-->

افضل تطبيقات تشغيل الفيديو للايفون لمشاهدة جميع صيغ الفيديو

افضل تطبيقات تشغيل الفيديو للايفون لمشاهدة جميع صيغ الفيديو

    افضل تطبيقات تشغيل الفيديو للايفون، هذا ما سنضعه لكم في هذه الصفحة، بحيث تتمكن من تثبيتها على هاتفك الايفون بدلًا من التطبيق الافتراضي الخاص بالفيديو، والذي يأتي مع الجهاز، فإذا كُنت تبحث عن افضل مشغل فيديو للايفون، فأنت هنا في المكان الصحيح. التطبيقات التي معنا اليوم ليست مُخصصة للايفون فقط، بل هي تعمل على جميع الأجهزة العاملة بنظام iOS، كما أن هذه التطبيقات هي الأشهر في هذا التخصص وتم ترشيحها من معظم مُستخدمي الايفون حول العالم، وستتمكن من خلالها من تشغيل جميع صيغ الفيديو للايفون بدون استثناء، سواء مقاطع الفيديو عالية الجودة أو الفيديوهات العادية.

    تجميعة لافضل تطبيقات تشغيل الفيديو للايفون لمشاهدة جميع صيغ الفيديو مجانا

    افضل تطبيقات تشغيل الفيديو للايفون:

    أولًا تطبيق VLC for Mobile افضل مشغل فيديو للايفون:

    تطبيق VLC for Mobile للايفون لمشاهدة جميع صيغ الفيديو والصوت

    بالفعل هذا هو التطبيق الأشهر والأقوى في مجال تشغيل صيغ الفيديو للايفون أو حتى هواتف الاندرويد، فهو علامة مُميزة في هذا المجال، واكتسب شهرته من النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، والتي لا تخفى عن أحد، فلا يخلو جهاز كمبيوتر من هذا البرنامج العريق. تطبيق VLC يتيح لك تشغيل جميع صيغ الفيديو بدون استثناء، كما يُتيح لك أيضًا تشغيل جميع صيغ الصوت، لذلك فهو برنامج مُتكامل. التطبيق من حيث التصميم والشكل ستجده بسيط وسهل في الاستخدام، حيث تم الاعتماد عل عنصر البساطة في توزيع أزرار التحكم في الصوت وتشغيل الفيديوهات والتحكم في نسبة عرض شاشة الفيديو والكثير من الخيارات الأخرى. من أهم مُميزات التطبيق أنه يُتيح لك تحميل ترجمة الأفلام من خلال الاتصال بالانترنت، حيث يقوم بتحميل الترجمة المتوافقة والمُناسبة للفيلم الذي تشاهده. توجد أيضًا خاصية المُزامنة، حيث تستطيع مُزامنة الفيديوهات مع خدمات التخزين السحابي المُختلفة مثل جوجل درايف وخدمة دروب بوكس و أي كلود iCloud التابعة لشركة آبل. أخيرًا يُمكنكم تحميل التطبيق مجانا لهواتف الايفون وأجهزة الآيباد من خلال هذا الرابط.

    ثانيًا تطبيق KMPlayer لتشغيل الفيديو للايفون:

    تطبيق KMPlayer لتشغيل جميع صيغ الفيديو للايفون والايباد

    هذا التطبيق هو من افضل التطبيقات اذا كُنت تحب مُشاهدة الفيديوهات عالية الجودة، أو بمعنى آخر الفيديوهات بدقة 4K، حيث لن تعاني من تقطيع الصورة أو المُشكلات الأخرى التي تظهر في التطبيقات الأخرى. التطبيق مثل التطبيق السابق من حيث أنه قادر على تشغيل جميع صيغ الفيديو للايفون وأجهزة الايباد بُمختلف الاصدارات. بالنسبة لواجهة التشغيل، فكما هو واضح بالصورة أن البرنامج سهل الاستخدام ويتميز بالوضوح والوصول بسرعة الى خيارات التحكم في تشغيل ومشاهدة الفيديوهات والأفلام. تطبيق KMPlayer يدعم اظهار الترجمة على الأفلام بدون مشاكل، سواء كان ملف الترجمة مُخزن على ذاكرة الايفون أو حتى تحميل ملف الترجمة من النت من خلال التطبيق نفسه. إذا كُنت ترغب في تحميل التطبيق، فيُمكنك ذلك من خلال هذه الصفحة مجانًا.

    ثالثًا تطبيق PlayerXtreme Media Player:

    تطبيق PlayerXtreme Media Player لتشغيل الفيديو للايفون مجانا

    من خلال هذا التطبيق ستتمكن من تشغيل كافة صيغ الفيديو، وكذلك تشغيل جميع صيغ الصوت بلا استثناء مهما كانت الصيغة المُراد تشغيلها. التطبيق قادر على تشغيل فيديوهات البث المباشر، ويدعم أيضًا عرض الترجمات على الفيديوهات بجميع اللغات. التطبيق يستطيع تشغيل الفيديوهات المضغوطة والأفلام عاية الجودة وأفلام البلوراي فائقة الدقة بدون أي مُشكلات تُذكر. من المُميزات الرائعة في التطبيق أنه يتيح لك استخراج صورة من الفيديو الذي تقوم بعرضه ومشاهدته. التطبيق مُتاح للتحميل مجانا من خلال هذا الرابط، كما يُمكنك شراء النسخة المدفوعة لو أنك ترغب في ذلك.

    رابعًا برنامج تشغيل فيديو للايفون Infuse 5:

    افضل تطبيقات تشغيل الفيديو للايفون

    إذا كُنت من مُحبي مشاهدة الأفلام ذات الجودة العالية على هاتفك الايفون أو جهاز الآيباد، فيجب عليك تجربة تطبيق Infuse 5، حيث أنه يدعم العديد من الخصائص التي من شأنها تنظيم قوائم المُشاهدة، بحيث يُمكنك الوصول إليها بسرعة بعد ذلك. التطبيق أيضًا يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو مثل التطبيقات السابقة، كما يدعم تقنية AirPlay لمُشاركة البث. تستطيع أيضًا من خلال التطبيق أن تضيف ملفات الترجمة إلى الأفلام التي تشاهدها، مع التحكم الكامل في ضبط التوقيت وبداية ونهاية الترجمة. من ضمن المُميزات المُتاحة في التطبيق أنه يُمكنك تفعيل الوضع المُظلم Dark Mode لمشاهدة الفيديوهات في الليل دون التأثير على العين. ننوه أن النسخة المدفوعة من التطبيق تحتوي على ميزة هامة، وهي امكانية رفع صوت الفيديو عن الصوت الأصلي له، ويُمكنك تحميل الاصدار المجاني من هذا الرابط.

    خامسًا تطبيق PlayerXtreme Media Player:

    افضل تطبيق لتشغيل الفيديو للايفون

    في نظر الكثيرين هو افضل مشغل فيديو للايفون والايباد، حيث يعطيك تجربة مشاهدة احترافية للأفلام والفيديوهات بجودة عالية، ودون حدوث مشكلات أثناء المشاهدة مثل الثقل والتقطيع. التطبيق يدعم كافة صيغ الفيديو، وبالتالي لن تواجه مشاكل عند تشغيل أي صيغة فيديو على هاتفك الايفون. البرنامج يدعم اظهار الترجمة على الفيديوهات بوضوح عالي وبأكثر من لغة، مع التحكم الكامل في حجم الخط المستخدم في الترجمة، كما أنه يسمح لك بتشغيل الفيديوهات عالية الدقة 4K بدون أي مشاكل. يحتوي التطبيق على أزرار للتسريع وتقديم الفيديو والتأخير. التطبيق متاح للتحميل المجاني من هذه الصفحة.


    ربُما يهمك التالي: