-->

تحويل ملف اكسل Excel إلى PDF مجانا

تحويل ملف اكسل Excel إلى PDF مجانا
    تحويل ملف اكسل Excel إلى PDF هو موضوع حديثنا اليوم على موقعكم ايجي ماستر، فبعد أن عرضنا لكم شروحات خاصة بتحويل الملفات بصيغها المختلفة مثل تحويل ملف PDF الى Word بدون برامج وتحويل مقطع فيديو الى صوت وأيضًا تحويل ملف Word إلى PDF أون لاين بدون استخدام برامج، جاء الدور على التعامل مع ملفات الإكسل والتي تُعتبر هامة لمُعظم الأشخاص الذين يتعاملون مع برامج حزمة الأوفيس. الطريقة التي سنستخدمها اليوم لا تعتمد على تثبيت برامج على أجهزة الكمبيوتر، وإنما هي طريقة تحويل أون لاين بدون الحاجة نهائيًا إلى أي برامج مُساعدة، كما أنها لن تستغرق وقتًا لتنفيذها، وستعطيك أفضل النتائج التي تتمناها وبجودة عالية.
    تحويل ملف اكسل إلى PDF

    تحويل ملف Excel إلى PDF:

    في البداية ستحتاج إلى الدخول إلى هذا الرابط، والذي يعتبر أفضل موقع لتحويل الصيغ بما فيها ملفات الاكسل والتي تكون صيغتها هي xlsx أو xls حسب الملف وإصدار الأوفيس المُستخدم على جهازك. المُهم بعد فتح الرابط ستظهر لك واجهة الموقع كما بالصورة التالية.
    كيفية تحويل ملف اكسل Excel إلى PDF

    كُل ما عليك الآن هو إختيار ملف الاكسل الذي تود تحويله إلى ملف بي دي اف PDF وذلك عن طريق الضغط على زر " حدد ملفات EXCEL" باللون الأحمر كما بالصورة بالأعلى. بمجرد إختيار الملف سيقوم الموقع مُباشرة برفعه وتحويله دون تدخل منك، كما سيتم تحميل الملف النهائي مُباشرة وبشكل تلقائي دون أن تضغط على أي شئ. يتيح لك الموقع أيضًا إمكانية إختيار ملف موجود على أحد خدمات التخزين السحابي سواء خدمة دروب بوكس أو خدمة جوجل درايف التابعة لجوجل، حيث يتم ذلك عن طريق الضغط على العلامة الموجودة بجوار زر تحديد الملفات باللون الأحمر. شاهد الصورة التالية.
    تحويل ملف اكسل Excel إلى PDF

    بهذا نكون قد قدمنا لكم شرحًا مُبسطًا لكيفية تحويل أي ملف اكسل الى ملف بي دي اف PDF مجانًا وبدون برامج، كما أن الطريقة تصلح لتحويل ملفات الاكسل العربية أو التي تكون باللغة العربية بدون أي مشاكل وعن تجربة.