-->

برنامج PDFMate PDF Converter لتحويل ملفات البي دي اف لأي صيغة

برنامج PDFMate PDF Converter لتحويل ملفات البي دي اف لأي صيغة
    يُعتبر برنامج PDFMate PDF Converter من أفضل البرامج المجانية لتحويل ملفات البي دي اف PDF لأي صيغة أخرى، فيُمكنك من خلال البرنامج تحويل ملف PDF الى Word أو تحويله إلى صورة أو صفحة نت HTML أو ملف فلاش SWF. أهم ما يُميز هذا البرنامج هو أنه مجاني بشكل كامل، ويدعم التحويل المُتعدد لأكثر من ملف في وقت واحد وبسرعة عالية. قبل أن نبدأ يُمكنك الاطلاع على كيفية تعديل ملفات PDF وإنشائها بواسطة برنامج Foxit Reader المجاني أيضًا.
    PDFMate PDF Converter Free

    شرح برنامج PDFMate PDF Converter:

    في البداية قُم بتحميل البرنامج من خلال هذه الصفحة، وبعد الانتهاء من التحميل قُم بتثبيته على جهازك كأي برنامج آخر. بعد ذلك قُم بفتح البرنامج لتظهر لك واجهته الرئيسية كما بالصورة التالية.
    واجهة برنامج PDFMate PDF Converter
    الآن إذا كُنت تريد تحويل ملف PDF، فسنقوم بالضغط على زر Add PDF الموجود بأعلى البرنامج من ناحية اليسار، لتظهر لك نافذة لإختيار الملف المُراد تحويله.
    PDFMate PDF Converter
    بعد إختيار الملف، سيتم تحويلك للنافذة التالية، حيث يظهر لك الملف الذي تم إختياره، ويُمكنك إختيار ملفات أخرى من خلال الضغط على زر Add PDF مرة أخرى. ستقوم الآن بتحديد صيغة الملف المُراد التحويل إليه، فإذا كُنت تريد تحويل الملف إلى ملف وورد Word، فإنك ستقوم بالضغط على doc كما هو مُبين. ستقوم أيضًا بتحديد المكان الذي تود حفظ الملف فيه على جهازك من output folder بالأسفل، وأخيرًا تضغط على زر Convert لتبدأ عملية تحويل الملف.
    تحويل ملفات البي دي اف PDF مجانا
    المدة التي يستغرقها البرنامج في تحويل الملف تعتمد على حجم الملف، وبعد الإنتهاء من التحويل ستجد الملف في المكان الذي قُمت بتحديده في البرنامج. يُمكنك تكرار نفس الخطوات للتحويل لأي صيغة أخرى سواء صورة أو غيرها

    تابع أيضًا: