد أن تنتهي من تثبيت التطبيق على جوالك، قُم بفتحه حيث ستظهر لك الواجهة الرئيسية له. كُل ما عليك بعد ذلك هو اختيار الفيديو المُراد تحويله إلى MP3. بعد اختيار ملف الفيديو سيتم توجيهك لصفحة الإعدادات، ومنها قم بتحديد هل تريد التحويل لصيغة MP3 أو ACC وكلاهما صيغ صوت كما هو معروف، أيضًا قم بتحديد Bit Rate المناسب. من خلال زر Meta-Data بالأسفل يمكنك ضبط الميتا الخاصة بملف الصوت النهائي مثل عنوان ملف الصوت واسم الألبوم وهو شيء اختياري لك. أخيرًا ستضغط على زر التحويل "CONVERT" الموجود بالأسفل أيضًا، وانتظر حتى ينتهي التطبيق من تحويل الفيديو الى صوت.

    كيفية تحويل الفيديو الى صوت MP3 بواسطة تطبيق Video to MP3 Converter

    يوفر لك تطبيق Video to MP3 Converter أدوات إضافية يمكنك الاستفادة منها، مثل إمكانية تقطيع الصوت الذي حصلت عليه بعد انتهاء عملية التحويل وذلك من خلال الضغط على الاختيار Trim كما بالصورة. يُمكنك أيضًا دمج أكثر من ملف صوت مع بعضهم البعض للحصول على مقطع صوتي كبير وذلك من خلال الاختيار Merge.

    خيارات إضافية بداخل التطبيق

    تابع أيضًا: